من هو الممثل الأكثر بحثاً على Google لعام 2018؟ هذه قائمة العشر الأوائل

عربي بوست
تم النشر: 2018/12/16 الساعة 11:43 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/12/16 الساعة 11:43 بتوقيت غرينتش
Red carpet stage background with copy space.

صرخ الممثل سيلفستر ستالون فرحاً عند فوزه في المباراة الأخيرة في الجزء الثاني من سلسلة أفلامه الشهيرة Rocky II قائلاً عبارته الخالدة، "لقد فعلتها، يا أدريان!".

ستالون يفعلها مجدداً الآن، فقد كان الممثل البالغ من العمر 72 عاماً أكثر الممثلين الذين جرى البحث عنهم في عام 2018 على محرك البحث غوغل Google وفق ما ذكر موقع CINEMA BLEND الأميركي.

هل تخيلت أنه قد يتمكن من فعل ذلك؟ ربما لم يخطر ذلك على بال معظم الأشخاص الذين تصدروا قائمة العشرة الأوائل.

وأعلنت خدمة إحصائيات جوجل Google Trends مؤخراً عن بيانات العناصر الأكثر بحثاً على محرك البحث الخاص بها خلال هذا العام، بما في ذلك موضوعات مثل الممثلين، والأشخاص، والبرامج التلفزيونية، والرياضيين.

من هو الممثل الأكثر بحثاً على غوغل لعام 2018؟

على الصعيد العالمي، إليكم أكثر 10 ممثلين وممثلات تصدروا قائمة العشرة الأوائل:

1- سيلفستر ستالون

2- لوغان بول

3- بيت ديفيدسون

4- بيل كوسبي

5- نواه سنتينيو

6- دونالد غلوفر

7- أليسون ماك

8- غاري أولدمان

9- سابنا شودري

10- روزان بار

وبحسب الموقع، فبالطبع لم يصل كل أولئك النجوم إلى تلك القائمة لأسباب إيجابية – يُمكن معرفة ذلك بالنظر إلى كل من لوغان بول، وبيل كوسبي، وروزان بار، وأليسون ماك، فقد تصدر جميعهم عناوين الصحف الرئيسة خلال العام بسبب قضايا مثيرة للجدل.

وربما يمكنك إدراج بيت دافيدسون ضمن تلك القائمة أيضاً، فقد هيمن الحديث حول علاقته بالمغنية أريانا غراندي على عام 2018 بالنسبة له، وكذلك الإهانات التي تعرض لها خلال البرنامج التلفزيوني Saturday Night Live.

وجاء الممثل غاري أولدمان الحائز على جائزة الأوسكار ضمن تلك القائمة لأسباب جيدة وأخرى سيئة.

واحتل سيلفستر ستالون المرتبة الأولى، ويبدو أن ذلك يرجع في معظمه إلى مجموعة أعماله السينمائية، رغم أن عناوين الأخبار الصادرة خلال فصلي الصيف والخريف تحدثت حول التحقيق في مزاعم ضلوعه في حادثة اعتداء.

لكن لم توجه اتهامات إلى ستالون مطلقاً نظراً لعدم وجود شهود يؤكدون صحة تلك الادعاءات.

واحتفظ ستالون بشهرته خلال عام 2018 بسبب أدائه دور روكي بالبوا في فيلم الدراما الرياضي Creed II، الذي صدر في نوفمبر/تشرين الثاني 2018 بالإضافة إلى بدء تصوير الجزء الخامس من سلسلة أفلام Rambo V: Last Blood، الذي سيصدر عام 2019.

كما تمكن من البقاء في دائرة الضوء بعد أدواره خلال عام 2017 في فيلم Guardians of the Galaxy Vol. 2، وظهوره الشرفي في المسلسل التلفزيوني This Is Us. كما شارك سيلفستر في بطولة فيلم Escape Plan 2: Hades في عام 2018، ومن المقرر إصدار فيلم ثالث من نفس هذه السلسلة في عام 2019.

 

تحميل المزيد