المنتج نصر محروس يحذف أغاني محمد رشاد من السوشيال ميديا بسبب أغنية فرحِه

عربي بوست
تم النشر: 2018/11/09 الساعة 13:53 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/11/09 الساعة 13:53 بتوقيت غرينتش
حذف أغاني محمد رشاد

أصدر المنتج الفني المصري هاني محروس بياناً صحافياً أكد من خلاله حذف أغاني محمد رشاد على الـ"سوشيال ميديا" لإخلاله بالعقد الموقع بينهما وتعاقده مع شركات إنتاج أخرى لطرح عدد من أغاني المطرب الشاب.

وقال محروس في بيانه إنه تم حذف عدد من الأغاني الخاصة برشاد عبر موقع يوتيوب، خاصة أغنيته الأخيرة "إحساسي"، لأن شركته تمتلك حق الأداء الصوتي لرشاد حتى عام 2022 وفقاً للعقد الموقع بينهما.

أغنية احساسي التي ارتبطت في أذهان المتابعين بأنها أغنية حفل زفاف رشاد وأنه طرحها احتفالاً بحفل زفافه الذي تم إلغاؤه قبل ساعات من حضور المدعوين إليه.

رشاد ينفي.. أنا منتج الأغنية

وبعد ساعات من بيان محروس خرج رشاد ليؤكد أن ما جاء في البيان غير صحيح وأنه لم يتعاقد مع أيه شركات أخرى غير شركة محروس التي وقع عقده معها وأشار أن أغنية "إحساسي" التي طرحها مؤخراً من إنتاجه وليس من حق أحد حذفها، معبراً عن دهشته لكل ما ورد في البيان، واعتبره محاولة للتقليل من نجاح الأغنية التي حققت نسبة استماع كبيرة.

وأضاف "رشاد" أغنيتي موجودة على موقع يوتيوب وأي شخص يستطيع مشاهدتها فهي لم تحذف إطلاقاً، موضحاً أنه لا يزال يحتفل بنجاحها لاقترابها من تحقيق مليون مشاهدة على يوتيوب بالإضافة لاحتلالها المركز الثالث على موقع أنغامي للأغاني.

وأشار المطرب المصري أنه لو كان هناك قرار بمنع الأغنية لحذفت من موقع يوتيوب  وأن الأغنية موجودة أيضاً على مواقع السوشيال ميديا ولم تحذف لأنها من إنتاجه.

وكان رشاد حديث مواقع التواصل الإجتماعي خلال الأسابيع الماضية، بعد إلغاء زفافه على الإعلامية مي حلمي قبل إقامته بساعتين، بسبب نشوب خلافات حادة بينهما.

وجرى إلغاء زفاف محمد رشاد ومي حلمي قبل ساعاتٍ قليلة من الحفل، بسبب خلاف على "قائمة المنقولات ومؤخر الصداق"، كما تناقلت بعض المواقع الإخبارية الأمر الذي نفاه نجم Arab Idol وكشف السبب الحقيقي وراء ذلك، وهو إهانة مي لأهله.

وكانت قد نشرت خطيبته السابقة منشوراً تحدثت فيه عن مشاعرها وما وصفته بـ "وجع كسرة الفرحة"، وتهافت الجميع إلى السبق الصحافي من دون مراعاة شعورها.

وذكرت أن أول من أساء إليها وأطلق شائعات ونقل كلاماً غير صحيح على لسانها هم المقربون.

علامات:
تحميل المزيد