كيف خسرت أحلام 15 كيلوغراماً من وزنها؟ المغنية الإماراتية تجيب
السبت, 15 ديسمبر 2018

كيف خسرت أحلام 15 كيلوغراماً من وزنها؟ المغنية الإماراتية تجيب

عربي بوست

كشفت الفنانة الإماراتية أحلام عن سر رشاقتها في إطلالتها مؤخراً، إذ خسرت الكثير من وزنها، لكن السؤال هو: كيف خسرت أحلام 15 كيلوغراماً من وزنها؟

نفت أحلام أن تكون قد أجرت أية عمليات جراحية جعلتها تبدو أكثر نحافة، وقالت إنها ذهبت لتجري تكميم «السليف»، لكن الطبيب أخبرها بأنها ليست بحاجة لذلك.

كيف خسرت أحلام 15 كيلوغراماً من وزنها؟

أكدت أحلام أنها خسرت 15 كيلوغراماً، وتنوي خسارة 5 كيلوغرامات إضافية، وكل ذلك باتباع نظام غذائي وممارسة الرياضة.

إذ قالت إنها تتناول فيتامينات، وتمارس رياضة بصفة يومية، وتمشي ساعتين، وتمتنع عن تناول الشوكولاتة والأطعمة الكربوهيدراتية بعد الـ8 مساءً، في حين تتناول كل أنواع الأطعمة الأخرى وبأي كمية ممكنة.

وروت ما حدث معها خلال مراجعتها طبيب التنحيف، وقالت: «قصدته لإجراء العملية فطردني خارجاً!»، لافتةً إلى أن وزنها 80 كيلوغراماً وطولها 176، وهو ما اعتبره الطبيب مثالياً.

لكنها قالت إن الكاميرا تجعلها أسمن، خاصة أنها تمتلك أكتافاً عريضة.

وحاولتْ تأكيد عدم خضوعها لعمليات جراحية، بالقول: «من يخضع لجراحة تكميم، يمنعه الطبيب من الوقوف على المسرح مدة لا تقل عن 6 أشهر، أما أنا فقد أمضيت الصيف وأنا أحيي الحفلات، ولو فعلتها لصرّحت بذلك».

وتحدثت عن قابلية أجساد النساء الخليجيات للسمنة، بسبب احتواء المطبخ الخليجي على أطعمة غنية بالدهون والنشويات، وذلك خلال لقاءٍ أجرته مع برنامج MBC Trending الذي يُعرض على قناة MBC.

ألبوم أحلام الجديد

View this post on Instagram

صوره من حفل الزفاف اللي احييته في الرياض 🇸🇦 عائله المعجل والبراك في مزرعتهم الخاصه في العماريه كانت ليله كالحلم بوجود عروستي الجميله منيره المعجل واتمنى اني اسعدتكم بوجودي مثل ما اسعدتوني بوجودي بينكم ربي يتمم عليكم والديكور كااان خيااااال خياااال رااااقي وشييك @savvy.design ادخلوا وتفرجوا على الديكور رووووووعه 😍😍😍😍مع امطار الخير 💚والشكر الكبير للشخص اللي وجوده اولاً يجيب السعاده ومن اهم وافضل من ينسق ويرتب الحفلات الراقيه والملكيه ولد بلادي الغالي @rashidalsaeed وجودك فرحه ولشركه الاضاءه الرائعه معتز 😍ومهندس الصوت الجميل جداً فهد خوري والشكر موصول لمدير اعمالي في كل الحفلات الخاصه @alyousef2030 وعلى فكره الحلا كان عباره عن دمار شااامل خطير خطير خطير @qchocolateksa 😭😭😭😭😭الحلا يبكي 💚كيف شفتوا اطلالتي ؟؟؟🙏🏻🌹احبكم

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

على الصعيد الفني، تحدثت عن أغنية «أحلف»، مؤكدةً أنها ستكون أغنية تاريخية على المستوى الفني، مضيفةً أنها انتقتها بعناية قبل غنائها، وأضافت: «تروّيت في طرح ألبومي، لكي يقال عنه إنه ألبوم تاريخي».

في حين تحدثت عن شمول ألبومها الغنائي الجديد 20 عملاً غنائياً على الأرجح، تعاونت فيه مع كبار الشعراء والملحنين، إضافة إلى موزعين جدد تتعاون معهم للمرة الأولى.

وكانت أحلام قد طرحت آخر ألبوماتها الغنائية في 2016 وحمل اسم «يلازمني خيالك».

اقتراح تصحيح
عربي بوست
كيف علقت الفنانة الإماراتية أحلام على فستان رانيا يوسف؟
اقرأ المزيد
Generated with Avocode.Shape 770
اقتراح تصحيح
كيف خسرت أحلام 15 كيلوغراماً من وزنها؟ المغنية الإماراتية تجيب