الأربعاء, 23 يناير 2019

أسطورة «عمرو دياب شباب أكثر منا» انتهت بسبب لاعب بالمنتخب المصري.. ظهور علامات تقدم السن على الهضبة بأحدث صورِه

عربي بوست

يبدو أن أسطورة «عمرو دياب شباب أكثر منا» انتهت بعد الصورة التي نشرها لاعب المنتخب المصري عبدالله السعيد، حيث ظهرت علامات تقدم السن على الهضبة.

أسطورة «عمرو دياب شباب أكثر منا» انتهت بصورة!

View this post on Instagram

الهضبة 💙✌

A post shared by Abdallah Elsaid (@abdallahelsaid19) on

شارك السعيد صورة له برفقة الهضبة عبر حسابه على إنستغرام، لكن الصورة صدمت محبي الهضبة، إذ بدت التجاعيد واضحة على وجهه، وظهرت عليه علامات تقدم السن.

الصورة جعلت محبي الهضبة يصبون جام غضبهم على لاعب النادي الأهلي السابق، وأهلي جدة السعودي الحالي في التعليقات على الصورة.

إذ لام المتابعون السعيد لنشره الصورة التي ظهر فيها الهضبة، ليس كبيراً في السن فحسب، بل أيضاً غير وسيم كعادته التي عرفها عنه جمهوره.

فيما أخذ آخرون في الدفاع عن مظهر الهضبة، مؤكدين أن إرهاق الحفل، مع زاوية التصوير والإضاءة كانت السبب لهذا الظهور المختلف لعمرو دياب.

لماذا يبدو الهضبة أكثر شباباً من عمره الحقيقي؟

يحرص الهضبة على الحفاظ على صحته وشبابه، رغم اقترابه من إتمام العقد السادس من عمره، إلا أنه يحرص على ارتداء إطلالات شبابية.

كذلك يمارس الهضبة الرياضة بشكلٍ مستمر، حتى إنه يملك صالة رياضية خاصة في منزله، وينشر صوراً ومقاطع فيديو وهو يمارس الرياضة بين الحين والآخر.

كما يعطي الهضبة عناية خاصة لطعامه وأسلوب حياته ليحظى بحياة صحية.

كذلك يحيط نفسه بالشباب ليعملوا حوله، ويستبدلهم باستمرار ليكونوا أكثر شباباً، ليستطيع الاقتراب من جيل الشباب باستمرار، وفق ما قاله الإعلامي المصري بلال فضل في إحدى حلقات برنامج «الموهوبون في الأرض«.

وهو ما يدفع محبي الهضبة باستمرار لوصفه بأنه يصغر في الشكل كلما كبر في السن، بل إنه أكثر شباباً من الشباب في العشرينيات من عمرهم.

خاصةً مع صور ألبوماته الغنائية الأخيرة، حيث تظهر عضلاته وجسده الممشوق ووجه الخالي من التجاعيد.

يبلغ عمر دياب 57 عاماً، وتزوج مرتين: الأولى من الممثلة شيرين رضا وله منها ابنة، والثانية من زينة عاشور وله منها 3 أبناء.

فيما تربطه علاقة حب بالشربيني في الوقت الحالي، وغير معروف ما إذا كانا قد تزوجا بعد أم لا، إلا أنه أعلن رسمياً عن حبه لها في إحدى حفلاته.

اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
أسطورة «عمرو دياب شباب أكثر منا» انتهت بسبب لاعب بالمنتخب المصري.. ظهور علامات تقدم السن على الهضبة بأحدث صورِه