رامي عياش يكشف لعمرو أديب: تم ترشيحي لتسلّم وزارة في الحكومة وهذا هو ردي (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2018/11/06 الساعة 11:09 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/11/06 الساعة 11:09 بتوقيت غرينتش

خلال حلوله ضيفاً مع الإعلامي المصري عمرو أديب، كشف المغني اللبناني رامي عياش أنه طُرح عليه تولي منصب وزير الثقافة أو وزير البيئة في الحكومة المقبلة.

عياش البالغ من العمر 38 سنة، أوضح أنه تم تداول اسمه لتولي منصب وزير في الحكومة التي يحاول الرئيس سعد الحريري تشكيلها منذ أشهر، إلا أنه طلب تحييده في الوقت الحالي، وإمهاله مدة ست سنوات يكون خلالها قد استجمع قواه وتهيأ للوزارة.

ترشيح رامي عياش لتسلّم وزارة في الحكومة اللبنانية

وأضاف عياش في حديثه ببرنامج "الحكاية" على فضائية MBC مصر، أنه لا يمانع في تولي المنصب، لكنه ليس مستعدا الآن.

وأكد أن المسألة بالنسبة له ليست فقط تولي وزارة، ولكن "هل سيكون لدي ما يضيفه أم لا".

وأشار عياش إلى أن المنصب له التزامات من شأنها تقييد التزاماته الفنية حالياً، إلا أنه شدد على أنه بيته مفتوح دائماً للجميع.

وكان عياش يقصد بحديثه هذا جمعيته الخيرية "عياش للطفولة" في لبنان التي يديرها منذ سنوات.

وفي سبتمبر/أيلول 2018، نشر عياش عبر حسابه الخاص على تويتر، منحتين جديدتين للأطفال، تحت شعار "خلي سلاحهم العلم" بجامعة لبنان.

وأعلن عياش آنذاك عن منحتين، مؤكدًا أنه بذلك أتم 5 منح التي كان قد وعد بها لأطفال مؤسسته الخيرية، التي تحمل اسم "عياش الطفولة"، والتي تهدف لتعليم أكثر من ألفي طفل بمناطق مختلفة في لبنان.

رامي عياش: عمرو دياب الرقم واحد

وخلال الحلقه سأله عمرو أديب إن كان يرى المغني المصري عمرو دياب الرقم واحد في العالم العربي، فقال عياش نعم بلا تردد.

وأكد أنه يراه فعلاً "الرقم واحد في الوطن العربي كله"، مشيراً إلى أن "الهضبة حافظ على مرآة مصر طوال 30 عاماً على أفضل ما يكون".

وقال المغني اللبناني إنه لا يحفظ الكثير من أغاني عمرو دياب، إلا أن هناك أغنيات "علمت" معه وخاصة أغنياته القديمة.

رامي عياش هو مغن لبناني مواليد عام 1980. شارك في برنامج "ستوديو الفن" عام 1996 وفاز بالميدالية الذهبية حيث كان يشاركه حينها كل من فارس كرم وسوزان تميم.

ارتبط رامي عياش بشركة "ميوزك بوكس" التي يملكها سيمون أسمر، حيث كان ينوب عن رامي عياش وقتها لأنه تحت السن القانوني ومن هنا كانت أولى ألبوماته عام 1997.

تحميل المزيد