مي العيدان تهاجم تامر حسني.. هكذا كذَّبت حديثه عن زوجته بسمة بوسيل

عربي بوست
تم النشر: 2018/11/16 الساعة 16:01 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/11/16 الساعة 16:01 بتوقيت غرينتش
مي العيدان تكذب تامر حسني

الإعلامية الكويتية مي العيدان تكذب تامر حسني بسبب حديثه عن زوجته بسمة بوسيل إذ لا تزال تصريحات النجم المصري، التي أدلى بها في أثناء استضافته ببرنامج "صاحبة السعادة"، تشغل الناس على شبكات التواصل الاجتماعي، لا سيما حديثه عن قصة حبه وزواجه بمصممة الأزياء المغربية.

كشف المطرب المصري تامر حسني عن سر زواجه بالفنانة المغربية بسمة بوسيل، مؤكداً أنّ زوجته كانت تحبه منذ طفولتها، وأطلعته على دفتر صور له، وتعليقات منها تعكس غرامها به وأملها في الارتباط به، لافتاً إلى أنه يحبها و"يثق بها"، ويصنع مستقبله كلّه من أجلها هي وأولادهما.

وأكد تامر حسني، خلال الجزء الثاني من استضافته في برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس ، أنه عندما قابل زوجته بالمغرب في أثناء حفل له، أطلعته على دفتر صغير احتفظت داخله بصور له، وعبارات حب موجهة منها إليه، باعتبارها خطيبته، وتعبّر عن أملها في أن تكون زوجته بالمستقبل.

وقال حسني إنه بحكم عمله يشاهد الكثير من عجائب المعجبات، ولم يتوقف كثيراً أمام دفتر بسمة بوسيل وقتها.

واستدرك: "لكن، هي عندها طاقة وحالة حب وصدق وإيمان بشخص، وعندما قررت اعتزال الغناء قالت إنها احترفت الغناء من أجل الاقتراب منه فقط".

لكن الإعلامية مي العيدان لم تتمكن من تجاهل الأمر، وهاجمت الفنان المصري، إذ نشرت المقطع الذي استضافت القناة فيه حسني.

مع إشارة إلى حركة وجه تامر، وعلّقت عليه بقولها: "قراءة لغة الجسد لتامر حسني تُثبت أنه يكذب ويختلق وغير صادق في كلامه عن زوجته"، في إشارة منها إلى أنه لا يقول الحقيقة.

يُذكر أن حسني أثار ضجة بحديثه عن زوجته، بعد تأكيده أنها "نِكَدية" في بعض المواقف، وأنها تغار عليه بشكل كبير، إلا أنها تستوعب طبيعة عمله، وتتعامل مع الجمهور بشكل مميّز.

وقدَّم الفنان المصري أخباراً سعيدة لجمهوره، من بينها أن فيلمه الأخير "البدلة" حقّق إيرادات استثنائية تحدث للمرة الأولى في تاريخ السينما المصرية والعربية.

علاوة على تحقيق ألبومه الجديد "عيش بشوقك" نجاحاً كبيراً، وأخيراً مجيء مولوده الجديد "آدم".

وقال حسني في تدوينة على حسابه بموقع "فيسبوك": "مساء الورد على أغلى ناس، في الحقيقة مش بحب أتكلم عن أرقام إيرادات أفلامي، بس سامحوني المرة دي، مضطر أتكلم وبتكلم وأنا فرحان من كل قلبي، النهاردة فيلم (البدلة) حقّق رقماً استثنائياً أول مرة يحصل".

وتابع: "حقق أعلى رقم في تاريخ السينما المصرية والعربية داخل مصر وخارجها، فكان لازم أفرح ونفرح مع بعض، وكان لازم التاريخ يشهد على التحقيق ده، عشان كان حلماً من أحلامي، لأني في الأصل مطرب".

علامات:
تحميل المزيد