مسلسل عن «نفسية الرئيس» يضع الممثل عادل إمام في ورطة رمضان المقبل.. ونجله محمد يردّ

عربي بوست
تم النشر: 2018/11/12 الساعة 08:59 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/11/12 الساعة 14:32 بتوقيت غرينتش

في الأيام القليلة الماضية، تداولت مواقع إعلامية مصرية أنباء عن رفض لجنة الرقابة على المصنفات الفنية سيناريو العمل الجديد الذي سيقدّمه الممثل عادل إمام في شهر رمضان 2019، وهو بمثابة "ورطة" للزعيم.

مسلسل عن "نفسية الرئيس" يضع الممثل عادل إمام في ورطة

ووفق هذه المواقع، فإن الرفض كان بسبب فكرة المسلسل وهي قائمة على تجسيد عادل إمام دور طبيب نفسي مشرف على "رئيس الجمهورية" الذي يظهره المسلسل شخصاً غير متزن نفسياً.

قرار لجنة الرقابة خلق صدمة كبيرة للممثل الكبير الملقب بالزعيم والذي لم يتغيب منذ 7 سنوات عن دراما رمضان.

شركة "ماجنوم" التي يملكها نجل عادل إمام المخرج رامي إمام ورجل الأعمال هشام تحسين هي العاملة على هذا المسلسل.

محمد إمام يردّ على أنباء رفض الرقابة مسلسل الزعيم

وبحسب تصريح لموقع "المصري اليوم"، نفى المخرج رامي إمام ما تردد عن رفض الرقابة لسيناريو مسلسل عادل إمام.

وقال رامى إمام: "ما تم تقديمه إلى الرقابة هو مجرد معالجة لنص درامى سيتم تقديمه في 2020 ويحتاج الكثير من التحضيرات، خاصة وأن أحداث المسلسل تحتاج إلى موافقات أمنية تتعلق بالسماح بالتصوير في بعض الأماكن المهمة والحيوية، وهو ما يتطلب وقتا كبيرا في التحضيرات، ولذلك قمنا بكل الإجراءات قبلها بعام كامل".

أما عن مسلسل عادل إمام الذي سيقدمه في رمضان 2019، فستعلن الشركة عن كافة تفاصيله في نهاية شهر نوفمبر/تشرين الثاني 2018، حتى تكتمل الرؤية العامة للمسلسل وفريق العمل الذي من المقرر أن يشارك عادل إمام.

آخر أعمال عادل إمام

إلا أن هذه التصريحات تعدّ جديدة نوعاً ما وتتناقض مع الأنباء التي أكدت سابقاً استقرار عادل إمام على سيناريو جديد للعمل الدرامي المقبل.

ومنذ 2012، اعتاد الزعيم على التواجد في مسلسلات رمضان. حيث شارك في العام المذكور بمسلسل "فرقة ناجى عطا الله"، ثم "العراف" عام 2013، و"صاحب السعادة" عام 2014.

أما في 2015، فشارك عادل إمام في "أستاذ ورئيس قسم" و"مأمون وشركاه" عام 2016، و"عفاريت عدلى علام" عام 2017، وأخيرًا "عوالم خفية" عام 2018.

 

تحميل المزيد