أول تعليق من يسرا على صورة «خناقتها» مع إلهام شاهين في مهرجان القاهرة السينمائي
الإثنين, 17 ديسمبر 2018

أول تعليق من يسرا على صورة «خناقتها» مع إلهام شاهين.. وهذا ما قالته حول إحراجها مذيعة في مهرجان القاهرة

عربي بوست

في أولى أيام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الثلاثاء 20 نوفمبر/تشرين الثاني 2018، واجهت يسرا اتهامات بالخلاف مع الممثلة إلهام شاهين. فيما تعرّضت لانتقادات أخرى بسبب إحراجها لمذيعة في المهرجان.

وفي حديث لها مع مجلة «سيدتي» برّرت يسرا الحادثتين المنفصلتين. وتحدّثت عن الصورة التي انتشرت على الشبكات الاجتماعية وجمعتها مع إلهام شاهين.

أول تعليق من يسرا على صورة «خناقتها» مع إلهام شاهين

وقالت يسرا عن كواليس هذه الصورة رداً على سؤال حول وجود خلاف بينها وبين إلهام شاهين: «لا يوجد أي خلاف بيني وبين زميلتي الفنانة الهام شاهين، التي أحترمها وأقدرها وأحبها كثيرا وتربطنا علاقة مودة وحب وسنوات طويلة من العشرة والتعاون سويا في أعمال فنية جيدة ومميزة».

وأضافت: «هذه الصورة تم التقاطها في وضعية توحي بوجود خناقة بالفعل، ولكني أصفها باللقطة الخبيثة، فقد تم نشرها دون توضيح طبيعة الموقف».

وتابعت: «فكل ما هنالك أنني كنت أٌقول لإلهام أنني لن أتمكن من حضور حفل عيد ميلادها، وكانت هي تلح علي في ذلك، فأصريت على موقفي وقلت لها إنني بالفعل مشغولة جدا، ولدي تفاصيل في حياتي لن تمكّنني من الحضور، فعاتبتني بشدة وفي تلك اللحظة تم التقاط الصورة».

وزعمت: «كان هناك العديد من اللقطات التي لم يكلف المصور نفسه ليلتقطها، منها سلامنا سويا واحتضاننا لبعضنا البعض، ووقوفنا لمدة طويلة نتحدث عن حياتنا».

وتساءلت: «لماذا تم تجاهل كل هذه اللقطات والتركيز على هذه اللقطة الوحيدة، وكأنهم عايزين جنازة ويشبعوا فيها لطم بحسب التعبير المصري الشهير؟

وهذا ما قالته يسرا حول إحراجها مذيعة في المهرجان..

وحول الفيديو الذي انتشر وظهرت فيه يسرا تحرج مذيعة في المهرجان، قالت: «كنت أقف لالتقاط صورة تذكارية مع وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي، وطلبت مني المذيعة الإجابة عن سؤال هو عبارة عن الكشف عن سر ما يخصني».

وأضافت: «فهل كان هذا وقتا مناسبا للكشف عن الأسرار أو الإجابة عن سؤال؟ وما الإحراج في أنني قلت لها «الوقت غير مناسب» ؟ الموقف لم يكن يحتمل أي مبالغات من تلك النوعية التي تتم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأقيم مساء الثلاثاء حفل افتتاح الدورة 40 من مهرجان القاهرة السينمائي بحضور عدد من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، مع وجود اختلافات جديدة طرأت على تنظيم الحفل عن الشكل المُعتاد له في الدورات السابقة.

اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
أول تعليق من يسرا على صورة «خناقتها» مع إلهام شاهين.. وهذا ما قالته حول إحراجها مذيعة في مهرجان القاهرة