كريستينا أغيليرا تحاول الغناء مع فرقة كلاود براينت لكن قائد الفرقة يمنعها (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2018/11/15 الساعة 08:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/11/15 الساعة 09:57 بتوقيت غرينتش
منع كريستينا أغيليرا من الغناء

 من المؤكد أن قائد فرقة كلاود براينت، من مدينة نيوأورلينز، سيفكر كثيراً في المرات القادمة قبل أن يرفض طلب شخص ما أخذ الميكروفون لمشاركته الغناء في إحدى حفلاته بعدما منع كريستينا أغيليرا من الغناء

أدى براينت وفرقته Claude Bryant and the All Stars، فقرتهم الغنائية خلال حفلهم المعتاد الذي أقيم ليلة الخميس 8 نوفمبر/تشرين الثاني في حانة Cafe Negril المعروفة، والواقعة في شارع Frenchmen Street، حيث كانت أغيليرا ومرافقوها يستمتعون بليلة يستريحون فيها من جولتها الغنائية للترويج لألبومها الجديد Liberation.

قررت أغيليرا ذات الـ37 عاماً، بوحي من الموسيقى، الاقتراب من براينت لغناء أحد الألحان. قالت أغيليرا، وفقاً لمقطع فيديو التقطه الصحافي في مجلة The Advocate مارشوند جونز، أمام حشد غفير في الليلة التالية خلال حفلها في مسرح

 Saenger Performing Arts Center: "قلت لهم، دعوني أصعد إلى خشبة المسرح وأغني مع هذا الرجل. سيكون الأمر ممتعاً".

الأمور لم تسر كما خططت لها أغيليرا

إلا أن الأمور لم تسر كما خططت لها أغيليرا. فقد قالت مازحةً: "لقد رفض إعطائي الميكروفون! لقد كان أكبر سناً مني قليلاً.. ولم يرغب بالتخلى عن الميكروفون!".

وبدلاً من ذلك، وفي محاولة منه للتوصل لأرضية مشتركة، اقترح براينت أن ترقص له أغيليرا. قالت أغيليرا: "لقد قلت له: لا، كل ما أريده هو أن أغني معك أغنية! لكن حسناً لا بأس سأؤجل ذلك للغد. فقال لي: لا تغضبي. فقلت له: حسناً، أنت لا تفهمني، لكن لا بأس. سأمضي في طريقي واعثر على مكان آخر أذهب إليه".

سجّل أحد المشاهدين تلك اللحظة المحرجة للغاية بين أغيليرا وبراينت في مقطع فيديو، ويبدو أن الأمور حدثت بالضبط كما وصفتها أغيليرا.

إذاً ما الذي كان يفكر به براينت؟

قال براينت في لقاء مع شبكة WGNO-TV التلفزيونية: "لم أتعرف عليها، كانت تغطي رأسها وعينيها بقبعتها. وكانت ترتدي قميصاً رياضياً ولم تقدم نفسها لي، لكن كانت يداها ناعمتين للغاية وقد لفت ذلك انتباهي. ولذا سألتها إذا ما كانت تريد أن ترقص، لكنها قالت إنها تريد الغناء. ثم بدأتُ في عزف بداية أغنية "No, No, No"، للمغني بوب مارلي، فقام حارسها الشخصي بأخذها من على المسرح، وغادرت".

وأضاف موجهاً كلامه إلى أغيليرا مباشرةً: "أنا آسف كريستينا، أنا فقط لم أتعرف عليكِ! عودي مرة أخرى. ويمكنك أن تغني أي شيء تريدينه معنا!".

أغيليرا الآن في مدينة سانت بيترسبرغ، بولاية فلوريدا، حيث من المقرر أن تقيم حفلاً في قاعة حفلات Mahaffey Theater الموسيقية ليلة الثلاثاء، وهو العرض النهائي الذي أُعلن عنه في جولتها الغنائية (إلا أن هنا حفلتين اضطرت أغيليرا إلى إلغائهما بسبب مرضها، ولم يحدد موعدهما بعد).

بإمكان المعجبين سماع أغاني من ألبومها الجديد Liberation الذي حصل على جائزة Grammy، بما في ذلك أغاني "Fall in Line" و "Maria" و "Accelerate". وهناك أيضاً بعض الأغاني القديمة المفضلة مثل: "Fighter" و "Beautiful"و "Ain't No Other Man"و "Genie in a Bottle" و "Can't Hold Us Down"و "What a Girl Wants" و"Come on Over (All I Want Is You)".