بعد مرور 3 أشهر من زواجها.. الممثلة السعودية نصرة الحربي تُعلن ارتداء النقاب
الأربعاء, 12 ديسمبر 2018

بعد 3 أشهر فقط من زواجها.. ممثلة سعودية ترتدي النقاب وتؤكد: عن قناعة تامة

عربي بوست

تناقلت المواقع الإلكترونية والشبكات الاجتماعية في السعودية مقطع فيديو للإعلامية و الممثلة السعودية نصرة الحربي تُعلن ارتداء النقاب من خلاله، بعد مرور 3 أشهر فقط على زواجها.

ونشرت الممثلة السعودية الخبر عبر حسابها الشخصي في تطبيق سناب شات، أمس السبت الأول من ديسمبر/كانون الأول 2018، حيث أكدت أنها قامت بهذه الخطوة «عن اقتناع».

الممثلة السعودية نصرة الحربي تُعلن ارتداء النقاب

واستهلت نصرة الحربي الفيديو بقولها لمتابعيها: «نسترجع مع بعض، أنا وأنتم ذكريات فرحي الجميل مع حبيبي الله يحفظلي ياه يا رب ويخليلي ياه يا رب».

وأشارت إلى أن زوجها منذ أن دخل حياتها أصبحت أجمل بكثير، قائلة: «الحمد لله بفضل الله -عز وجل- صرت إنسانة من أحسن إلى أحسن، تحجبت وصرت مُنتقبة».

وأكدت: «الحمد لله عن اقتناع، ورضيت بالقليل إلى أن جاءني الكثير، الحمد لله».

وختمت الممثلة السعودية الفيديو بقولها: «الله يحفظلي أهلي وأُسرتي وزوجي وعيالي ويخلينا يا رب ويبعد عنا كل عين».

وكانت الإعلامية نصرة الحربي شاركت قبل حوالي 3 أشهر، مقاطع فيديو من حفل زفافها الذي تم بعد أسبوعين فقط من عقد القران، وتعمدت إخفاء وجهها وعريسها فيها.

كما حذفت جميع صورها الشخصية من صفحتها على إنستغرام والتي يتابعها عليها أكثر من مليون ونصف، واستبدلت صورتها الشخصية بصورة محمد بن سلمان، بعد عقد قرانها.

وقالت نصرة حينها: «عن قناعة وتوفيق من رب العالمين، أُعلن أنني من اليوم وحتى آخر يوم في عمري لن أصور وأُظهر وجهي وحرّمت وجهي على الكاميرات، وسأكتفي بأن أكون خلف الكاميرات».

ولم تذكر أي تفاصيل أو معلومات عن زوجها سوى أن اسمه «عبدالله».

ردود أفعال السعوديين عن ارتدائها النقاب

وتفاعل الكثيرون على الفور مع الخبر الذي تصدر قائمة جوجل ترند في السعودية، الأحد 2 ديسمبر/كانون الأول 2018، وتناقلته أغلب المواقع الإلكترونية والصحف المحلية.

كما تفاعل رواد الشبكات الاجتماعية بين مُشجعين وساخرين من التصرف الذي اعتبروه ليس بالأمر الإيجابي ليحيوا الإعلامية عليه.

وتساءل آخرون كيف تكون نصرة ارتدت النقاب عن اقتناع وهي لم تقم بهذه الخطوة إلا بعد اتخاذ قرار الزواج بفترة بسيطة؟ بينما وصف البعض تصرفها بـ»التخلُّف».

ودعا بعض رواد الشبكات الاجتماعية للإعلامية بأن يثبتها الله على موقفها ولا تعود للتراجع عنه مثلما يحدث هذه الفترة مع العديد من المشاهير.

نصرة الحربي؟

ممثلة وإعلامية سعودية (30 سنة)، وُلدت لأم مغربية وكان ميلادها ونشأتها في المغرب.

تعدّ من الجيل الصاعد في مجال التمثيل والإعلام في الخليج. وقد التحقت نصرة مؤخراً بالعمل في مجموعة MBC وشاركت في مهرجان جدة التاريخية.

ومثلت نصرة في 4 مسلسلات تلفزيونية وهي: «جرذان الصحراء» و»سواق وشغالة» و»لقيت روحي» و»عندما يُزهر الخريف».

وتجدر الإشارة إلى أن هذا هو الزواج الثاني لنصرة، ولديها ابنها «حسام» الذي أنجبته من زوجها الأول، الذي انفصلت عنه بسبب غيرتها، وفق ما صرحت به في أحد اللقاءات.

اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
بعد 3 أشهر فقط من زواجها.. ممثلة سعودية ترتدي النقاب وتؤكد: عن قناعة تامة