قبل أشهرٍ من عرض الجزء الأخير.. الملكة سيرسي تنشر صورةً وفيديو من كواليس Game of Thrones

عربي بوست
تم النشر: 2018/11/28 الساعة 14:56 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/11/28 الساعة 14:56 بتوقيت غرينتش
مشاهدة مسلسل Game of Thrones

ملايين الأشخاص حول العالم ينتظرون مشاهدة مسلسل Game of Thrones في جزءه الثامن والأخير، ويبحثون في حسابات الممثلين على شبكات التواصل الاجتماعية للحصول على أي لمحة تشوقهم للمسلسل الذي طال انتظاره.

الملايين ينتظرون مشاهدة مسلسل Game of Thrones

عادة ما تطول فترة الترقب بين مواسم مسلسل Game of Thrones، فيضطر المتابعون إلى الاعتماد على منشورات إنستغرام.

وذلك من أجل تقليل الفترة الطويلة التي ينتظرونها لمشاهدة الجزء التالي.

وحسب موقع Mashable الأميركي، فقد قامت نجمة المسلسل الممثلة الأميركية لينا هيدي التي تاخذ دور حاكمة الممالك السبع بنشر صورة من كواليس تصوير مسلسل Game of Thrones الجزء الثامن تجمعها مع الممثل نيكولاي كوستر على حسابها في انستغرام.

View this post on Instagram

Best Bro 💗 @nikolajwilliamcw #oldiebutgoodie

A post shared by Lena Headey (@iamlenaheadey) on

فيديو بالتصوير البطيء

وأعقبت الممثلة الأميركية تلك الصورة، بمقاطع فيديو لها ولنيكولاي كوستر والداو الذي يؤدّي شخصية جايمي لانستر، والممثل بيلو أسبيك الذي يؤدي شخصية يورن غريجوي.

ويظهر الجميع في تلك المقاطع وهم يقومون بحركة نفخ الهواء من أفواههم (حركة تعبر عن الإحباط والأسف) بالتصوير البطيء.

ومن المقرر إنهاء الموسم الثامن والأخير من المسلسل الملحمي، بحلول مايو/أيار 2019.

ويبدو أن هذا الجزء مليء بالمفاجآت؛ إذ قالت الممثلة البريطانية إيميليا كلارك، بطلة المسلسل التي اشتُهرت بدور "دينيريس تارغيريان"، خلال حضورها حفل "إيمي"، إن هذا الموسم هو الأفضل على الإطلاق.

وقد بدأ تصوير الموسم الثامن، منذ شهر أكتوبر/تشرين الأول 2017، داخل استوديوهات "تيتانيك" في مدينة بلفاست الأيرلندية، حيث الكثير من مواقع التصوير العملاقة.

وسيشهد الموسم الأخير من Game of Thrones عودة جميع الشخصيات الرئيسية.

في حين تحدَّث المنتجان، ديفيد بنيوف ودانيال وايس، عن سبب تأخير عرض الموسم الثامن، رغم أنه يتضمن 6 حلقات فقط، في عدة لقاءات صحافية عقب انتهاء حفل "إيمي".

إذ قال بنيوف: "يستغرق الموسم الأخير وقتاً طويلاً، لأنه أكبر شيء قمنا به على الإطلاق"، وتحدَّث عن استمرار العمل على مدار العام الماضي (2017)، في إنجاز التحضيرات والتصوير الفعلي للمسلسل في مدينة بلفاست الأيرلندية.

وقال إن الجمهور سيفهم سبب استغراق المسلسل كل هذا الوقت، وإن النتيجة النهائية هي الحكم، لكون الموسم الأخير يفوق كل ما حاولوا إنجازه سابقاً.

تحميل المزيد