تيم حسن ينشر صورة لشقيقه الأصغر.. نسخة طبق الأصل عنه!

عربي بوست
تم النشر: 2018/11/14 الساعة 09:44 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/11/14 الساعة 09:44 بتوقيت غرينتش

نشر الممثل السوري ​تيم حسن​ صورة لأخيه على حسابه في إنستغرام لاقت أكثر من 130 ألف إعجاب في يوم واحد.

وظهر "نذير" شقيق تيم الأصغر وهو يجلس إلى جانب أخيه في السيارة، فيما التقط الصورة بطل مسلسل "الهيبة".

وتفاعل المئات مع الصورة التي نشرها تيم لشقيقه نذير والتي يظهر فيها الشبه الكبير بينهما.

تيم حسن ينشر صورة لشقيقه الأصغر

وفي يوليو/تموز 2017، أبدى نذير حسن امتعاضه من نشر صوره على مواقع التواصل الاجتماعي ومقارنته بأخيه من حيث "الوسامة".

وقال حينها في منشور على فيسبوك، "موضوع نشر صوري خلافا لما يظن البعض لا يسرني، واستخدامها كمادة تسلية حتى لو كانت من حساب انا اخطأت في خيار خصوصيته هو سيء ومرفوض.

التعليقات على الصور معظمها سب وشتم من اشخاص لا اعرفها ولا تعرفني، واحباط شعوبنا وغياب الفرص والأحكام المسبقة وخلافه من المشاكل المتفشية في منطقتنا هي السبب كالعادة ".

وأضاف: "أما بالنسبة لأخي، تيم موهبة حقيقية، الكلام عن "الجمال" هو اختصار تافه وتسطيح لحالة متميزة لا يستطيع اي "جميل" صنعها، ومقارنتي به في سياق الجمال لا تقل تفاهة ابدا ".

تيم حسن في الجزء الثالث من "الهيبة"

ويتحضّر تيم حسن للموسم الرمضاني المقبل في الجزء الثالث من مسلسل "الهيبة" الذي سيحمل اسم "الحصاد"، والتي تشاركه فيه الممثلة اللبنانية ​سيرين عبدالنور​.

وفي الجزء الأول من المسلسل الذي يُعرض كل عام في شهر رمضان، شاركت الممثلة اللبنانية نادين نجيم بطولة المسلسل إلى جانب تيم حسن.

أما في الجزء الثاني، فشاركت الممثلة اللبنانية نيكول سابا.

تيم حسن وزوجته وفاء الكيلاني

يذكر أن الممثل السوري تيم حسن متزوج من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، وقد تحدّثت عن هذا الأمر للمرة الأولى في يونيو/حزيران 2018.

وقال خلال إطلالته السبت 9 حزيران/يونيو 2018، ضمن برنامج "مجموعة إنسان" على شاشة MBC، أن هناك قواسم مشتركة كثيرة بينه وبينه وفاء ويشبهان بعض من ناحية الميل إلى الخصوصية.

وأضاف: "البيت الطبيعي مو كلّ الوقت بوابو وشبابيكو مفتوحة. بتاكل كوسى محشي، بتقوم بتصوّرها وبتنزّلها على سناب شات. لا ننتمي إلى هذه الأفكار".

 

تحميل المزيد