فستان سارة عبدالرحمن في مهرجان القاهرة السينمائي مستعمل من «وكالة البلح».. لن تصدق سعره!
السبت, 15 ديسمبر 2018

فستان سارة عبدالرحمن في مهرجان القاهرة السينمائي مستعمل من «وكالة البلح».. لن تصدق سعره!

عربي بوست

يبدو أن فستان سارة عبدالرحمن في مهرجان القاهرة السينمائي مستعمل من «وكالة البلح».

الفستان من «وكالة البلح»

إذ كشفت الممثلة المصرية الشابة أن إطلالتها في حفل ختام الدورة الـ40 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي اشترته من «وكالة البلح».

الفستان يبلغ سعره 370 جنيهاً مصرياً (20 دولاراً أميركياً) وفق ما أكدته عبدالرحمن، في منشور كتبته عبر حسابها على إنستغرام.

إذ قالت إنها اشترت فستاناً مستعملاً؛ لأنها تحب أن تقلل الاستهلاك وتعيد استخدام بعض الأشياء.

وأكدت عبدالرحمن أنها أرادت أن تثبت لنفسها أولاً قبل الجميع أنه لا يوجد عيب في أن ترتدي ملابس مستعملة، وأنه من السهل أن يعثر أي شخص على ملابس مستعملة تليق بمناسبات كبيرة.

View this post on Instagram

من أكتر الحاجات الممتعة في شغلي هي فرصة إني أتعامل مع مصممين أزياء و ستايليستس شاطرين للتعبير عن نفسي من خلال اللبس. ‏بس لحفل ختام مهرجان القاهرة اخترت إني البس فستان اشتريته من وكالة البلح (حتة الهدوم المستعملة) ب ٣٧٠ جنيه. تقليل الاستهلاك من الحاجات الشخصية اللي باقدر اعملها عشان احافظ على البيئة.. يعني "باوزع" اللي مش باستخدمه، مابشتريش غير اللي محتاجاه و لو اشتريت.. اشتري مستعمل، مش حاجة متصنعة جديد اتصرف عليها فلوس كتير و صنّعها عمال في ظروف غير آدمية. فيه فكرة كدة ان ممكن يُعتبر "عيب" مثلا ان الواحد يلبس حاجة مستعملة. بس انا حبيت اثبت (لنفسي أولا) ان من السهل اني الاقي حاجة مستعملة لائقة للمناسبة و في نفس الوقت مستدامة/صديقة للبيئة.بالتأكيد مش باقدر اعمل كدة طول الوقت زي ما باتمنى بس اهو اديني باخد خطوات صغيرة 🙂 شكر خاص لأحمد سرور و صالون الصغير و كايروزوم.

A post shared by Sarrah Abdelrahman (@sarrahsworld) on

وأضافت: «تقليل الاستهلاك من الحاجات الشخصية اللي باقدر أعملها عشان أحافظ على البيئة، يعني بأوزع اللي مش باستخدمه، ومابشتريش غير اللي محتاجاه، ولو اشتريت.. أشتري مستعمل، مش حاجة متصنعة جديد اتصرف عليها فلوس كتير، وصنّعها عمال في ظروف غير آدمية».

هذا الأمر يعد غريباً على مهرجان سينمائي، خاصةً أن الفنانات العربيات اللاتي حضرن مهرجان القاهرة السينمائي اهتممن بالظهور في إطلالات لافتة وأنيقة وغالية.

يذكر أن حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدورة الـ40 أقيم مساء أمس الخميس 29 نوفمبر/تشرين الثاني بدار الأوبرا المصرية، بحضور عدد كبير من نجوم الوطن العربي ونجوم العالم.

أعمال سارة عبدالرحمن

سارة هي ممثلة شابة اشتهرت بدورها في مسلسل «سابع جار» في عام 2017، رغم أن لها مشاركات فنية متعددة.

كان أول ظهور سينمائي لسارة في فيلم «ألف مبروك»، ولعبت دور شقيقة أحمد حلمي، كما ظهرت في مسلسلات: «جوز ماما»، و «حسن التنين»، و «تحت السيطرة»، كما شاركت في التمثيل بالبرنامج الكوميدي الساخر «البلاتوه» الذي عرض على قناة «النهار».

بدأت مدونة «عالم سارة» فيديو ساخرة على اليوتيوب، وحازت بفضلها جائزة «ادبرج» السويدية، كما قدمت برنامج «ساليزون» في رمضان 2016.

درست سارة الإعلام والمسرح بالجامعة الأميركية في القاهرة.

يذكر أن «وكالة البلح» هو عبارة عن منطقة تجارية أو سوق يقع في مدينة القاهرة، ويشتهر ببيع جميع المستلزمات الجديدة والمستعملة.

اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
فستان سارة عبدالرحمن في مهرجان القاهرة السينمائي مستعمل من «وكالة البلح».. لن تصدق سعره!