خدعت زوجي وأشعر أنني مخطوفة.. شيماء سيف تكشف عن أسرار في أول لقاء لها بعد الزواج

عربي بوست
تم النشر: 2018/12/13 الساعة 08:53 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/12/13 الساعة 08:53 بتوقيت غرينتش
شيماء سيف في برنامج قهوة أشرف

تحدثت الفنانة الكوميدية شيماء سيف في برنامج قهوة أشرف عن أبرز المواقف الكوميدية التي واجهتها بعد زفافها مؤخراً من المنتج محمد كارتر، كان أبرزها له علاقة بالطبخ.

وقالت سيف في البرنامج الذي يقدمه الفنان أشرف عبد الباقي والمعروض على شاشة قناة الحياة إنها بالرغم من حبها لأصناف الطبخ المختلفة، إلا أنها لم تلق إعجاب زوجها الذي دائماً ما ينتقد طريقة طهيها للطعام ويعطي لها ملاحظات لاذعة.

وكشفت شيماء أنها قررت طهو المكرونة بإحدى الطرق التي وجدتها على الإنترنت وحين وضعت البهارات في كوب زجاجي لإضافتها على الصوص انكسر الكوب داخل الإناء، الأمر الذي دفعها للتخلص بسرعة من الوصفة وحاولت إيجاد بديل.

حيلة للتخلص من الأكل..

وكشفت سيف عن الحيلة التي خرجت بها من هذا المأزق بعدما فشلت أكثر من مرة في إعداد أطباق بالطريقة التي يفضلها كارتر، وأنها لجأت لشراء أطعمة جاهزة وأوهمته أنها من أعدتها لكنه أعجب بها وطلب إعدادها منها يومياً، الأمر الذي وضعها في مأزق جديد.

أشعر أنني مخطوفة..

وفي اللقاء ذاته أوضحت سيف أنها تشعر دائماً بعد زواجها بأنها مخطوفة، أو أنها في رحلة وستعود منها قريباً لعدم استيعابها بعد الحياة الجديدة التي تعيشها، وأنها ظلت لأيام طويلة من بعد الزواج لا تستطيع النوم.

واحتفلت سيف بزواجها من كارتر قبل شهرين بعد قصة حب نشأت بينهما بعد مشاركتها في مسرحية "أهلاً رمضان" للفنان محمد رمضان، وحضر الزفاف عدد كبير من نجوم الفن والغناء.

وكانت آخر الأعمال الدرامية التي شاركت بها سيف هو مسلسل "بالحجم العائلي" مع الفنان يحيى الفخراني، والذي عُرض في رمضان الماضي في عام 2018.

تصدر الفنان أشرف عبد الباقي قوائم التريند على تويتر، بعد عرض حلقته، التي استضاف فيها الفنانة الكوميدية شيماء سيف، في برنامجه.

و"قهوة أشرف" برنامج فني اجتماعي يستضيف نجوم الفن ونماذج من الشباب المكافح أصحاب الأفكار والمشاريع التجارية المختلفة، ويعرض عبر شاشة قناة الحياة، في العاشرة مساء كل ثلاثاء.

علامات:
تحميل المزيد