تذكرون الطفلة في أغنية Vola, vola, palombella؟ تغيرت كثيراً وهي على عتبة الـ40

إذا سألتك عن أشهر أغاني الطفولة، بالتأكيد ستذكر من بينها أغنية Vola, vola, palombella. لكن هل تعلم أن هذه الأغنية مضى عليها 32 عاماً؟! نعم، حتى إن الطفلة في أغنية Vola, vola, palombella تبلغ الآن 39 عاماً.

عربي بوست
تم النشر: 2018/12/15 الساعة 13:44 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/12/15 الساعة 13:44 بتوقيت غرينتش

إذا سألتك عن أشهر أغاني الطفولة، بالتأكيد ستذكر من بينها أغنية Vola, vola, palombella. لكن هل تعلم أن هذه الأغنية مضى عليها 32 عاماً؟! نعم، حتى إن الطفلة في أغنية Vola, vola, palombella تبلغ الآن 39 عاماً.

أغنية Vola, vola, palombella نالت شهرة واسعة في ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي، وكانت المغنية لا تزال طفلة صغيرة، لكنها الآن لم تعد كذلك، بل تغيرت إلى درجة لن تجعلك تصدق أن الزمن مر بهذه السرعة.

الطفلة في أغنية Vola, vola, palombella

الطفلة هي نادين ظريف، واشتهرت باسم نادية، وهي مغنية لبنانية حاملة للجنسية الكندية.

شاركت نادينا وهي في الـ6 من عمرها في مهرجان Zecchino d'Oro للأطفال في إيطاليا بأغنية "طيري يا عصفورة" للمغنية ماجدة الرومي، لتتم ترجمة بعض مقاطع الأغنية بفضل شاعر إيطالي يدعى ساندرو تومينيلي، وبعدها غنتها نادينا بالعربية والإيطالية.

غنت نادينا الأغنية على مسرح المهرجان بصحبة فريق مكون من 35 طفلاً آخرين، وفازت الأغنية التي أصبح اسمها Vola, vola, palombella بالميدالية الذهبية لأفضل كلمات أغنية أطفال.

عادت للغناء لكنها تعمل بمجالاتٍ أخرى أيضاً

نادينا تبلغ الآن من العمر 39 عاماً، إذ إنها من مواليد 14 يونيو/حزيران 1979.

اختفت بعد شهرتها في أغنية Vola, vola, palombella، إلا أنها عادت للغناء مرةً أخرى وهي بعمر 28.

وخلال هذه الفترة من الاختفاء احترفت نادينا السباحة في كندا، حيث تعيش منذ انتقال عائلتها في العام 1989 تحت وطأة الحرب الأهلية اللبنانية.

ورغم اشتراك نادينا في عدة مسابقات رياضية في كندا والولايات المتحدة ولبنان، إلا أنها تركت السباحة وهي بعمر 18 بسبب إصابة في الظهر، وركزت على العمل في برمجة الكمبيوتر.

لكنها لم تنسَ شغفها الأول بالغناء، وفي العام 2007، أحيت نادينا أغنيتها الشهيرة Vola, vola, palombella بإيقاع جديد.

ويبدو أن إطلاق الأغنية بلحنٍ جديد شجعها على الاستمرار في هوايتها، إذ أطلقت عدة أغان في السنوات التالية على قناتها على يوتيوب التي حازت فيها على أكثر من 3 ملايين مشاهدة عن مجمل أغانيها التي نشرتها عبرها.

ومن أبرز هذه الأغاني: "اتركني إغفى" ، و"شو بدو يصير"، و"شوي وهطق"، وWhen Heart Forgives.

علامات:
تحميل المزيد