رومانسية فائقة وإطلالات بسيطة، الظهور الأول لبريانكا شوبرا ونيك جوانس بعد حفل الزفاف
الثلاثاء, 11 ديسمبر 2018

بريانكا شوبرا ونيك جوانس يخطفان الأضواء برومانسيتهما.. الظهور الأول بعد حفل الزفاف الأسطوري (صور)

عربي بوست

بعد مرور 48 ساعة على الحدث الأسطوري، خطف الظهور الأول لبريانكا شوبرا ونيك جوانس بعد حفل الزفاف الأضواء مجدداً برومانسيتهما.

وبحسب صحيفة Dailymail البريطانية، ظهر العروسان مجدداً في مطار نيودلهي، تمهيداً لإقامة حفل استقبال ضخم لهما بحضور أصدقائهما من الهند وأميركا الثلاثاء 4 ديسمبر/كانون الأول 2018.

الظهور الأول لبريانكا شوبرا ونيك جوانس بعد حفل الزفاف

وعكس الظهور الأول للثنائي امتزاجَ الثقافة الهندية بالطابع الأميركي العصري، والذي ظهر واضحاً من خلال إطلالة جوناس العملية، بينما اختارت بريانكا البالغة من العمر 36 عاماً زي ساري هندي باللون الأخضر الداكن.

 وبادر العروسان لتحية العشرات الذين كانوا في استقبالهما على الطريقة الهندية.

ونشرت الصحيفة صورتين رومنسيتين للنجمين من مرتفعات Wuthering، ظهرت فيها بريانكا بثوب أبيض بسيط، وبدت عليهما ملامح الراحة والسعادة.

من جانبها شاركت الممثلة الهندية صوراً جديدة في غاية الرومانسية على حسابها الرسمي في إنستغرام.

View this post on Instagram

And forever starts now… ❤️ @nickjonas

A post shared by Priyanka Chopra (@priyankachopra) on

تعليقات المشاهير على حفل الزفاف الأسطوري

ويبدو أن الفرحة لم تقتصر على العروسين، ولم تكن حديث وسائل الإعلام الهندية والأميركية فقط، فقد قامت العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية العالمية بتغطية احتفالات زفاف بريانكا ونيك.

كما علق العديد من النجوم والمشاهير هوليوود على الحدث وقاموا بنشر صور الحفل على صفحاتهم الخاصة وتبادلوا التهاني.

عارضة الأزياء الأسترالية الشهيرة جيزيل بوندشين علقت على صورة العروسين في الحفل قائلة، «جميل للغاية، تهانينا، أتمنى لكما كل الحب والسعادة».

أما مايكل بي غوردان، بطل فيلم Creed 2، فبادر إلى تهنئة العروسين، بينما كتبت الممثلة الشهيرة صوفيا فيرجارا «جميل للغاية»، بحسب مجلة «لها».

حفل زفاف الممثلة بريانكا شوبرا ونيك جوناس

احتفلت الممثلة الهندية بريانكا شوبرا بزفافها على المغني الأميركي نيك جوناس في حفل زفاف أقيم على الطريقة الغربية في الهند، وفقاً لما ذكرته مجلةPEOPLE الأميركية.

وتولى والد المغني بول كيفن جوناس الأب عقد الزواج ليلة السبت 1 ديسمبر/كانون الأول 2018 في مدينة جودبور الهندية، وفق صحيفة The Daily Mailالبريطانية.

وتألقت العروس، البالغة من العُمر 36 عاماً، وملكة جمال العالم لعام 2000، في ثوب من تصميم رالف لورين.

فيما اختار نيك، البالغ من العُمر 26 عاماً، ثياباً لنفس المصمم، من أجل حفل زفافهما.

زفاف على الطريقة الهندية

وقال مصدرٌ لمجلة PEOPLE: «تعد إقامة حفل زفاف على الطريقة الهندية، أمراً بالغ الأهمية بالنسبة لبريانكا، من شأنه أن يكرّم تراثها وثقافتها، كما أنه من المهم أيضاً إقامة حفل زفاف على الطريقة الغربية يكرّم نشأة نيك المسيحية. ولذا، فقد قاما بكلا الأمرين».

ولحرصهما على الحصول على الأفضل، تبادل الزوجان خاتمي الزواج من تصميم دار شوبارد Chopard المشهورة، والمعروفة بتصميم المجوهرات الماسية الثمينة.

اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
بريانكا شوبرا ونيك جوانس يخطفان الأضواء برومانسيتهما.. الظهور الأول بعد حفل الزفاف الأسطوري (صور)