الحفل الأسطوري نهاية 2018.. أول صور من زفاف الممثلة بريانكا شوبرا ونيك جوناس في الهند

عربي بوست
تم النشر: 2018/12/02 الساعة 14:14 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/12/03 الساعة 07:42 بتوقيت غرينتش

احتفلت الممثلة الهندية بريانكا شوبرا بحفل زفافها على المغني الأمريكي نيك جوناس في حفل زفاف أقيم على الطريقة الغربية في الهند، وفقاً لما ذكرته مجلة PEOPLE الأميركية.

وتناولت الصحف ووسائل الإعلام التفاصيل المبهرة لمراسم احتفالهما الكبير، إِذ استمتع الضيوف بحفل الزفاف المثير الذي عُقد في فندق قصر أوميد بهاوان الذي تصل تكلفة الليلة الواحدة فيه إلى 60 ألف دولار، على مدى الأيام القليلة الماضية.

حفل زفاف الممثلة بريانكا شوبرا ونيك جوناس

وتولى والد المغني بول كيفن جوناس الأب عقد الزواج ليلة السبت 1 ديسمبر/كانون الأول 2018 في مدينة جودبور الهندية، وفق صحيفة The Daily Mail البريطانية.

وتألقت العروس، البالغة من العُمر 36 عاماً، وملكة جمال العالم لعام 2000، في ثوب من تصميم رالف لورين.

فيما اختار نيك، البالغ من العُمر 26 عاماً، ثياباً لنفس المصمم، من أجل حفل زفافهما.

استثناء خاص من المصمم رالف لورين للنجمة الهندية

ولم يصمم رالف لورين فساتين الزفاف من قبل سوى لأفراد عائلته فقط، بمن فيهم ابنته وابنة زوجته وابنة أخيه، لكنه قدم استثناءً لنجمة التلفزيون والسينما.

حرص المصمم بشدة على أن ترتدي الممثلة المتألقة إحدى تصميماته في حفل زفافها، ولذا قدم إليها مجموعة من التصاميم كي تختار منها واحداً لحفل الزفاف.

وكان شقيق العروس سيدارت شوبرا، وأشقاء النجم الأميركي الثلاث، كيفن 31 عاماً، وجو 29 عاماً، وفرانكي 18 عاماً، (أشابين) العريس.

زفاف على الطريقة الهندية

وقال مصدرٌ لمجلة PEOPLE: "تعد إقامة حفل زفاف على الطريقة الهندية، أمراً بالغ الأهمية بالنسبة لبريانكا، من شأنه أن يكرّم تراثها وثقافتها، كما أنه من المهم أيضاً إقامة حفل زفاف على الطريقة الغربية يكرّم نشأة نيك المسيحية. ولذا، فقد قاما بكلا الأمرين".

ولحرصهما على الحصول على الأفضل، تبادل الزوجان خاتمي الزواج من تصميم دار شوبارد Chopard المشهورة، والمعروفة بتصميم المجوهرات الماسية الثمينة.

وهذه قائمة الضيوف الذين حضروا حفل الزفاف..

وضمت قائمة الضيوف بارنيتي شوبرا، وصوفي ترنر، ووالدة بريانكا مادو شوبرا، بالإضافة إلى أن رئيس وزراء الهند ناريندرا مودي‌، كان من المقرر أن يحضر حفل الاستقبال، وفقاً لما ذكره موقع PinkVilla.com.

ولضمان أقصى قدر من الخصوصية أثناء مراسم الاحتفال المُترفة للزوجين المغرمين، حُظر استخدام الهاتف المحمول تماماً.

كما طُلب من جميع الحاضرين للحفل الاحتفاظ ببطاقة تعريف، يجب إظهارها طوال الوقت إلى أن يغادروا المكان.

وفي الوقت ذاته، حرص الزوجان على أن يقضي الضيوف وقتاً ممتعاً خلال عطلة نهاية الأسبوع، فقام أحد الضيوف ببدء مسابقة للعبة الشطرنج داخل القصر.

تلألأ مكان انعقاد الحفل بأضواء الليزر، وجمال بوليوود، ولم يبخل الزوجان بالإنفاق على الحفل، وأغدقا على المدعوين هدايا رائعة للترحيب بهم، والتي اشتملت على عملات فضية مصنوعة خصيصاً لهذه المناسبة والحلوى الهندية، والأحذية، ودليل المعلومات حول إرشادات قضاء حفل الزفاف الذي سيستغرق ثلاثة أيام.

كما حرص الزوجان على حصول كل الحاضرين على هدية ترحيب كانت في انتظارهم في غرفهم.

ميغان ماركل تغيب عن حفل زفاف بريانكا شوبرا

وأقام الزوجان أيضاً شجرة للأمنيات الطيبة، التي أصبحت تتمتع بشعبية كبيرة في حفلات الزفاف، والتي يُمكن للمدعوين تعليق رسائل الحب والدعم عليها.

وفى حين أفادت تقارير عديدة بأن نيك سيغني للعروس خلال حفل زفافهما، نشرت فرقة البوب الموسيقية الهندية Sanam مقطع فيديو على الإنترنت، وهم يتدربون على إحياء الحفل.

وعلى الرغم من أن دوقة ساسكس، ميغان ماركل، هي إحدى الصديقات القريبات إلى بريانكا، فقد صرح مصدر لصحيفة Us Weekly، بأن الدوقة لن تسافر إلى الهند لحضور حفل الزفاف بسبب حملها.

وعادةً ما يكون دخول العروس إلى قاعة الزفاف هو المشهد المثير للإعجاب، إلا أن نيك صرح خلال مقابلة له مع مجلة Vogue، بأنه سيتبع التقاليد الهندية وسيصل إلى الحفل على صهوة جواد "مرتدياً زياً ملكياً"، وعلى رأسه عمامة ويحمل سيفاً.

وأعلن الزوجان خطبتهما بعد أن تقدم نيك لبريانكا في عيد ميلادها الـ36 بلندن في يوليو/تموز، بعد أن قضيا معاً بضعة أشهر من المواعدة.

وقدم لها النجم خاتماً من الألماس من تصميم شركة تيفاني آنذاك.

 

علامات:
تحميل المزيد