«أريد أن أكون مثل المسيح».. جاستن بيبر وزوجته يحتفلان بأول عيد شكر منذ زواجهما
السبت, 15 ديسمبر 2018

«أريد أن أكون مثل المسيح».. جاستن بيبر يحتفل مع زوجته بأول عيد شكر منذ زواجهما

عربي بوست، ترجمة

احتفل المغني الكندي جاستن بيبر وزوجته هايلي بالدوين بأول عيد شكر لهما منذ زواجهما في 23 نوفمبر/تشرين الثاني 2018.

وحسب صحيفة The Independent البريطانية، فقد كان جاستن بيبر قد أكد زواجه بعارضة الأزياء هايلي بالدوين، في منشورٍ صريح على حسابه بموقع إنستغرام.

جاستن بيبر وزوجته

وكتب بيبر، البالغ من العمر 24 عاماً: «أول عيد شكر لي وأنا متزوج، وأول مرة أستقبل فيها عيد الشكر هكذا».

وجاءت كلماته هذه ضمن تعليقٍ أسفل صورة خلابة على حسابه في إنستغرام، لما يبدو أنها أشجار السكوات التي تتوطن في شمالي ولاية كاليفورنيا الأميركية.

 «أريد أن أكون مثل السيد المسيح، صبوراً ولطيفاً»

مغني البوب الشهير تمنّى لمتابعيه، البالغ عددهم 102 مليون شخص، عيد شكر سعيداً، مشيراً إلى أنه يحاول أن يكون أكثر صبراً ولطفاً مثل السيد المسيح.

وجاء أيضاً في التعليق: «أول مرة تجتمع فيها العائلتان، العلاقات صعبة والحب ليس سهلاً دائماً. لكن، شكراً أيها المسيح، لأنك أظهرت لي الطريق».

وقال أيضاً: «كل يوم هو عملية تعليمية، أحاول أن أتشبَّه به، أمامي طريق طويل كي أكون فتىً صبوراً ولطيفاً ومؤثِّراً. لكنَّ بركة الرب كافية».

زواج جاستن بيبر وهايلي بالدوين

ويُعتَقد أن المغني الكندي تزوج بالدوين في سبتمبر/أيلول 2018، بعرسٍ صغير في لوس أنجلوس بكاليفورنيا.

وتأكَّد الزواج بصورةٍ غير رسمية في الأسبوع الماضي، عندما غيَّرَت عارضة الأزياء الشابة اسمها إلى «هايلي رود بيبر» على حسابها بموقع إنستغرام.

وأسهم بيبر نفسه بالشائعات، التي قالت إن الزوجين أتمَّا مراسم الزواج من خلال كتابة تعليق يقول: «زوجتي رائعة»، على صورة لهما وهما يُشبِّكان أيديهما، وعلقت بالدوين أسفل الصورة بعبارة «ذلك هو حبيبي».

View this post on Instagram

My wife is awesome

A post shared by Justin Bieber (@justinbieber) on

كما أن عمَّ هايلي، الممثل الأميركي أليك بالدوين، كشف في وقت سابق، خبرَ زواج ابنة أخيه  سراً بجاستن بيبر.

وكان مغني البوب الكندي جاستن بيبر تقدّم لخطبة الممثلة وعارضة الأزياء الأميركية هايلي بالدوين، في يوليو/تموز 2018، عندما تقدَّم بطلب يدها أمام الجميع في منتجع سياحي بجزر باهاماس.

وقيل إن رجال الأمن التابعين للمغني طلبوا من موظفي المطعم إبعاد هواتفهم الجوالة، قبل أن يصارح بالدوين بالخطوبة.

View this post on Instagram

Was gonna wait a while to say anything but word travels fast, listen plain and simple Hailey I am soooo in love with everything about you! So committed to spending my life getting to know every single part of you loving you patiently and kindLY. I promise to lead our family with honor and integrity letting Jesus through his Holy Spirit guide us in everything we do and every decision we make. My heart is COMPLETELY and FULLY YOURS and I will ALWAYS put you first! You are the love of my life Hailey Baldwin and I wouldn’t want to spend it with anybody else. You make me so much better and we compliment eachother so well!! Can’t wait for the best season of life yet!. It’s funny because now with you everything seems to make sense! The thing I am most excited for is that my little brother and sister get to see another healthy stable marriage and look for the same!!! Gods timing really is literally perfect, we got engaged on the seventh day of the seventh month, the number seven is the number of spiritual perfection, it’s true GOOGLE IT! Isn’t that nuts? By the way I didn’t plan that, anyways My goodness does feel good to have our future secured! WERE GONNA BE BETTER AT 70 BABY HERE WE GO! “He who finds a wife finds a good thing and obtains FAVOR from the Lord!” This is the year of favor!!!!

A post shared by Justin Bieber (@justinbieber) on

عيد الشكر يصادف عيد ميلاد هايلي بالدوين

ويتزامن عيد الشكر مع إتمام بالدوين عامها الـ22، وهو ما أقرته والدة بيبر، باتي مالات، على حسابها بموقع تويتر، قائلة: «عيد ميلاد سعيد هايلي بالدوين.. أحبك، وإنني ممتنة جداً لأن تكوني ابنتي».

وعيد الشكر هو إجازة وطنية في الولايات المتحدة الأميركية وكندا، لشكر الله على النعم وحصاد العام الذي أشرف على نهايته.

و يحتفل به في الولايات المتحدة الأمريكية في نوفمبر من كل عام، وبكندا في شهر أكتوبر.

وكان جاستن بيبر وهايلي بالدوين قد تواعدا مسبقاً منذ ديسمبر/كانون الأول 2015 حتى يناير/كانون الثاني 2016، إلا أنهما أعادا علاقتهما قبل شهر تقريباً، بعد انفصاله عن المغنية سيلينا غوميز.

من هو جاستن بيبر

جاستن هو مغنٍّ كندي وُلد في أونتاريو بمدينة لندن. وعاش مع والدته باتي ماليت بعد أن انفصلت عن والده جيريمي بيبر، وهو الابن الوحيد لوالدته.

ولدى بيبر شقيق وشقيقة من والده الذي تزوج من كاثي بيبر وأنجب منها جاكسون وجازمين.

ودرس جاستن تعليمه الابتدائي والثانوي باللغة الفرنسية في مدرسة ستراتفورد. جاستن عاشق للموسيقى، وتعلم العزف على العديد من الآلات الموسيقية وهو في عمر الـ12 منها العزف على البيانو، والطبول، والقيثارة، والجيتار.

من هي هايلي بالدوين

وبالدوين هي ابنة ستيفن بالدوين، الممثل والمنتج الذي لعب دور البطولة في أفلام مثل «ولد في الرابع من يوليو/تموز»، و«المشتبه بهم المعتادون»، و«فليستون في فيفا روك فيغاس».

وهي أيضاً ابنة أخ الممثل أليك بالدوين الذي لعب دور البطولة في عدة أفلام ومنها «ذا هانت فور ريد أكتوبر».

وظهرت بالدوين على صفحات مجلة «فوغ» الأميركية، و«ماري كلير»، و«هاربر بازار» الإسبانية، كما شاركت في العديد من عروض الأزياء.

Justin Bieber Flirt GIF - Find & Share on GIPHY

اقتراح تصحيح
عربي بوست، ترجمة
هل تزوّج جاستن بيبر وهايلي بالدوين سراً؟ عمّ عارضة الأزياء الأميركية يكشف الأمر
اقرأ المزيد
Generated with Avocode.Shape 770
اقتراح تصحيح
«أريد أن أكون مثل المسيح».. جاستن بيبر يحتفل مع زوجته بأول عيد شكر منذ زواجهما