سنوب دوغ يشكر نفسه لحصوله على نجمة في ممر هوليوود.. نعم، استمرَّ في مدح نفسه وشَكرها على هذا الإنجاز لنصف دقيقة! (فيديو)

ماذا تفعل بعدما تحصل على جائزة كبيرة؟ تشكر مَن ساعدوك بالطبع.. لكن سنوب دوغ شكر نفسه كثيراً، لأنه ساعد نفسه في الحصول على نجمة في ممر هوليوود للمشاهير.

عربي بوست
تم النشر: 2018/11/21 الساعة 11:16 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/11/21 الساعة 11:16 بتوقيت غرينتش
Rapper Snoop Dogg reacts as he is introduced to the crowd during a ceremony for his star on the "Hollywood Walk of Fame" in Los Angeles, California, U.S., November 19, 2018. REUTERS/Mike Blake

ماذا تفعل بعدما تحصل على جائزة كبيرة؟ تشكر مَن ساعدوك بالطبع.. بينما أخذ سنوب دوغ يشكر نفسه كثيراً، لأنه ساعد نفسه في الحصول على نجمة في ممر هوليوود للمشاهير.

وخلال احتفال نجم موسيقى الراب سنوب دوغ لحصوله على نجمة في ممر هوليوود للمشاهير، يوم الإثنين 19 نوفمبر/تشرين الثاني 2018، وجَّه شكراً كبيراً لنفسه.

سنوب دوغ  يشكر نفسه لحصوله على  نجمة في ممر هوليوود

إذ وجه سنوب دوغ خلال مراسم الاحتفال خطاب شكر لكل من ساعده وآمن به في مسيرته الفنية، واستمر خطابه لنحو 4 دقائق ونصف في حضورٍ إعلامي في ممر هوليوود.

ثم في آخر نصف دقيقة وجه شكراً خاصاً لنفسه، قائلاً: "أود أن أشكرني لإيماني بنفسي، وأود أن أشكرني لأنني قمت بكل هذا العمل الشاق".

وأضاف: "أود أن أشكرني لأنني لم آخذ أي عطلة، أود أن أشكرني لأنني لم أستسلم، وأود أن أشكرني لأنني كنت دوما معطاءً وحاولت أن أعطي أكثر مما أخذت".

متابعاً: "أود أن أشكرني لأنني قمت بالصواب أكثر مما ارتكبت أخطاء، وأود أن أشكرني لأنني كنت أنا في كل وقت".

وبينما استمرَّ دوغ في شكر نفسه لنصف دقيقة، أخذ الحضور في الضحك في البداية، قبل أن يقوموا بتحيته والتصفيق له بعد خطابه.

سنوب دوغ يحصل على  نجمة في ممر هوليوود

حصل سنوب دوغ على نجمة ممر المشاهير في الذكرى الـ25 لإطلاق ألبومه الأول Doggy style، وفق موقع Huff Post الأميركي.

عن سنوب دوغ

وقد حقق سنوب دوغ (47 عاماً) نجاحاً مبكراً في عالم الراب، ومنه دخل إلى عالم التمثيل في السينما والتلفزيون، ثم عالم الإنتاج التلفزيوني.

وخاض تجاربَ في موسيقى الريجي والترانيم الدينية، ونجا من عدة مشاكل قانونية بسبب حيازته للمخدرات والسلاح.

وعلى صعيد آخر، نشر دوغ أول كتاب للطهي، تحت عنوان "من محتال إلى طاه-From Crook to Cook" الشهر الماضي، وفق وكالة أنباء رويترز.

تحميل المزيد