مخرجو Game of Thrones يكشفون ماذا فعلت إميليا كلارك للحصول على دورها في المسلسل!

عربي بوست
تم النشر: 2018/10/29 الساعة 15:53 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/10/30 الساعة 11:34 بتوقيت غرينتش

لم تكن إميليا كلارك التي أدت دور دينيريس تارغيريان في مسلسل Game of Thrones ، تنفث ناراً ودماً على أعدائها، في تجارب أداء منذ سنوات، بل كانت تستعرض حركاتها الراقصة.

إميليا كلارك التي أدت دور دينيريس تارغيريان، تؤدي رقصة الروبوت

حسب موقع Mashable.com، فإن مخرجي المسلسل ديفيد بينيوف ودانيل بريت وايس كشفا خلال حفل توزيع جوائز بريتانيا الجمعة الماضي، 26 أكتوبر/تشرين الأول، أن كلارك قامت برقصة الروبوت خلال تجربة الأداء.

ومن الواضح أن حركاتها كانت مذهلة بما فيه الكفاية لإبهار رئيس HBO نفسه.

ووفقاً لتقرير نشر في Variety، وصف الاثنان جوَّ الحجرة المرعب الذي قدمت فيه كلارك تجربة الأداء.

لم يكن هناك سوى المخرجين، في غرفة ذات إضاءة خافتة، ومعهم رئيس HBO.

يقول وايس: "كنا نبتسم، لكن الرئيس لم يكن يبتسم، من المحتمل أن يكون هذا الجو العام هو أقل أجواء تجارب الأداء تشجيعاً من بين التي شهدناها يوماً".

إميليا كلارك

كلارك لم تسمح للجو الكئيب بأن يكون عائقاً أمام سحرها المتقد

يضيف وايس: "سألت كلارك عما إذا كان هناك أي شيء آخر يمكنها فعله لتلطيف الجو، فسألها ديفيد: هل تستطيعين الرقص؟ فقامت على الفور بأداء رقصة الروبوت.

لقد أدت الرقصة أداءً جيداً، حتى رئيس HBO لم يكن لديه خيار سوى الابتسام. حصلت على الوظيفة بعد 10 ثوانٍ من مغادرتها الغرفة، وركضنا كلانا خلفها لإخبارها قبل أن تغادر المبنى.

لم يكن من اللائق أن نتركها تعود إلى منزلها مسافرة لمدة 11 ساعة دون أن تعلم أنها قُبلت، فهذا يبدو وكأنه عقاب قاسٍ وغير مُعتاد.

كلارك وقتها لم تكن سوى مجرد نادلة!

عندما صعدت كلارك على خشبة المسرح لتتلقى جائزة الفنانة البريطانية لهذا العام، ردت لهم المجاملة، قائلة:

إنهم "يستحقون جائزة الشجاعة لاختيارهم شخصاً كان أكبر عمل قام به حتى ذلك الحين هو تقديم الطعام في الحفلات مرتديةً زي سنو وايت".

من هي إميليا كلارك؟

إميليا كلارك ممثلة بريطانية صاعدة، اشتهرت حول العالم بمشاركتها في المسلسل الشهير الذي تنتجه قناة HBO صراع العروش، الذي أدت فيه شخصية دانيريس تارغاريان Daenerys Targaryen.

وُلدت إميليا كلارك في لندن بإنكلترا عام 1986، وقد أبدت اهتماماً كبيراً للعمل في سن مبكرة، وبعد تخرجها في المدرسة الثانوية انضمت إلى مركز الدراما الشهير في لندن Drama Centre London.

وبعد أن أخذت عدة أدوار صغيرة مختلفة على شاشة التلفزيون، كانت خطوة كلارك الكبيرة والمفاجئة في عام 2011.

وذلك عندما أدت دور دانيريس تارغريان Daenerys Targaryen في السلسلة الناجحة جداً والضخمة التي تنتجها قناة HBO صراع العروش Game of Thrones.

ومنذ ذلك الحين اشتركت في عدة أعمال على مسرح برادوي Broadway، بالإضافة إلى تأدية أدوار البطولة في العديد من الأفلام السينمائية.

تحميل المزيد