إليسا ترد على الساخرين من شكل فمها.. وتوضح سبب عدم زواجها حتى الآن

ردَّت المغنية اللبنانية إليسا على الساخرين من شكل فمها، مؤكدةً تعرضها للتنمر والمضايقات بسبب شكله.

عربي بوست
تم النشر: 2018/12/18 الساعة 09:15 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/12/18 الساعة 09:15 بتوقيت غرينتش

ردَّت المغنية اللبنانية إليسا على الساخرين من شكل فمها، مؤكدةً تعرضها للتنمر والمضايقات بسبب شكله.

إليسا ترد على الساخرين من شكل فمها

أكدت إليسا أن تلك التعليقات الساخرة لا تعنيها، إذ قالت: "لما بيقعدوا ناس يتمسخروا على تمي أو أي شيء، ما بيعنيلي الأمر بتاتاً".

فيما وجَّهت رسالة للساخرين قائلةً: "أنا إليسا.. لما بتقدروا تعملوا اللي قدرت عملته.. تبقوا تعوا إحكوا عن أي شغلة عندي إياها"، وذلك خلال مشاركتها في جلسة حوارية بالأردن.

وأكدت إليسا أن التنمر يؤثر بشكل أكبر على الأطفال الصغار، مطالبةً الأهل بالتحدث مع أطفالهم لمواجهة ما يعانونه في المجتمع من مضايقات.

يذكر أنه منذ عام 2014 وتتعرض إليسا لهجوم وانتقادات بسبب تغير شكل شفاهها نتيجة لعمليات التجميل المتكررة، ووصفوها بأنها "شوّهت" شكل فمها، وكان أجمل قبل ذلك.

شرط إليسا للزواج

كما تحدثت إليسا عن شرطها للزواج، إذ قالت إنها تريد الارتباط برجل "إنسانياً" أولاً، مؤكدةً أنها لم تجد هذا الشخص حتى الآن، ولن تتزوج سوى بتوافر هذا الشرط.

ولفتت إلى رفض والدها زواجها قبل إكمال دراستها وتعليمها، ورفضه الاستماع لكثير من الأقارب الذين ترددوا عليه لطلب يدها منه؛ لأنه ترك لها حرية التفكير في الأمر بعد إكمال تعليمها.

وقالت إن نصفها الثاني لن يُكمله إلا رجلٌ ترتبط به على صعيد إنساني.

كذلك كشفت إليسا للإعلامي اللبناني الذي كان يقدّم الندوة زافين، أنها لا تستطيع الإنجاب بسبب العلاج الذي تتلقاه، مؤكّدة أنها في حال تزوّجت ستتبنى طفلاً.

كما تحدّثت لأول مرة عن إصابة شقيقتها بسرطان الثدي بعدما كانت قد لمّحت سابقاً إلى أن قريبة لها مصابة هي الأخرى بسرطان الثدي وتتلقى العلاج، وذلك خلال حضور ندوة "نساء في الخطوط الأمامية" بالأردن.

وكانت إليسا كشفت عن إصابتها بسرطان الثدي منذ عامين، وذلك في الفيديو الكليب الأخير الذي طرحته لأغنيتها "إلى كل اللي بيحبوني".

وقررت إليسا الحديث عن مرضها خلال الكليب، وهو عبارة عن قصة حقيقية لحياتها الشخصية وما عانت منه مع المرض.

تحميل المزيد