أصالة تهاجم فناناً كويتياً بعد تناوله لحماً مغطى بالذهب.. “ليس بشراً”

عربي بوست
تم النشر: 2018/11/16 الساعة 13:06 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/11/16 الساعة 13:06 بتوقيت غرينتش
أصالة نصري تهاجم عيسى المرزوق

 الفنانة أصالة نصري تهاجم عيسى المرزوق بعد نشرة مقطع فيديو وهو يتناول طبقاً من اللحم المغطى بالذّهب خلال وجوده في أحد المطاعم التركية.

وعلقت أصالة على الفيديو قائلة: "اللي بصوّر أكل 90 بالمية من الناس ما تقدر تاكل. هو مو بشر ومو إنسان ومو بني آدم".

في الوقت ذاته تعرضت الفنانة أصالة للانتقاد من قِبل متابعين المرزوق الذين اتهموها بسرقة أغنية المطربة المصرية آمال ماهر الحقيقية ونشرتها في وقت صعب تمر به الفنانة المصرية بعدما ترددت أنباء عن اختفائها على خلفية أزمتها مع تركي آل الشيخ، وطالبوها بعدم انتقاد الآخرين، بينما تفعل هي ما هو أسوأ.

عيسى المرزوق كان قد أثار الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد نشره لفيديو، وهو يتناول قطعاً من اللحم مغطاة برقائق الذهب، الأمر الذي أشعل ضده موجة من الانتقادات الحادة من متابعين معبّرين عن غضبهم من الإسراف والمبالغة من جانب النجم الكويتي، وعدم مراعاته شعور البسطاء.

وحذف المرزق الفيديو عن حسابه على "إنستغرام" بعدما ظهر، وهو يبدي إعجابه بنكهة طبق اللحم المطلي بالذهب وقال ممازحاً: "أنا أمي كانت تقول لي إن قلبي ذهب".

الفنان الكويتي يرد على الانتقادات..

لكنه عاد وأطلق مجموعة من الفيديوهات رد فيها على مهاجميه واصفاً إياهم بأنهم يطلبون منه أن يتق الله بينما من يهاجم أحد بهذه الطريقة لا يعرف الله بالأساس.

وقال في مقطع فيديو عبر حسابه على تطبيق "سناب شات": "يعني كمية السب اللي جاتلي شيء رهيب.. يعني المطعم مرحب فيني شو أسوي أطق الطبق، وأقوله ما تطعمني يااه.. بالعكس صورته وكلته.. فسق مو فسق".

وأضاف: "آكل ذهب أو خشب أو ألمومنيوم أنا حرّ ببطني.. تدعي بالسم الهاري وإن شاء الله المرض الخبيث ليش ليش، وآكل لحم ميت أنا؟".

وهاجم المتابعين الذين وصفوه بأنه يسيء لمن لا يقدرون على تناول طعام مشابه.

وتابع الفنان الكويتي: "ليه تحط في راسك إن إحنا ما نتصدق وما نسوي يمكن أنت في جيبك 10 دنانير تتصدق بنص دينار.. أنا في جيبي 100 ألف دينار أتصدق بـ 50 ألف هادا مو شغلك".

علامات:
تحميل المزيد