بالفيديو.. عمرو دياب يشعل حماس الجمهور السعودي بأولى حفلاته.. وجّه رسالة إلى تركي آل الشيخ

أشعل عمرو دياب حماس الجماهير السعودية، في أولى حفلاته التي أحياها لسباق «فورمولا»، مساء الجمعة 14 ديسمبر/كانون الأول 2018، كما وجه الهضبة رسالة شكر إلى تركي آل الشيخ على استضافة الحفل.

عربي بوست
تم النشر: 2018/12/15 الساعة 11:31 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/12/15 الساعة 11:34 بتوقيت غرينتش
عمرو دياب من أحد حفلاته، المصدر: حساب الهضبة على إنستغرام

أشعل عمرو دياب حماس الجماهير السعودية، في أولى حفلاته التي أحياها لسباق "فورمولا"، مساء الجمعة 14 ديسمبر/كانون الأول 2018، كما وجه الهضبة رسالة شكر إلى تركي آل الشيخ على استضافة الحفل.

وغنى الهضبة في بداية الحفل ميدلي قصيراً، جمع فيه عدداً من أغانيه القديمة، أبرزها أغنية "تملي معاك"، كما قدم عدداً من أغاني ألبومه الجديد "كل حياتي".

وخلال الحفل وجه المغني المصري الشكر للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، على استضافته في المملكة ورعاية الحفل.

وقد أعلن الهضبة قبل أيام عن تنظيمه حفلاً لسباق "فورمولا" في الدرعية بالسعودية، في 14 ديسمبر/كانون الأول 2018، عبر منشور سابق له عبر حسابه على إنستغرام.

وبذلك أحيا الهضبة أول حفل له في السعودية، رغم أنه ليس أول مغن مصري يُحيي حفلاً له في السعودية، إذ سبقه تامر حسني، وحماقي، وشيرين، وأنغام وفنانون آخرون.

"فورمولا" في السعودية

وتحتضن السعودية، خلال الفترة الممتدة من الـ13 إلى الـ15 من ديسمبر/كانون الأول، سباق "الفورمولا إي- الدرعية 2018″، وهي فعالية رياضية وموسيقية وثقافية كبرى.

وقد نظمت بطولة سباقات "فورمولا وان" للسيارات الكهربائية المعروفة باسم ABB FIA Formula E في محافظة الدرعية في المملكة العربية السعودية.

وأقيمت المباراة الافتتاحية للموسم الخامس، بمشاركة 11 فريقاً و22 سيارة Gen2 كهربائية للمرة الأولى على الإطلاق.

الهضبة متابع لسباقات "فورمولا"

ويبدو أن الهضبة متابع جيد لسباقات "فورمولا"، إذ كان من ضمن المشاهير الذين حضروا فعاليات بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1 لموسم 2018، التي أقيمت منذ أيام بمدينة أبوظبي.

السباق نفسه أيضاً حضرته دينا الشربيني، التي أصبحت ترافق الهضبة في كل المناسبات مؤخراً. أيضاً حضر السباق النجم العالمي ويل سميث، والمغني الإماراتي حسين الجسمي، والفنان المصري محمد كريم.

يبلغ عمرو دياب 57 عاماً، وتزوج مرتين: الأولى من الممثلة شيرين رضا وله منها ابنة، والثانية من زينة عاشور وله منها 3 أبناء.

فيما تربطه علاقة حب بالشربيني في الوقت الحالي، وغير معروف ما إذا كانا قد تزوجا بعد أم لا، إلا أنه أعلن رسمياً عن حبه لها في إحدى حفلاته.

تحميل المزيد