بعدما أحرجت جاكي شان قبل أشهر بفيديو على إنستغرام.. ابنة الممثل العالمي تعلن الزواج من صديقتها!

عربي بوست
تم النشر: 2018/11/28 الساعة 10:04 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/11/28 الساعة 10:04 بتوقيت غرينتش

أعلنت إيتا إنج ابنة الممثل العالمي جاكي شان، زواجها بحبيبتها الناشطة الكندية أوتمن صباح الثلاثاء 25 نوفمبر/تشرين الثاني 2018.

ونشرت ابنة جاكي شان غير الشرعية صور زواجها عبر حسابها على إنستغرام.

وكتبت على الصور: "لا يوجد ما هو أعظم من أن تجد الحب الحقيقي، مع الحب قد عدنا، وطني هونج كونج وهي مدينة جميلة مليئة بالحياة والشغف، الجميع يستحق الحب، الحب في مواجهة الكراهية يمكن أن يشفي أكثر القلوب قسوة.. الحب يفوز دائما".

ابنة جاكي شان تعلن الزواج من صديقتها

ولم يعلّق الممثل العالمي على ما نشرته ابنته غير الشرعية من ملكة الجمال السابقة إلين إنج.

ابنة الممثل العالمي جاكي شان مشردة في الشوارع

وفي مايو/أيار 2018، أحرجت إيتا إنج والدها جاكي شان بفيديو وصور نشرتها تكشف كيف طردتها والدتها من المنزل بسبب سلوكياتها غير اللائقة وأصبحت مشردة في الشوارع.

ويقصد بهذه السلوكيات، الميول الجنسية المثلية لإيتا، والتي انتهت بالزواج الذي أعلنت عنه الثلاثاء.

ووفق ما نشرت صحيفة Daily Mail البريطانية آنذاك، قالت ابنة جاكي شان إنها لا تعرف الهدف من هذا الفيديو الذي تصوره، ولكنها ترغب في أن يعرف الجميع أنها تعيش في الشارع، وإنه لا يبدو أن أحداً من أسرتها يرغب في مساعدتها.

بدورها، قالت والدتها إيلين، إن "على ابنتها أن تعمل، فما أعرفه عندما لا يحوز الشخص أموالاً إن عليه أن يبحث عن عمل، وليس أن ينشر فيديو يقول فيه للناس إنه مفلس ويذكر اسم والده، فكل الناس في مختلف العالم يعملون بجد، ولا يعتمدون على أموال أو شهرة أحد".

 

View this post on Instagram

After all these years of negativity, living in shame and being afraid of the world I've come to the conclusion that it's easier to accept that I am never meant to love or be loved. Especially as a lesbian in a culturally sensitive society I would be doing my family a favour staying hidden, silent, sit and behave like I've been instructed all my life. but Then you came along and proved me wrong, I deserved to be happy, love and be loved. @andiautumn you Accepted every single part of me. The good, the bad and the crazy 😂 You opened my heart and mind to all the good in this world, kissed every scar I have. 2017 has been a complicated year, I've faced so much that was meant to break me and it would have but you kept me strong all the way. You Everything and more, I love you so so much princess 💕 ~Happy Early 9 month anniversary 💕 2/14/17 ~

A post shared by @ stolenmilktea on

 

وجاكي شان هو ممثل ومخرج أفلام ومنتج من هونغ كونغ.

واشتهر جاكي شان في أفلامه بأسلوب ملاكمة الآخرين في القتال واستخدام أسلحة مرتجلة والحركات البهلوانية المبتكرة والتي في العادة يؤديها بنفسه.

وبدأ جاكي شان التمثيل منذ الستينيات، وقد ظهر في أكثر من 150 فيلماً.

وبعدها حصل جاكي شان على نجمات في كل من شارع النجوم في هونغ كونغ وممر الشهرة في هوليوود باعتباره أيقونة ثقافية، تمت الإشارة إليه في العديد من أغاني البوب، الكرتون وألعاب الفيديو.

تدرب جاكي شان على الأوبرا وأصدر عدداً من الألبومات وغنى العديد من الشارات الموسيقية للأفلام التي لعب دور البطولة فيها. كما أنه فاعل خير بارز وقد فاز بعدد كبير من الجوائز ومنها جائزة الأوسكار الفخرية.