الفنانة الأردنية مارغو حداد على نتفليكس.. أول فنانة عربية تدخل العالمية عبر مسلسل أميركي

عربي بوست
تم النشر: 2018/11/13 الساعة 16:49 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/11/13 الساعة 16:49 بتوقيت غرينتش
الفنانة الأردنية مارغو حداد على نتفليكس قريباً

ستكون الفنانة الأردنية مارغو حداد على نتفليكس إحدى أكبر شبكات بث الأفلام والمسلسلات على الإنترنت لتكون بوابتها نحو العالمية، كأول فنانة عربية تأخذ دور بطولة في مسلسل أميركي.

الفنانة الأردنية مارغو حداد على نتفليكس

ووفق ما ذكرت تقارير إعلامية، فإن الفنانة الأردنية تستعد لأخذ أولى خطواتها الفنية نحو العالمية، بدخولها للمرة الأولى عالم الدراما الأميركية من بوابة عالم "Netflix".

وقالت حداد لموقع "اليوم السابع" إنها تلقت عرضاً رسمياً للمشاركة في بطولة مسلسل أميركي، مشيرة إلى أنها تتواجد حالياً في جورجيا بالولايات المتحدة لتصوير أول المشاهد.

وأبدت الممثلة سعادتها الكبرى لخوضها أولى تجاربها التمثيلية في أميركا، واصفة إياها بـ"التحدي والمغامرة"، فيما رفضت الإفصاح عن تفاصيل دورها أو اسم المسلسل.

أعمال مارغو حداد

وكانت حداد قد شاركت مؤخراً في بطولة فيلم الرعب "بيت ست" المصري، إذ لعبت دور صحافية مصرية تتولى تحقيقاً غامضاً.

ولفتت إليها الأنظار، العام الماضي، بعدة أعمال درامية ناجحة، منها مسلسل "أوركيديا"، مع الممثل جمال سليمان والمخرج حاتم علي، ومسلسل "السلطان والشاه" مع النجوم محمد رياض ومادلين مطر.

وقدمت مارغو عدداً من الأعمال في بعض دول الخليج والأردن، مثل "مالك بن الريب" و"شوق" ومسلسل "الطريق الوعر" وغيرها من المسلسلات.

كما أن لها تجارب إخراجية عديدة في الأفلام الوثائقية والفيديو كليب، وشاركت في عدد كبير من المسرحيات، مثل "جدارة" و"بيت العنكبوت" و"الأستاذ".

من هي مارغو حداد

مارغو حداد هي كاتبة ومخرجة أردنية من مواليد 26 فبراير/شباط 1988.

وهي إحدى الشخصيات الموهوبة في أكثر من مجال، فإلى جانب التمثيل سبق ودرست الإخراج وتحصلت على ماجستير تخصص إعلام دراسات المرأة من الجامعة الأردنية.

بالإضافة إلى دكتوراه في فلسفة النقد من أكاديمية الفنون في مصر، بجانب حصولها على الدكتوراه الفخرية من جامعة كامبريدج البريطانية.

كما أنها تهوى الكتابة، وأصدرت من قبل كتاب "صورة المرأة والرجال في الفيديو كليب".

وتم تكريمها بسبب هذا الكتاب في مهرجان المرأة العربية بمصر، لأنها أول فنانة تهتم بقضايا المرأة من خلال هذا الإصدار.

ومن المقرر أن يتم عرض مسلسلها الجديد على شبكة نتفليكس العالمية خلال العام المقبل، الذي من خلاله تقدم أولى تجاربها التمثيلية فى الوسط الفني الأميركي كأول ممثلة أردنية تدخل عالم "نتفليكس" بدور بطولة.

ويعد هذا العمل المنتظر أولى خطوات مشوار مارغو الفني نحو العالمية بعيداً عن أعمالها الغزيرة في العالم العربي.

تحميل المزيد