بطلة مسلسل Stranger Things تصبح أصغر سفيرة لليونيسف.. عمرها 14 عاماً فقط

اختارت منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسف) الممثلة الصغيرة ميلي بوبي براون، بطلة مسلسل Stranger ،Things لتصبح أصغر سفرائها للنوايا الحسنة.

عربي بوست
تم النشر: 2018/11/21 الساعة 13:23 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/11/21 الساعة 13:23 بتوقيت غرينتش
Millie Bobby Brown, the teenage star of Netflix series "Stranger Things", speaks after being named the UNICEF'S youngest ever Goodwill Ambassador in New York, U.S., November 20, 2018. REUTERS/Shannon Stapleton

اختارت منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسف) الممثلة الصغيرة ميلي بوبي براون بطلة مسلسل Stranger Things لتصبح أصغر سفرائها للنوايا الحسنة.

وستكون رسالة بطلة أحد أشهر مسلسلات شبكة نتفليكس، البالغة من العمر 14 عاماً، لزعماء العالم هي "أنصتوا لنا".

قالت براون لوكالة أنباء رويترز في الأمم المتحدة يوم الثلاثاء 20 نوفمبر/تشرين الثاني 2018: "أود أن أثير قضايا بشأن التعليم والعنف ووضع حد للعنف والتنمر".

وتابعت: "أود التأكد من أن الأطفال يعيشون في بيئة آمنة ويحصلون على مياه نظيفة.. لكنني ما زلت أتعلم بشأن ما أنا شغوفة بشأنه".

وسبق أن تحدثت براون عن التنمر وفي العام الماضي (2017)، كما حذفت حسابها على تويتر بعد سلسلة من التعليقات المليئة بالكراهية.

الممثلة الصغيرة، التي تلعب دور فتاة تتمتع بقوى خارقة تحاول المساعدة في إنقاذ صبي مفقود بمسلسل Stranger Things، سبق أن ترشحت لجائزة إيمي.

تحميل المزيد