لن تصدّقوا أن هذه والدة جان يمان.. الممثل التركي نشر الفيديو، ومحبوه: «هذه شقيقته »
الجمعة, 16 نوفمبر 2018

لن تصدّقوا أن هذه والدة جان يمان! الممثل التركي نشر الفيديو، ومحبوه: «هذه شقيقته أو معجبة ما»

عربي بوست

نشر الممثل التركي الشاب جان يمان الشهير بالعالم العربي بدور «فريد» فيديو جديد له على حسابه في «إنستغرام»، فاجأ به متابعيه الذين يبلغ عددهم أكثر من مليوني و700 ألف.

في الفيديو الذي نشره جان يمان الخميس 1 نوفمبر/تشرين الثاني 2018، كان يخضع لجلسة تصوير مع إحدى الشركات الإعلانية التركية.

لكن كانت إلى جانبه «شابة» تبتسم أغلب الوقت وتنظر إليه بين الحين والآخر.

هذه والدة جان يمان

أكثر متابعي صفحة الممثل الوسيم ظنوا أنها زوجته، حبيبته أو ربما شقيقته. ولم يخطر ببال أحدهم أن من كانت تقف إلى جانبه هي والدته!

اسمها «جولدم جان» بحسب ما ذكرت صحيفة Hurriyet التركية التي نشرت خبراً عن هذا الفيديو تحت عنوان: «مفاجأة..هذه والدة جان يمان».

وكما عنونت الصحيفة التركية موضوعها، كان وقع الخبر مفاجئاً أيضاً لدى كثيرين، فملامح والدة جان يمان في الفيديو أظهرتها شابة صغيرة في السن.

ولم يصدّق محبو الممثل التركي أنها والدته، فبعد انتشار الخبر قال أغلبهم إنهم ظنوا أنها شقيقته أو صديقته أو إحدى المعجبات التي تريد التقاط الصور معه.

واشتهر جان يمان في العالم العربي باسم «فريد» من المسلسل التركي «حلو ومر» الذي عرض عربيا عبر قناة OSN المشفرة.

أما حالياً، فيشارك جان يمان في بطولة المسلسل التركي «الطائر المبكر» الذي يحقق نجاحاً كبيراً في تركيا.

فيما يتابعه محبو المسلسلات التركية في العالم العربي على المواقع التي تترجم الحلقات بعد عرضها بأقل من يوم مثل Shahidlive.

 ورغم تغيير يوم عرض المسلسل من الثلاثاء إلى السبت في تركيا، إلا أنه ما يزال يحتل المركز الأول في جدول نسب المشاهدة بحسب ما تقول الصحف التركية.

ومسلسل «الطائر المبكر» من بطولة جان يمان إلى جانب الممثلة التركية ديميت أوزدمير التي عرفها الجمهور العربي باسم «أصلي» من مسلسل «صدفة».

 

 

اقتراح تصحيح
عربي بوست
بعد اتهامه بزنا المحارم.. هل حاول مراد باش أوغلو الانتحار؟ الممثل التركي يروي ما حصل
اقرأ المزيد
Generated with Avocode.Shape 770
اقتراح تصحيح
لن تصدّقوا أن هذه والدة جان يمان! الممثل التركي نشر الفيديو، ومحبوه: «هذه شقيقته أو معجبة ما»