فيديو كليب أريانا غراندي Thank u Next يصل إلى 70 مليون مشاهدة بعد ساعات من إطلاقه
السبت, 15 ديسمبر 2018

بعد ساعات من إطلاقه.. فيديو كليب أريانا غراندي Thank u Next يصل إلى 70 مليون مشاهدة

عربي بوست

استطاع فيديو كليب المغنية العالمية أريانا غراندي Thank u Next تحقيق نسبة مشاهدات عالية جداً على موقع يوتيوب وصلت إلى نحو 70 مليون مشاهدة.

فيديو كليب أريانا غراندي Thank u Next

وليس من الأمر السهل تحقيق مثل هذه النسبة العالية من المشاهدات، إلا أن النجمة أريانا غراندي التي عادة ما يرتبط اسمها بالكثير من الإنجازات في عالم الموسيقى حققت ذلك.

ففي اليوم الأول من إطلاق الفيديو كليب، الجمعة 30 نوفمبر/تشرين الثاني، وتحديداً في أول 18 ساعة وصلت نسبة المشاهدة لأكثر من 42 مليون مشاهدة.

ومن المتوقع أن يتجاوز 100 مليون خلال الساعات المقبلة.

وكانت هذه الأغنية قد طرحتها أريانا غراندي عبر يوتيوب في ليلة السبت 3 نوفمبر/تشرين الثاني 2018 ولكن من دون فيديو كليب، وحققت الأغنية نحو 21 مليون مشاهدة.

كلمات أغنية Thank u Next

وتتحدث الأغنية عن أحبائها السابقين، ومن ضمنهم خطيبها السابق بيت ديفيدسون، نجم برنامج SNL، والمغني الراحل ماك ميلر الذي انتحر بسبب جرعة زائدة من الفنتانيل والكوكايين والكحول بعد انفصاله عن غراندي.

وتقول المغنية الشهيرة في الأغنية عن ميلر الذي دعته باسمه الحقيقي، مالكولم جيمس ماكورميك: «أتمنى أن أقول: شكراً لمالكولم، لأنه كان ملاكاً».

كما ظهرت غراندي في عمل فني مشترك مع الراحل ميلر سنة 2013، بأغنية The Way التي احتلت المرتبة الـ9 على قائمة «بيلبورد هوت 100».

وتلقت غراندي حينها نقداً لاذعاً على الإنترنت لإنهاء العلاقة التي استمرت عامين مع ميلر، كما ألقى منتقدوها باللوم عليها في وفاته.

وحظرت هي وخطيبها في ذلك الوقت التعليقات على حساباتهما بالشبكات الاجتماعية، بسبب رد الفعل العنيف الذي أعقب موت مغني الراب مباشرةً.

مفاجأة في فيديو كليب Thank u Next

وإذا تابعت الفيديو كليب جيداً سترى واحدة من أهم وأشهر نجمات الواقع والتلفزيون المشاركة في الفيديو كليب، وهي أسطورة عائلة كارداشيان «كريس جينر».

وكريس جينر هي أم كيم كارداشيان وأخواتها وتبلغ من العمر 63 عاماً، وتعرف بأنها شخصية ديكتاتورية إلى حد كبير بين أفراد عائلتها فهم جميعاً يسيرون بإرشاداتها.

ويعد ظهور كريس جينر في عدد من لقطات فيديو كليب أريانا الجديد مفاجأة كبيرة لم يتوقعها أحد.

وظهرت جينر في نهاية الكليب وهي ممسكة بـ»Handycam Video» وكأنها تقوم بتصوير أحد استعراضات أريانا.

ويتوقع كثيرون أن كريس جينر تحب أريانا غراندي بنسبة كبيرة، لذلك وافقت على الظهور بالكليب.

وفيديو كليب Thank u, Next من إخراج الأميركية هانا لوكس دافيس ذات الـ32 عاماً، ومن إنتاج براندون بونفيجليو، ويتوقع الكثيرون أن أريانا غراندي قادرة على تحقيق نجاح جديد بهذا الكليب.

 كريس جينر

نجمة بمواصفات خاصة

وحصلت أريانا غراندي في وقت سابق على جائزة بيلبورد لأفضل فنانة لعام 2018.

لتنضم بهذا اللقب إلى مجموعة من النجمات اللاتي تم تكريمهن سابقاً بجائزة أفضل فنانة في العام، على غرار سيلينا غوميز ومادونا وليدي غاغا وتايلور سويفت.

وتصدرت غراندي، خلال مسيرتها الفنية، قائمة بيلبورد لأفضل 200 ألبوم في 3 مناسبات، آخرها كان في شهر أغسطس/آب 2018، بفضل أحدث ألبوماتها «Sweetener».

وتضمن الألبوم أغاني مميزة، مثل: No Tears Left to Cry وGod Is a Woman، التي سجلت عند إصدارها أعلى نسبة استماع خلال أسبوع واحد على الإطلاق لألبوم بوب أنتجته فنانة.

ناشطة حقوقية أيضاً

وبعيداً عن الموسيقى، تستخدم غراندي منبرها الفني وقوتها لدعم القضايا التي تؤمن بها.

فقد شاركت الفنانة الأميركية بوقت سابق من هذا العام 2018، في مسيرة March For Our Lives التي تهدف إلى مراقبة مستعملي الأسلحة.

وتنادي بالدعم المستمر لقضايا الوعي بالصحة العقلية والمساواة بين الجنسين.

كما تهتم الفنانة على شبكات التواصل الاجتماعي ببعض الحركات، على غرار «حياة السود مهمة» وحقوق المثليين.

وبعد التفجير المأساوي خارج قاعة مانشستر أرينا في أعقاب حفلتها الموسيقية العام الماضي 2017.

وساعدت أريانا في تنظيم حفل موسيقي، أُطلق عليه One Love Manchester، جمع تبرعات وصلت إلى أكثر من 23 مليون دولار، بهدف مساعدة الضحايا وعائلاتهم.

View this post on Instagram

one more tn, london ♡

A post shared by Ariana Grande (@arianagrande) on

اقتراح تصحيح
عربي بوست
بعدد أغنيات صادم.. زين مالك يعلن موعد إطلاق ألبومه الجديد الذي يحمل اسم «Icarus Falls»
اقرأ المزيد
Generated with Avocode.Shape 770
اقتراح تصحيح
بعد ساعات من إطلاقه.. فيديو كليب أريانا غراندي Thank u Next يصل إلى 70 مليون مشاهدة