صور صادمة للممثل المصري المنتصر بالله بعد غياب طويل.. هكذا غيَّر المرض ملامحه

عربي بوست
تم النشر: 2018/12/18 الساعة 13:02 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/12/18 الساعة 13:02 بتوقيت غرينتش
تغيّر ملامح الممثل المصري المنتصر بالله بسبب المرض

تناقلت المواقع الإلكترونية والشبكات الاجتماعية، الإثنين 17 ديسمبر/كانون الأول 2018، صوراً نادرة كشفت عن تغيّر ملامح الممثل المصري المنتصر بالله بسبب المرض.

وبحسب موقع ليالينا الفني، تسببت هذه الصور في صدمة لمحبي الفنان الكوميدي الذين أحزنهم مرضه كثيراً وتمنَّوا له الشفاء العاجل وتحسُّن حالته الصحية.

تغيّر ملامح الممثل المصري المنتصر بالله بسبب المرض

وذكر الموقع أن هذه الصور التُقطت خلال حضوره إحدى المناسبات العائلية، حيث إن المنتصر بالله متغيِّب عن الساحة الفنية والمناسبات العامة منذ فترة طويلة.

ورغم عدم تأكيد أي من وسائل الإعلام والجهات الرسمية تاريخ ومكان التقاط هذه الصور الصادمة، إلا أن الأسبوعين الماضيين شهدا انتشار العديد من الصور ومقاطع الفيديو التي أكدت تغيّر ملامح الممثل المصري المنتصر بالله بسبب المرض.

على سبيل المثال، في 30 نوفمبر/تشرين الثاني، نشرت صفحة متخصصة بنقل مقتطفات نادرة من حياة الفنانين، وتحظى بـ50 ألف متابع على فيسبوك صورة نادرة للكوميديان المصري كُتب عليها: "آخر ظهور للفنان المنتصر بالله الله يشفيه".

اخر ظهور للفنان المنتصر بالله الله يشفيه

Gepostet von ‎علي خالد سلامه – Ali Khaled salama‎ am Donnerstag, 29. November 2018

وبدا على المنتصر بالله تغيّر ملامحه بشكل كبير في حين كان يجلس وجميع من حوله يقفون.

وفي 9 ديسمبر/كانون الأول 2018 نشرت الإعلامية المصرية مديحة عاشور صورة خاصة مع الممثل المصري على فيسبوك، وعلق عليها متابعوها بملاحظتهم التعب على ملامحه وتغّيره.

أجمل ختام لليومالفنان الجميل المنتصر بالله

Gepostet von Madeha Ashour am Sonntag, 9. Dezember 2018

من جانبه، شارك موقع "الناشر" مقطع فيديو حصرياً ظهر فيه الكوميديان المصري، خلال تواجده في افتتاح معرض "ديالوج" الفني الأحد 9 ديسمبر/كانون الأول 2018.

ما هو مرض الممثل المصري؟

في حوار صحافي أجراه المنتصر بالله مع "الشرق الأوسط"، الجمعة 24 يونيو/حزيران 2011، قال إنه تعرض لجلطة في المخ نتج عنها الدخول في غيبوبة طويلة تركت أثراً على الجانب الأيسر.

وأضاف: "أشرفت على الموت وقتها نتيجة موت ثلاث فصوصة من المخ، وقال الأطباء لزوجتي إنهم قدموا ما استطاعوا عليه ولم يبقَ لهم إلا أن ينتظروا رحمة الله لينجيني من الموت".

وتابع: "أحمد الله أنني كنت في غيبوبة عميقة فلم أستمع لكلام الأطباء، وإلا لساءت حالتي النفسية بشدة، فلم أستطِع عبور هذه الأزمة إلا بالصبر والرضا بالقضاء والقدر، وما زلت أتلقى العلاج منذ عام 2008".

يُذكر أن المنتصر بالله من مواليد 1950، حصل على بكالوريوس فنون مسرحية في عام 1969، ثم ماجستير في الفنون المسرحية في عام 1977.

بدأ مشواره الفني مطلع السبعينات، حيث تضمن رصيده أكثر من 170 عملاً، ما بين التليفزيون والمسرح والسينما وكذلك الإذاعة.

ومن أشهر الأعمال التي قدمها المنتصر بالله، مسرحيات مثل: "شارع محمد علي، وعلشان خاطر عيونك، وعائلة سعيدة جداً"، ومسلسلات مثل: "أنا وانت وبابا في المشمش، وأرابيسك"، وأفلام مثل: "تجيبها كده تجيلها كده هي كده، والشيطانة التي أحبتني".

وكان آخر عمل فني شارك فيه الفنان الكوميدي هو مسلسل الصيف الماضي، الذي عُرض في عام 2010.

علامات:
تحميل المزيد