حسن الرداد يكشف تفاصيل علاقته بإيمي: تزوجنا فجأة دون خطوبة.. وهذه هي عيوب زوجتي (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2018/12/14 الساعة 15:01 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/12/14 الساعة 15:01 بتوقيت غرينتش
حسن الرداد يكشف تفاصيل ارتباطه بإيمي سمير غانم

كشف الممثل المصري حسن الرداد عن تفاصيل ارتباطه بالممثلة إيمي، ابنة النجم سمير غانم، حيث ذكر أن قصة زواجهما لم تكن تقليدية وأنهما بقيا أصدقاء 7 سنوات قبل أن يقررا الزواج.

جاء ذلك خلال لقاء تلفزيوني أجراه الممثلان الشابان، مساء الجمعة 14 ديسمبر/كانون الأول 2018، مع برنامج "أنا وبنتي" الذي يعرض على قناة ONE.

حسن الرداد يكشف تفاصيل ارتباطه بإيمي سمير غانم

مُقدم البرنامج شريف منير سأل الرداد إن كانت أسرة إيمي سألت عنه حين تقدم للزواج بابنتهم، فأجابه الممثل الشاب بأنه لم يكن هناك داع لذلك، فقد تعرف عليهم وأصبح صديقاً مقرباً للعائلة من قبل أن يتقدم لإيمي، بـ7 سنوات.

وتعرف الرداد على العائلة من خلال مشاركته في مسلسل "ابن الأرندلي" (عام 2009) مع الممثلة المصرية دلال عبد العزيز، والدة إيمي.

وقال: "بعد ما تحصل العشرة دي تبقى أنت خلاص بقيت واحد من الأسرة وفاهم تفكيرهم، فلما جيه الجواز على طول بقى مكانش فيه حكاية (اسأل)".

من جانبها، أشارت إيمي سمير غانم إلى أنهما لم يدخلا في مرحلة خطوبة قبل الزواج وأنهما تزوجا بلا مقدمات، وأضاف الرداد أنه "لا يُحب فكرة الخطوبة".

حسن الرداد: الحياة قبل الجواز حمادة.. وبعد الجواز حمادة تاني خالص 😀

حسن الرداد: الحياة قبل الجواز حمادة.. وبعد الجواز حمادة تاني خالص 😀 #ON_E | Ana w benty – أنا وبنتي

Gepostet von OnEnt am Donnerstag, 13. Dezember 2018

"بعد الجواز حمادة تاني"

وتابع: "مبحبهاش بس برده أنا مش مع إن الناس تتجوز على طول، لازم فعلاً يفهموا بعض ويدرسوا بعض، لأن الحياة قبل الجواز حمادة وبعد الجواز حمادة تاني".

وأشار إلى أنه منذ تعرفه على إيمي سجّل اسمها على هاتفه المحمول بصيغته الثلاثية "إيمي سمير غانم"، ولم يُسجلها بأسماء وصفات رومانسية أبداً.

أما إيمي، فذكرت أنها منذ تعرفها عليه سجلت اسمه "حسن" فقط وبقي على هذه الحال حتى الآن، وعلقت: "إحنا وضعنا مختلف، لأننا من الأول كنا صحاب والموضوع كمل على كده… فضلنا سنين وبعدين الجواز جيه فجأة".

شوف حسن الرداد وإيمي سمير غانم مسجلين بعض على الموبيل بـ اسم ايه ؟

شوف حسن الرداد وإيمي سمير غانم مسجلين بعض على الموبيل بـ اسم ايه ؟ 😀 😀 Ana w benty – أنا وبنتي | #ON_E

Gepostet von OnEnt am Donnerstag, 13. Dezember 2018

"كنا على طبيعتنا"

وأكدت الممثلة الشابة أن أهلها لم يُعارضوا زواجهما قط، لا سيما أنهم يعرفون حسن جيداً منذ سنوات طويلة، فرحبوا بالفكرة.

بينما قال الرداد إنه في الوضع الطبيعي تكون مرحلة الخطوبة فرصة للأُسر ليتعرفوا على طباع بعضهم، أما في حالة الثنائي حسن وإيمي فكانت لديهما فرصة أطول من ذلك بكثير ليعرفا بعضهما.

وأضاف أن ما يميز ذلك هو أن فكرة الزواج لم تكن مطروحة فكان الجميع يتصرف على طبيعته دون احتيال أو تمثيل، فكان الكل يعرف عيوب الآخر.

وفي حديثهما عن عيوبهما الشخصية، قالت إيمي إن الرداد عصبي، أما حسن فقال إنها عصبية أيضاً، مشيراً إلى أنها حين تغضب من شيء ما، تنفعل وتتكلم بسرعة فتقع في أخطاء لغوية تحول الموقف إلى ضحك هستيري، كإحدى المرات التي قالت له فيها بانفعال: "اللهم بلغت اللهم فشلت".

3 دقائق ضحك هيستيري مع فضايح إيمي سمير غانم و حسن الرداد اللهم بلغت اللهم فشلت 😂😂😂😂😂

3 دقائق ضحك هيستيري مع فضايح إيمي سمير غانم و حسن الرداد اللهم بلغت اللهم فشلت 😂😂😂😂😂Ana w benty – أنا وبنتي | #ON_E

Gepostet von OnEnt am Donnerstag, 13. Dezember 2018

تجدر الإشارة إلى أن الثنائي حسن الرداد وإيمي سمير غانم تزوجا في 4 نوفمبر/تشرين الثاني 2016، في حفل أقيم على شاطئ البحر بفندق موفنبيك الجونة.

وكان مسلسل "عزمي وأشجان" من أبرز الأعمال التي جمعت الثنائي.

تحميل المزيد