آمال ماهر تنشر تغريدة بعد الحديث مجدداً عن اختفائها.. لكن لا فيديو كما طلب محبوها، ولا حتى صورة جديدة!

عربي بوست
تم النشر: 2018/10/29 الساعة 07:52 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/10/29 الساعة 07:52 بتوقيت غرينتش

مع أن هاشتاغ "آمال_ماهر_فين" هدأ قليلاً في الأيام الماضية بعدما نشرت المغنية المصرية تغريدة طمأنت فيها محبيها، لكنّ على ما يبدو فإن محبو ماهر لم يطمئنوا بعد أنها بخير.

فيوم السبت 27 أكتوبر/تشرين الأول نشرت علياء جاد وهي طبيبة مصرية متخصصة في التعليم الصحي والصحة الإنجابية عدة تغريدات تؤكد فيها أن آمال ماهر مختفية ومحتجزة غصباً عنها في مكان بعيد عن أهلها.

وقالت جاد: "خطفوها جهات سيادية واخدوا أوراق ملكيتها لبيتها وأوراق حساباتها البنكية وكل أوراقها الشخصية حتى عقود الأغاني والالبوم وأصبح كل شئ تملكه كدا معاهم وكذلك صيدلية اخوها متشمعة. كل دا لرفضها الزواج بشوال الرز" في إشارة منها لرئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية مستشار الديوان الملكي تركي آل الشيخ.

علياء جاد المعروفة بمواقفها الجريئة وتقطن في أوروبا، طالبت الإعلام بالحديث أكثر عن القضية حتى تُكشف.

آمال ماهر تنشر تغريدة جديدة

وبعد ساعات من تداول تغريداتها، وعودة هاشتاغ آمال ماهر فين للتداول بين رواد الشبكات الاجتماعية، نشرت المغنية المصرية تغريدة جديدة.

وقالت ماهر في التغريدة: "بجهز في الألبوم اللي هيكون مفاجئة بإذن الله، ويارب يكون جاهز علي رأس السنة".

لكن متابعوها أعادوا وطلبوا منها الظهور في فيديو ولو لثوان لتطمئن الجميع أنها بخير وليست محتجزة، أو صورة تثبت أنها التقطت حديثاً لها فلا أحد يعلم أين آمال ماهر فعلاً.

ما يعرفه كثيرون أن الخلافات بين ماهر وتركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية مستشار الديوان الملكي لم تنته بعد.

ولهذا السبب، كانت تغريدات الكثير من محبي المغنية منذ البداية، تلمّح إلى ضلوع تركي آل الشيخ في غياب آمال ماهر عن الأنظار.

حين خرجت آمال ماهر عن صمتها قبل شهر..

وكانت ماهر في سبتمبر/أيلول 2018 قد خرجت عن صمتها ونشرت على فيسبوك أنها تتعرض لحرب.

حسابها تعرّض للقرصنة، الاستديو الذي تسجّل به تم ختمه بالشمع الأحمر، وكذلك صيدلية أخيها، تهديدات وشتائم تصل على هاتفها وهواتف عائلتها، ناهيك عن اقتحام الأمن لمنزلها.

ورغم أن ماهر لم تذكر مَن وراء الحرب والتهديدات، إلا أن متابعيها انهالوا بالتعليقات التي تؤكد أن تركي آل الشيخ وراء ذلك.

وأطلقت حملة إلكترونية بعنوان "ادعم آمال ماهر" لمساندتها ضد ما تتعرض له من تهديد هي وعائلتها.

ما زاد الطين بلّة، تصريحات الإعلامية السابقة بالتلفزيون المصري شهيرة أمين آنذاك عبر صفحتها على تويتر، إذ قالت إن قوات الأمن اقتحمت شقة جارتها آمال ماهر وفتشت محتوياتها قبل أن تغلقها بالشمع الأحمر.

وأكدت أن الشرطة منعتها من الدخول، وأن الأمر فيما يبدو بسبب خلافاتها مع زوجها السابق تركي آل الشيخ وفق ما قالت أمين.

ومع أن آل الشيخ يغرّد كثيراً حول كل ما يحيط به من قضايا وحتى لو بمنشورات غامضة، إلا أنه لم ينطق بكلمة حول هذا الأمر منذ أيام.

وربط كثيرون اقتحام قوات الأمن لمنزل ماهر الشهر الماضي بردّ المغنية على تغريدات غامضة نشرها آل شيخ.

إذ كتب آل الشيخ رسالتين قال في إحداها "عيد الميلاد الذي لم يتم.. هديته غداً". وأضاف في منشور آخر "أحياناً عدم الخروج لا يكفي".

عيد الميلاد الذي لم يتم … هديته غداً 😎👍🏻

Gepostet von ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ am Freitag, 21. September 2018

فردت عليه آمال ماهر في تدوينتين نشرتهما عبر صفحتها على موقع تويتر وقالت:

"أحياناً عدم الخروج لا يكفي! مش بس كده الباب اتقفل للأبد"، وأضافت في منشور لاحق "وإذا عزمت فتوكل فالهدية مردودة". لكنّها حذفتهما لاحقاً.

وبعد اقتحام شقة آمال ماهر فسر متابعون أنها هذه هي الهدية التي كان يقصدها آل الشيخ.

 كيف بدأت الأزمة بين آمال ماهر وتركي آل الشيخ في الأساس؟

الأزمة بدأت بين آمال ماهر وآل الشيخ منذ عدة أشهر، بعدما حرَّرت المغنية محضراً ضدَّ رجل الأعمال السعودي تتهمه خلاله بالتعدي عليها بالضرب.

وقالت في تفاصيل المحضر الذي حمل رقم "4410 لعام 2018 جنح المعادي"، إن المذكور تعدَّى عليها بالضرب أمام منزلها في المعادي بعدما عاتبته؛ لأنَّه تحدَّث عنها بشكل سيِّئ أمام بعض المعارف.

وطلبت منه الحضور لمنزلها للتحدث وإنهاء الأمر، فقام الأخير بالذهاب لها والاعتداء عليها أمام منزلها بشهادة رجال الأمن.

 

تحميل المزيد