بعدد أغنيات صادم.. ألبوم زين مالك الجديد سيحمل اسم «Icarus Falls».. وهذا موعد إطلاقه
الأربعاء, 12 ديسمبر 2018

بعدد أغنيات صادم.. زين مالك يعلن موعد إطلاق ألبومه الجديد الذي يحمل اسم «Icarus Falls»

عربي بوست

فاجئ ألبوم زين مالك الجديد جمهوره ومحبيه حول العالم بعدد الأغاني الكبير الذي سيتضمنه، وذلك بعد مرور أكثر من عامين على إطلاقه أول ألبوم له تحت عنوان Mind of Mine.

ألبوم زين مالك الجديد

وسيحمل الألبوم الجديد للفنان البريطاني وعضو One Direction السابق زين مالك اسم Icarus Falls شلالات إيكاروس.

ويأتي هذا الألبوم بعد عدّة إصدارات لزين على شكل أغنيات منفردة مثل Let Me وFingers، وSour Diesel.

موعد إطلاق ألبوم زين مالك الجديد

وعلى حساب زين مالك انستغرام علّق منذ 3 أسابيع: «أعلم أنكم تنتظرون تاريخ إصدار الألبوم، وأنا أنتظره أيضاً، الشركة هي التي تؤخرني، وأنا أفعل كل ما بوسعي لأمنحكم الموسيقى. ستسمعون إليها قريباً».

وأوفى المغني بوعده يوم 30 نوفمبر/تشرين الثاني، حين كشف عن رابط الإعلان الترويجي للألبوم الذي سيصدر يوم 14 ديسمبر/كانون الأول الجاري.

27 أغنية دفعة واحدة

ويتضمن ألبوم زين مالك الجديد 27 أغنية من بينها الأغنيات المنفردة التي أطلقها من قبل مثل Let Me وSour Diesel وFingers وNo Candle No Light.

إلّا أن أغنية زين مالك Dusk Till Dawn لن تكون في القائمة.

ومن بين الأغاني الجديدة التي سيطلقها، كشف زين عن أسماء 3 منها، وهي Rainberry و Too Much و Entertainer.

View this post on Instagram

#PenshoppeHoliday2018

A post shared by Zayn Malik (@zayn) on

ألبوم جديد بعد قراره المثير للجدل

ويأتي هذه الألبوم بعد الصدمة التي تلقاها جمهوره في العالم العربي منذ فترة قصيرة عندما أعلن خلال لقاء صحافي تخليه عن الإسلام، وأنه لا يعتبر نفسه مسلماً ولا يؤمن بالصلاة أو الجحيم في الآخرة.

ونقل موقع The News International عن مجلة Vogue البريطانية حديث زين مالك في حواره عن معتقداته الدينية وما إذا كان يعتبر نفسه مسلماً أم لا.

ورداً على سؤاله ما إذا كان يعتبر نفسه شخصاً متديناً أم لا، قال: «في الحقيقة، لم أتحدث من قبل علانية عن معتقداتي الدينية، أنا لا أزعم أنني مسلم».

وبسؤاله هل يعتبر نفسه مسلماً الآن؟ رد: «لا، لا أعتبر نفسي كذلك».

وأضاف: «أومن أنه مهما كانت معتقدات الأشخاص فهي أمر خاص بينهم وبين الشخص أو الشيء الذي يعبدونه، بالنسبة لي، لديَّ اعتقاد روحاني بوجود إله، لكنني لا أؤمن بالجحيم».

View this post on Instagram

@BritishVogue

A post shared by Zayn Malik (@zayn) on

كان الأمر سهلاً

وعن مدى تقبّل أهله لتخليه عن الإسلام وهل كان الأمر سهلاً عليهم، قال:

«بالنسبة إليَّ كان الأمر سهلاً، والدي وأمي كانا دائماً معنا لتعليمنا -نعم ذهبت للمسجد، نعم درست الإسلام- لكنهما أعطيانا حق الاختيار بأنفسنا».

لكن لم ينكر زين أنه استمتع بسنوات الطفولة في المسجد قائلاً: «يوجد بالتأكيد أشياء جميلة في كل دين»، مؤكداً سعادته بأنه بنى حياته على تعاليم الإسلام.

بين عام وعام تغيرت الأحوال

وقبل نحو عام تحدث زين مالك لصحيفة Evening Standard البريطانية عن تجاربه السابقة مع التمييز، كونه بريطانياً مسلماً، وذكر تفاصيل حادثة تعرض لها في أحد المطارات.

إذ تم احتجازه 3 ساعاتٍ من قِبل أمن المطار عندما كان عمره 17 عاماً، ثم عرف أن هناك مشكلة بسبب اسمه متعلقة بالنظام الأمني.

وقال زين مالك: «لا أعتقد أن هناك أي فائدة من الغضب، فهذا أمرٌ مرتبط بالمناخ الحالي، وأنا أفهم لِم اضطروا إلى فعل ذلك».

وسُئل زين خلال المقابلة عن مشاعره حول كونه بريطانياً مسلماً مشهوراً، فأجاب: «أشعر بفخرٍ شديد، وبمسؤولية كبيرة حيال كوني الأول من نوعي، من بين أولئك الذين يشاركونني الخلفية نفسها».

وتابع: «لستُ مسلماً ملتزماً حالياً، ولكنَّني تربيتُ على الإسلام، لذا سيبقى دائماً معي، وأنا أرى نفسي في ثقافته، لكنَّني في النهاية ما أنا عليه فقط، لا أريد أن يعرفني الناس بديني أو بخلفيتي الثقافية».

من هو زين مالك؟

ولد زين مالك في 12 يناير/كانون الثاني 1993، غرب يوركشير بإنكلترا، لأسرة تتكون من أب باكستاني الأصل يدعى ياسر جواد مالك وأم بريطانية-أيرلندية الأصل تدعى تريشا مالك.

ولديه 3 شقيقات هن دنيا، وأليها، وصفاء.

انطلقت مسيرته الغنائية منذ صغر سنه بمشاركته في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية البريطاني ذا إكس فاكتور، انتهت باستبعاده من المنافسة.

ثم انضم إلى فرقة ون دايركشن وانفصل عنها في 25 مارس/آذار 2015، وذلك حسب ما غرد في موقع التواصل الاجتماعي؛ لأنه يريد أن يعيش حياة طبيعية.

وبعد انفصاله عن فرقة وان دايركشن أصدر أغنيته الفردية الأولى «حديث سري» «PILLOWTALK» في يناير/كانون الثاني 2016، والتي احتلت المرتبة الأولى في بيلبورد هوت 100.

ثم أصدر أغنية لا أريد العيش إلى الأبد «I Don`t Wanna Live Forever»، برفقة تايلور سويفت مطلع عام 2017 كأغنية رئيسية لفيلم «Fifty Shades Darker».

زين مالك وجيجي حديد

يعيش زين مالك حالياً علاقة غرامية مع جيجي حديد عارضة الأزياء الأميركية من أصل فلسطيني.

حيث كشفت صحيفة Daily Star  البريطانية عن أن زين مالك ينوي التقدم رسمياً لطلب يد جيجي حديد.

ونقلت الصحيفة عن مصدر مقرب من زين مالك قوله إن الأخير اقترح على جيجي حديد حفل زفاف سرياً بلا ضيوف ويقتصر فقط على العائلة.

View this post on Instagram

flyin home to my happy place ❤️

A post shared by Gigi Hadid (@gigihadid) on

وأوضحت الصحيفة أن جيجي حديد متأكدة من مشاعر زين مالك تجاهها، لكنها قد تخاف من التسرع في هذه الخطوة.

وقالت: «هي تحبه، لكنها تريد التركيز على حياتها وعملها».

اقتراح تصحيح
عربي بوست
بعد ساعات من إطلاقه.. فيديو كليب أريانا غراندي Thank u Next يصل إلى 70 مليون مشاهدة
اقرأ المزيد
Generated with Avocode.Shape 770
اقتراح تصحيح
بعدد أغنيات صادم.. زين مالك يعلن موعد إطلاق ألبومه الجديد الذي يحمل اسم «Icarus Falls»