الممثل التركي خالد أرغنش يصل مصر لـ"كازابلانكا"، لن تتخيل كم تقاضى "السلطان سليمان" مقابل الظهور 10 دقائق
الأربعاء, 19 ديسمبر 2018

الممثل التركي خالد أرغنش يصل مصر لتصوير فيلم "كازابلانكا".. لن تتخيل كم تقاضى "السلطان سليمان" مقابل الظهور 10 دقائق!

عربي بوست

احتفل أمير كرارة بوصول الممثل التركي خالد أرغنش مصر، لتصوير أولى مشاهده في فيلم «كازابلانكا»، لكنك لن تتخيل كم تقاضى «السلطان سليمان» مقابل الظهور 10 دقائق في هذا الفيلم.

إذ وصل الممثل التركي إلى مصر للبدء في تصوير فيلم «كازابلانكا»، الذي سيشارك فيه، فيما نشر منتج الفيلم وليد منصور صوراً لهم ومعهم بطل الفيلم الممثل المصري أمير كرارة.

وقد حضر الاحتفال الذي أقيم في أحد فنادق «حي التجمع الخامس»، في القاهرة، زوجة كرارة، ومديرة أعمال الممثل التركي، وكذلك مصمم مشاهد الأكشن داني، والمخرج بيتر ميمي.

لن تتخيل كم تقاضى «السلطان سليمان» مقابل الظهور 10 دقائق

أكدت الصحف التركية أن الفنان التركي، الذي اشتُهر عربياً بـ «السلطان سليمان» في مسلسل «حريم السلطان»، أنه سيظهر في الفيلم 10 دقائق فقط، لكن هذه الدقائق كلَّفت مليون ليرة تركية من ميزانية الفيلم المصري.

هذا يعني أن الممثل التركي كلَّف طاقم العمل ما يزيد عن 3 ملايين جنيه مصري (3.373.663 جنيهاً مصرياً)، أي ما يقارب 190 ألف دولار أميركي (188.005 دولار).

هذه الدقائق الـ10 ستستغرق تصويراً لا يزيد عن أكثر من أسبوع كما تحدَّثت الصحف المصرية.

وقد تحدَّثت عن هذا المبلغ الصحف التركية في الأيام القليلة الماضية، من بينها صحيفة Cumhuriyet التركية، وموقع CNN بنسخته التركية.

ويبدو أن خطة تصوير مشاهد الممثل التركي تغيَّرت من الاقتصار على التصوير الخارجي في المغرب وفرنسا إلى التصوير أيضاً داخل مصر، خاصة مع وصول الممثل التركي إلى القاهرة.

وقد بدأ الفيلم تصوير مشاهده في 8 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، إلا أن مشاهد أرغنش تأخرت شهراً لارتباطه بأعمال أخرى.

«السلطان سليمان» زعيم عصابة

تحدّث منتج الفيلم قبل أسابيع قليلة عن دور خالد أرغنش في الفيلم، مشيراً إلى أنه لن يظهر كضيف شرف، بل دوره كبير، فهو زعيم عصابة، كما أنه لن يتحدث بالتركية، وإنما بالإنكليزية.

وكشف وليد منصور عن تعليق خالد أرغنش على أداء أمير كرارة، بعدما شاهد أعمالاً له، إذ قال مازحاً إنه قوي جسمانياً، وإنه خائف من أن يضربه.

فيلم «كازابلانكا» الذي يدور في إطار من الأكشن والتشويق، من بطولة أمير كرارة وغادة عادل وعمرو عبدالجليل ودلال عبدالعزيز ومحمود البزّاوي وأحمد داش.

هذا بالإضافة إلى الممثل الأردني إياد نصار، الذي استُبدل بالممثل السوري باسل خياط.

 الفيلم من تأليف هشام هلال، ومن إخراج بيتر ميمي، وإنتاج وليد منصور ويوسف الطاهر.

اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
الممثل التركي خالد أرغنش يصل مصر لتصوير فيلم "كازابلانكا".. لن تتخيل كم تقاضى "السلطان سليمان" مقابل الظهور 10 دقائق!