وفاة طفلة «ذا فويس كيدز» نظر نور كايا بسبب خطأ طبي.. ونجوم تركيا ينعونها ويشيّعون جثمانها

عربي بوست
تم النشر: 2018/11/01 الساعة 13:45 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/11/01 الساعة 13:45 بتوقيت غرينتش

توفّيت طفلة "ذا فويس كيدز" نظر نور كايا  التي سبق أن شاركت منذ عامين في برنامج اكتشاف المواهب النسخة التركية، وقالت أسرتها إنها ماتت نتيجة خطأ طبي بعد تلقيها حقنة خاطئة أقعدتها بالعناية المركزة نحو أسبوع قبل أن تتوفى.

الطفلة التي توفيت فجأة أحدثت حالة حزن على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب حضورها اللافت أثناء مشاركتها في البرنامج الذي يكتشف مواهب الأطفال.

حتى إن عدداً من الفنانين الأتراك الذين كانوا ضمن لجنة التحكيم بالبرنامج التركي نعوها فور انتشار الخبر، معربين عن أسفهم الشديد لخسارة الصغيرة نظر.

نجوم "ذا فويس كيدز ينعون نظر"

إذ كتبت المغنية هاديسا، عبر صفحتها الشخصية على موقع إنستغرام: "التقيت بنظر منذ عامين وقضينا معاً وقتاً ممتعاً. الملاك الآن في السماء يراقبنا. أتمنى من الله أن يمدّ عائلتك بالصبر والقوة".

 وكذلك نعاها الفنان مراد بوز الذي اختارته نظر أثناء مشاركتها في برنامج اختيار المواهب؛ لتكون ضمن فريقه بعدما التفت إليها للاستماع إلى صوتها.

وكتب الفنان التركي على صفحته على إنستغرام: "أنا حزين جداً، عليكِ رحمة الله يا نظر ومكانك في الجنة الآن، ارقدي في أمان الله".

فنانو "فويس كيدز" يشيعون جنازة نظر

ووسط حالة حزن شديدة شيّع نجوم لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس كيدز" تركيا مراد بوز وهاديسا واجون ايلا جالي الفتاة نظر نور كايا، بدموعهم في حضور أصدقائها وأقاربها، وقدموا تعازيهم لعائلتها.

View this post on Instagram

😔😭نازرنورکایا این. کوچولو به خاطر اشتباه پزشکی امروز آسمونی شد .دوست داشتنی ترین شرکت کننده اوسس ترکیه Today joined the angels MekanıCennetOlsun O Ses Çocuklar yarışmacısı Nazar Nur Kaya hayatını kaybetti… O Ses Çocukların minik yıldızı Nazar Nur Kaya bu sabah hayatını kaybetti. Nazar Nur Kaya 6 gündür yoğun bakımdaydı. Hastanede yapılan yanlış iğne nedeniyle komaya giren küçük kızdan acı haber bu sabah geldi. Müslüm filminin küçük yıldızı Şahin Kendirci, O Ses Çocuklar Yarışmacısı Nazar Nur Kaya'nın hayatını kaybettiğini duyurdu. Kaya'nın ölüm haberi sevenlerini yasa boğdu. #nazarnurkaya #osestürkiye #osesçocuklar#muratboz ilyaskayaner Mekan cenet olsun melek erolalcann 🌹

A post shared by مجله دیجیتالdigimag1 (@digimag1.ir) on

وكان خبر وفاة نظر هزّ الشارع التركي وسط مطالبات بالتحقيق في وفاتها، حيث ذُكر أن نظر توفيت نتيجة حقنها بإبرة خاطئة وبقيت في العناية المركزة لمدة ستة أيام بعد نقلها إلى المستشفى بسبب ألم في البطن وشعور بالغثيان.

وطالبت وزارة الصحة التركية إدارة المستشفى الذي توفيت فيه الفتاة بتوضيح، والتي نفت في بيان مسؤوليتها عن الوفاة، كاشفة أن الراحلة كانت مصابة بمرض الذئبة الحمراء، وأنها توفيت بسببه، مستطردة أن الإبرة التي حُقنت بها الطفلة لم تكن هي السبب الأساسي في وفاتها.

لكن بيان المستشفى أيضاً قوبل بحالة من الرفض بين رواد التواصل الاجتماعي الذين كانوا قد تفاعلوا مع خبر وفاة الطفلة نظر المفاجئ.

 

علامات:
تحميل المزيد