لأول مرة عمرو دياب في السعودية.. «الهضبة» يُحيي حفلاً لسباق «فورمولا»
السبت, 15 ديسمبر 2018

لأول مرة عمرو دياب في السعودية.. «الهضبة» يُحيي حفلاً لسباق «فورمولا»

عربي بوست

سيكون ولأول مرة عمرو دياب في السعودية لإحياء حفل لسباق «فورمولا» في منتصف ديسمبر/كانون الأول 2018.

لأول مرة عمرو دياب في السعودية

أعلن الهضبة عن تنظيمه حفلاً لسباق «فورمولا» في الدرعية بالسعودية في 14 ديسمبر/كانون الأول 2018 عبر منشور له عبر حسابه على إنستغرام.

وبذلك يُحيي الهضبة أول حفل له في السعودية، رغم أنه ليس أول مغن مصري يُحيي حفلاً له في السعودية، إذ سبقه تامر حسني، وحماقي، وشيرين، وأنغام وفنانون آخرون.

ويبدو أن الهضبة متابع جيد لسباقات «فورمولا»، إذ كان من ضمن المشاهير الذين حضروا فعاليات بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1 لموسم 2018، التي أقيمت منذ أيام بمدينة أبوظبي.

السباق نفسه أيضاً حضرته دينا الشربيني التي أصبحت ترافق الهضبة في كل المناسبات مؤخراً. أيضاً حضر السباق النجم العالمي ويل سميث، والمغني الإماراتي حسين الجسمي، والفنان المصري محمد كريم.

ومن المقرر أن تتجه بطولة سباقات «فورمولا وان» للسيارات الكهربائية المعروفة باسم ABB FIA Formula E إلى الدرعية في المملكة العربية السعودية.

حيث تقام المباراة الافتتاحية للموسم الخامس، التي يشارك فيها للمرة الأولى على الإطلاق 11 فريقاً و22 سيارة Gen2 كهربائية.

يبلغ عمرو دياب 57 عاماً، وتزوج مرتين: الأولى من الممثلة شيرين رضا وله منها ابنة، والثانية من زينة عاشور وله منها 3 أبناء.

فيما تربطه علاقة حب بالشربيني في الوقت الحالي، وغير معروف ما إذا كانا قد تزوجا بعد أم لا، إلا أنه أعلن رسمياً عن حبه لها في إحدى حفلاته.

اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
لأول مرة عمرو دياب في السعودية.. «الهضبة» يُحيي حفلاً لسباق «فورمولا»