«يايا المصري» شعر بـ «القرف» بعد قُبلة زوجة جيمس كاميرون له، قال لها: «لا تقبِّليني من فمي!»
الإثنين, 17 ديسمبر 2018

«يايا المصري» شعر بـ «القرف» بعد قُبلة زوجة جيمس كاميرون له، قال لها: «لا تقبِّليني من فمي!».. هذه قصة المصري الشهير في هوليوود

عربي بوست

حكى «يايا المصري» الكثير من القصص الطريفة مع نجوم هوليوود. أغرب هذه القصص هو قيام الممثلة ليندا هاميلتون بتقبيله من فمه.

إذ حكى يايا عن قُبلة زوجة المخرج الأميركي جيمس كاميرون السابقة له، مؤكداً أنه استاء بشدة وابتعد عنها، وأخبرها ألا تقبِّله من فمه.

وقال إنه شعر بـ «القرف»، بسبب قيامها بتقبيل الجميع من فمهم، وهو ما أثار اشمئزازه.

جاءت هذه القصة التي حكاها «يايا المصري» على خلفية مشاركته في مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ40، وذلك في حوار أجراه مع موقع «في الفن».

من هو «يايا المصري»؟

«يايا المصري» من أشهر الشخصيات المطاردة للنجوم في هوليوود، واسمه الحقيقي يحيى محمد السكندري، لكنه يشتهر باسم «يايا».

يبدو أن السكندري، الذي يقيم في أميركا، يحظى بشعبية كبيرة ومعروف في الأوساط الفنية بأميركا بسبب خفة ظله، رغم أن إنكليزيته ركيكة، وينطق أسماء النجوم وأفلامهم بطريقة خاطئة، في أحيان كثيرة.

يهوى التصوير مع المشاهير، لدرجة أنه التقط أكثر من 11 ألف صورة مع مشاهير الفن والسياسة والرياضة في أميركا، ما جعل منه شخصية شهيرة بمصر، تجرى معه اللقاءات الصحافية وتستضيفه البرامج.

يايا، الذي عمل سباكاً في السعودية 27 عاماً، سافر إلى أميركا ليعمل بالمهنة نفسها، وأحياناً يعمل في بعض المهن الأخرى، حتى استهوته هواية التصوير مع المشاهير، والتي وطدت علاقته ببعضهم الذين أحبوه.

وقد أصبح يايا ضيفاً أساسياً في البرنامج الكوميدي الشهير «جيمى كيميل»، إذ اتفق مع يحيى على تقديم مجموعة من التقارير من على السجادة الحمراء بالمسابقات المقامة في لوس أنجلوس وهوليوود مثل «غرامي» و»أوسكار».

وقد اعتاد «يايا» اصطحاب أطعمة مصرية معه إلى المهرجانات الدولية، وتناول الفول والفلافل مع فريق «باك ستريت بويز»، والفنان العالمي آشر.

اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
«يايا المصري» شعر بـ «القرف» بعد قُبلة زوجة جيمس كاميرون له، قال لها: «لا تقبِّليني من فمي!».. هذه قصة المصري الشهير في هوليوود