Netflix تتصدر خدمات البث بـ13 ترشيحاً لجائزة «غولدن غلوب»
السبت, 15 ديسمبر 2018

Netflix تتصدر خدمات البث بـ13 ترشيحاً لجائزة «غولدن غلوب»

عربي بوست، ترجمة

نالت Netflix وAmazon أكثر الترشيحات في القائمة النهائية لجائزة غولدن غلوب، مقارنة بالعام الماضي (2017).

إِذْ حظيت Amazon بـ9 ترشيحات عن المسلسلات التي قدمتها، بالإضافة إلى ترشيح واحد عن أحد أفلامها.

في حين حظيت Netflix بـ8 ترشيحات عن المسلسلات التي قدمتها و5 ترشيحات عن الأفلام التي عرضتها، في حين حصلت Hulu على ترشيحين، وفق القائمة التي أُعلنت الخميس 6 ديسمبر/كانون الأول 2018.

وقد حصلت Amazon على 3 ترشيحات لكل مسلسل من مسلسلات Homecoming و The Marvelous Mrs. Maisel و A Very English Scandal.

ورُشِّح مسلسل Homecoming من بطولة جوليا روبرتس وبوبي كانفال، لجائزة أفضل مسلسل درامي. كما رُشِّحت جوليا روبرتس أيضاً لجائزة أفضل ممثلة، في حين جاء ستيفان جيمس ضمن المُرشحين لجائزة أفضل ممثل.  

فيما رُشِّح مسلسل The Marvelous Mrs. Maisel- الذي حصد  8 جوائز بحفل توزيع الإيمي  في وقت سابق من هذا العام- لجائزة أفضل مسلسل تلفزيوني موسيقي أو كوميدي.

ورُشِّحت بطلة العرض، رايتشل بروسنان، لجائزة أفضل ممثلة، ورُشِّحت أليكس بورستين لجائزة أفضل ممثلة مساعدة.

في حين حصل مسلسل A Very   English Scandal -الذي عُرِض في الأساس لأول مرة على قناة BBC One- على ترشيحات أفضل مسلسل قصير، وأفضل ممثل في مسلسل قصير (هيو غرانت)، وأفضل ممثل مساعد في مسلسل قصير (بن ويشاو).

على صعيد الأفلام، نالت Amazon ترشيحاً عن فيلم Beautiful Boy. ورُشِّح تيموثي شالاميه لجائزة أفضل أداء لممثل في دور مساعد.

وحصل مسلسل Netflix الجديد The Kominsky Method على 3 ترشيحات لجائزة أفضل مسلسل تلفزيوني موسيقي أو كوميدي، وجائزة أفضل ممثل (مايكل دوغلاس)، وجائزة أفضل ممثل مساعد (آلان آركين).

كما تلقى المسلسل الدرامي Bodyguard ــالذي عُرِض في الأساس على BBCــ ترشيحاً لجائزة أفضل مسلسل درامي وجائزة أفضل ممثل (ريتشارد مادن).

ومن ضمن ترشيحات Netflix التلفزيونية، جاء ترشيح أليسون بري لجائزة أفضل ممثلة في مسلسل تلفزيوني موسيقي أو كوميدي عن دورها بمسلسل Glow.

وترشح جايسون بيتمان لجائزة أفضل ممثل عن دوره في مسلسل Ozark، ورشحت ريجينا كينغ لجائزة أفضل ممثلة في مسلسل قصير عن دورها بمسلسل Seven Seconds، وفق موقع Engadget الأميركي.

كما فاز فيلم Roma، الذي عُرِض على شبكة Netflix، بـ3 ترشيحات، وهو مؤشر جيد على إمكان حصوله على الأوسكار. رُشِّح الفيلم لجائزة أفضل فيلم ناطق بلغة أجنبية، في حين  رُشِّح ألفونسو كورون لجائزة أفضل مخرج وجائزة أفضل سيناريو.

وحصد عملاق البث أيضاً ترشيحات عن الفيلم البلجيكي Girl (أفضل فيلم ناطق بلغة أجنبية)، ورُشِّحت Dolly Parton لجائزة (أفضل أغنية أصلية) عن فيلم Dumplin.

في حين حصل مسلسل The Handmaid’s Tale على ترشيحين لصالح Hulu، أقل من العام الماضي (2017) بترشيح واحد، إِذْ رُشِّحت إليزابيث موس لجائزة أفضل ممثلة في مسلسل درامي، ورُشِّحت إيفون ستراهوفسكي لجائزة أفضل ممثلة مساعدة.

جدير بالذكر أن حفل توزيع جوائز غولدن غلوب Golden Globe سيكون في السادس من يناير/كانون الثاني 2019. يمكنك الاطلاع على جميع الترشيحات من هنا.

اقتراح تصحيح
عربي بوست، ترجمة
محبو فيلم «Breaking Bad» كانوا متحمسين.. لكن براين كرانستون لن يشارك فيه كضيف شرف
اقرأ المزيد
Generated with Avocode.Shape 770
اقتراح تصحيح
Netflix تتصدر خدمات البث بـ13 ترشيحاً لجائزة «غولدن غلوب»