آيتن عامر تردّ على منتقديها بسبب وزنها بعد الهجوم عليها خلال ظهورها مع منى الشاذلي (صورة)
الثلاثاء, 20 نوفمبر 2018

بعد الهجوم عليها.. آيتن عامر تردّ على منتقديها خلال ظهورها مع منى الشاذلي

عربي بوست

ردّت الممثلة المصرية آيتن عامر على منتقديها بسبب وزنها خلال ظهورها في حلقة مؤخراً مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج «معكم».

وتعرّضت عامر خلال الأيام الماضية لانتقادات من كثيرين على الشبكات الاجتماعية يسخرون من وزنها الزائد بوضوح.

آيتن عامر تردّ على منتقديها بسبب وزنها

وقالت في منشور لها على فيسبوك الأربعاء 31 أكتوبر/تشرين الأول 2018، «أيوه فى مشاكل أهم وأعمق من المشكلة بتاعتي اللى تناولتها النهاردة الأستاذة منى الشاذلى».

«ولكن خلينا نشوفها بشكل تاني، ليه منقولش إن تجربتي دي ممكن تبقى حافز لناس كتير نفسها تخس و ظروفها المعنوية أو المادية مش مساعداها خصوصا أن الدكتور وافق انه ينزل الأنظمة الغذائية كاملة دون أى مقابل».

وتابعت آيتن عامر: «ليه منقولش إن دي تجربة فعلية تخلي الناس اللي بيتضحك عليها باسم عمليات التكميم وتحويل المسار وبيبقى عندهم استعداد يبيعوا دهبهم ويعملوا جمعيات عشان يعملوا العملية مع إن من الممكن منضرش صحتنا و نخش أوض عمليات ونعمل دايت وتخس ومنتكلفش كل الفلوس دى».

 

وأضافت: «ليه الحلقة دي متكونش بتهون على كل واحدة لسه مخلفة ووزنها زايد وعندها اكتئاب وبتوريها إنها مش لوحدها اللي بيحصلها كدة واني كممثلة لا أتميز عنها بشيء سوى الإرادة وأشجعها تبدأ معايا».

وقالت الممثل المصرية «بلاش هجوم بلا داعي، أنا مش هقدر أحل مشاكل الكون ولا مشكلة الغلاء، ‏لكن ممكن أكون مصدر إلهام لبنات كتير وأساعدهم على الوصول لحلم صغير، لأن هو ده اللى هقدر عليه».

وخلال حلقتها مع الإعلامية منى الشاذلي، تحدثت الممثلة عن النظام الغذائي الذي تتبعه لإنقاص وزنها.

يذكر أن آيتن عامر شاركت في 3 أعمال مختلفة خلال  شهر رمضان الماضي 2018.

أولها مسلسل «أيوب» إذ تقدم شخصية «سماح»، أخت «أيوب» الصغرى، الفتاة التي نشأت في بيئة تقدم لها كل ما تطلبه، وبسبب طلباتها الكثيرة يعجز أخاها أيوب عن تلبيتها ويدخل بسببها السجن.

المسلسل بطولة مصطفى شعبان وقدم شخصية جديدة مختلفة هذا العام، بعيدة عن الرجل الذي تتجمع حوله كل السيدات.

المسلسل من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، ويشارك فيه إلى جانب عامر وشعبان كل من: هنا الزاهد، وميرهان حسين، ومحمد لطفي، وليال عبد الخالق، وندى بهجت.

كما شاركت آيتن في مسلسل «خفة يد»، وهو مسلسل ذو طابع كوميدي، برفقة عدد من النجوم على رأسهم بيومي فؤاد، محمد سلام ومحمد ثروت.

 

اقتراح تصحيح
عربي بوست
من «مدرسة المشاغبين» بدأت القصة.. ما سبب خلاف أحمد زكي مع عادل إمام ويونس شلبي وسعيد صالح؟
اقرأ المزيد
Generated with Avocode.Shape 770
اقتراح تصحيح
بعد الهجوم عليها.. آيتن عامر تردّ على منتقديها خلال ظهورها مع منى الشاذلي