فيفي عبده: سأعود للرقص الشرقي لأن وزني زاد بعد تركه.. غاضبة من فنان لأنه لا يضع «إعجاباً» على منشوراتها، وطلبت تقبيل شاب على الهواء فرفض!
الأربعاء, 12 ديسمبر 2018

فيفي عبده: سأعود للرقص الشرقي لأن وزني زاد بعد تركه.. غاضبة من فنان لأنه لا يضع «إعجاباً» على منشوراتها، وطلبت تقبيل شاب على الهواء فرفض!

عربي بوست

أعلنت الفنانة المصرية فيفي عبده عودتها للرقص الشرقي مرة أخرى، بعد غياب سنوات، كما أعلنت عن خوفها الشديد من الحسد، وتحدَّثت عن سبب دخولها الشبكات الاجتماعية باستمرار.

كذلك تحدثت عن غضبها من الفنانين الذين لا يضغطون على زر «الإعجاب» على منشوراتها، وأعلنت أشياء أخرى كثيرة خلال لقاء لها مع الإعلامية الكويتية فجر السعيد، في برنامج «هنا الكويت»، على قناة «سكوب».

فيفي عبده: سأعود للرقص الشرقي

أشارت فيفي عبده عن إحيائها عدداً من الحفلات مع عدد من نجوم الغناء، بينهم محمد فؤاد وحكيم، ليلة رأس السنة المقبلة، مؤكدةً أنها ستنشرها في بثٍّ حي (Live).

وأوضحت عبده أنها ابتعدت عن الرقص وإحياء الحفلات بعد دخولها عالم الدراما التلفزيونية، لكنها أكدت أن ذلك كان سبباً في سِمنتها واكتسابها الوزن الزائد.

وأشارت عبده أنها ندمت على ترك الرقص؛ لأنه في دمها، وأكثر شيء تحبه في حياتها.

فيفي عبده: أنا أول من أدخلت إنستغرام إلى مصر

أكدت عبده أنها لم تبتعد عن العمل الفني، لكنها انشغلت بحساباتها على شبكات التواصل الاجتماعية، إذ تتواصل عبرها مع جمهورها مباشرةً.

وقالت إنها أول من أدخلت «إنستغرام» و»سناب شات» إلى مصر؛ لأنهما قبل استخدامها لهما كانا مغمورين، ومشهورين فقط بالخليج.

وأكملت في حديثها عن الشبكات الاجتماعية أنها اقتحمت هذا العالم أساساً لمواجهة الشائعات والتضليل حول أخبارها، وذكرت موقفاً بعينه.

إذ تحدثت عن نشر خبر وفاتها بينما كانت في زيارة إلى دبي، ما أصاب بناتها بالزعر، خاصةً أنهن اتصلن بها وكانت نائمة، فصدّقن الخبر، قبل الاتصال بالفندق للتأكد من أنها ما زالت على قيد الحياة.

ولفتت إلى وجود «خطوط حمراء» لديها عند استخدام الشبكات الاجتماعية، مؤكدةً أنه يجب ألا يظهر كل ما يحدث في حياة الفنان عبرها، وكذلك لا بد من مراعاة الأطفال والصغار الذين يتابعون النجوم.

وعن سبب نشرها بعض مقاطع الفيديو وهي ترقص على أغان خليجية، أكدت عبده أنها من أشد المعجبين بالفن الخليجي بشكل عام، وأنها على علاقة طيبة بعدد كبير من نجوم الأغنية الخليجية، منهم الفنانة أحلام.

غاضبة من عبدالله الرويشد لأنه لا يضع لها Like

كما كشفت عبده عن غضبها، بسبب عدم إعجاب أصدقائها بمنشوراتها على الشبكات الاجتماعية، وخصَّت بالذكر المغني الكويتي عبدالله الرويشد.

إذ قالت: «لما ألاقي عبدالله الرويشد، أنا بشوفه بعمل له لايك، وهو بيعمل لناس تانية لايك، ومش بيعملي، ماهو أنا هتضايق»، وطلبت منه أن يطلب ممن يدير حساباته بأن يترك «إعجاب-Like» على منشوراتها.

فيفي عبده: تعرَّضت للحسد

كما تحدثت عبده عن خوفها الشديد من الحسد لذكره في القرآن، وروت موقفاً تعرَّضت فيه للحسد بعد نشر عدد من الفيديوهات عبر «سناب شات»، بظهور شكل عين على جسدها.

فيما أوضحت السعيد أن عبده تواصلت معها في اليوم التالي، وطلبت منها أن توصلها بطبيب الأسنان الخاص بها، نظراً لأنها تعرَّضت لكسر درس في فمها أثناء وجودها في الكويت، ومنذ هذه الواقعة وهي تصدق أن الحسد حقيقي.

طلبت قبلة على الهواء فرفض الشاب!

في الحلقة نفسها عرضت السعيد جزءاً من مسرحية شاركت فيها عبده في الكويت، وظهر مشهد لطفل يدعى علي، يغني معها ثم يقبل كتفها.

وبعد عرض المشهد دخل شاب كبير يغني نفس الأغنية على الهواء، وتبيَّن أنه علي الذي شاركها العرض، وطلبت منه تقبيلها بالقول: «تعالى يا علي كمل كنت بتعمل إيه»، ليرد عليها الشاب قائلاً: «لا مينفعش نكمل دلوقتي مينفعش على الهوا».

اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
فيفي عبده: سأعود للرقص الشرقي لأن وزني زاد بعد تركه.. غاضبة من فنان لأنه لا يضع «إعجاباً» على منشوراتها، وطلبت تقبيل شاب على الهواء فرفض!