ليست فنانة فقط ولكنها مدافعة شرسة عن الحريات.. أريانا غراندي تحصل على جائزة بيلبورد للعام (2018)

عربي بوست
تم النشر: 2018/11/07 الساعة 17:02 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/11/07 الساعة 17:25 بتوقيت غرينتش
أريانا غراندي تحصل على جائزة بيلبورد

بعد نجاحها المبهر خلال العام الحالي (2018)، بفضل ألبومها الجديد "Sweetener" الذي أحرزت به مراكز متقدمة على قائمة "Billboard 200″،  أريانا غراندي  تحصل على جائزة بيلبورد لأفضل فنانة لعام 2018.

ستحصل المغنية وكاتبة الأغاني والممثلة والناشطة على جائزتها في 6 ديسمبر/كانون الأول 2018، خلال حفل "Women in Music" السنوي في نسخته الـ13 بنيويورك.

وتنضم غراندي بهذا اللقب إلى مجموعة من النجمات اللاتي تم تكريمهن سابقاً بجائزة أفضل فنانة في العام، على غرار سيلينا غوميز ومادونا وليدي غاغا وتايلور سويفت.

نجمة بمواصفات خاصة

قال روس سكارانو، نائب رئيس إدارة المحتوى في "بيلبورد": "تعتبر أريانا غراندي نجمة بمواصفاتها الخاصة، فهي لا تتبع أي توجه موسيقي في الساحة العالمية، كما تتخذ جميع قراراتها بنفسها، في عالم لا نرى فيه غالباً هذا النوع من القوة لدى النساء الشابات. إن أريانا تتميز بشجاعتها، وهي تنتج في الوقت الراهن أفضل أغانيها خلال مسيرتها الفنية، وهو ما يجعلها تستحق لقب أفضل فنانة لهذا العام".

تصدرت غراندي، خلال مسيرتها الفنية، قائمة بيلبورد لأفضل 200 ألبوم في 3 مناسبات، آخرها كان في شهر أغسطس/آب 2018، بفضل  أحدث ألبوماتها "Sweetener". وتضمن الألبوم أغاني مميزة، مثل: "No Tears Left to Cry" و"God Is a Woman"، التي سجلت عند إصدارها أعلى نسبة استماع خلال أسبوع واحد على الإطلاق لألبوم بوب أنتجته فنانة.

ناشطة حقوقية أيضاً..

وبعيداً عن الموسيقى، تستخدم غراندي منبرها الفني وقوتها لدعم القضايا التي تؤمن بها، فقد شاركت الفنانة الأميركية بوقت سابق من هذا العام (2018)، في مسيرة "March For Our Lives" التي تهدف إلى مراقبة مستعملي الأسلحة، وتنادي بالدعم المستمر لقضايا الوعي بالصحة العقلية والمساواة بين الجنسين. كما تهتم الفنانة على شبكات التواصل الاجتماعي ببعض الحركات، على غرار "حياة السود مهمة" وحقوق المثليين.

وبعد التفجير المأساوي خارج قاعة مانشستر أرينا في أعقاب حفلتها الموسيقية العام الماضي (2017)، ساعدت أريانا في تنظيم حفل موسيقي، أُطلق عليه "One Love Manchester"، جمع تبرعات وصلت إلى أكثر من 23 مليون دولار، بهدف مساعدة الضحايا وعائلاتهم.

سيُنقل حفل "Billboard Women in Music" لهذا العام، في 6 ديسمبر/كانون الأول 2018، والعروض التي تسبق قدوم الفنانين، على موقع تويتر، ابتداء من الساعة السابعة مساء إلى حدود العاشرة مساء. وتشمل قائمة رعاة هذا الحفل كلاً من الخطوط الجوية الأميركية وHonda Stage وNielsen Music.

 

علامات:
تحميل المزيد