أول تعليق صوتي من محمد رشاد على إلغاء زفافه على ميّ حلمي.. وريهام سعيد ترد على هجوم المغني المصري عليها (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2018/10/24 الساعة 10:05 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/10/24 الساعة 10:05 بتوقيت غرينتش

بعدما شغل خبر إلغاء زفاف محمد رشاد ومي حلمي رواد الشبكات الاجتماعية والبرامج والمواقع المصرية في الأيام الماضية، ردّت الإعلامية ريهام سعيد على هجوم رشاد عليها.

كان نجم أراب آيدول المغني المصري محمد رشاد شنّ هجوماً على سعيد التي تناولت الحديث عن إلغاء حفل زفافه كما فعلت الكثير من المواقع والبرامج المصرية.

وقال لها إن حياته الخاصة لا تعنيها بشيء وأنه لن يسمح لها أن تظهره في صورة الإنسان المستهتر بمشاعر فتاة.

ريهام سعيد تردّ على هجوم محمد رشاد

ويبدو أن ريهام أزعجها هجوم رشاد عليها وحدها مع أن آخرين تحدثوا مثلها عن إلغاء حفل الزفاف، فنشرت صورة على انستغرام قالت فيها إنه لا يوجد مسمى حياة شخصية لمطرب حيث أنه شخصية عامة وهذه ضريبة الشهرة

وبحسب تصريحات ريهام، فقد كانت على علم بالأمر منذ أيام، لكنه لم تنشر شيئاً ولم تتحدث عنه في برنامجها بناء على رغبة العروس مي حلمي.

ريهام اتهمت رشاد بأنه ألّف سيناريو وهو تخليه عنها، مشيرة إلى أنها لم تقل شيئاً في هذا الإطار.

وأضافت: "متاخدش ريهام سعيد كبش فدا، وركز في مرض خطيبتك وإلغاء زواجك اللي هما أهم بكتير، وللعلم مصادري من أقرب المقربين لمي، وموثقة بصور المحادثات، وأخيرا زي ما قلت في الحلقة اللي إنت ماشفتهاش، بتمنى لكم التوفيق".

أول تعليق صوتي من محمد رشاد على إلغاء زفافه..

وظهر محمد رشاد مساء الثلاثاء 23 أكتوبر/تشرين الأول 2018 في أول تعليق صوتي له على إلغاء الزفاف بمداخلة اتفية لبرنامج "كل يوم" الذي يقدمه وائل الإبراشي وخلود زهران.

وقال رشاد بأنه لن يتحدث عن أسباب الخلاف بينه وبين مي حلمي لأنها طبيعية ويمكن أن تحصل بين أي عائلتين.

وأضاف: "بيني وبين مي حب كبير، والمشاكل تحدث بشكل وارد من الأهل والأصدقاء، سأتحدث عن الفرحة التي لم تتم، وإحساسها الصعب علينا".

وأكد أن الأمر صعب عليه أيضاً، مشيراً إلى أنه "على عكس ما ردد البعض أن الصدمة صعبة على المرأة فقط، فالرجل أو الزوج هو أساس البيت وهو بانيه".

وتابع: "مي الآن بخير، هي تعاني من مشكلة في التنفس وذلك قبل الحفل لانشغالها في التفاصيل والتحضيرات، والآن هي أفضل".

حصرياً : أول رد من المطرب " #ُمحمد_رشاد " و تفاصيل أنفصاله عن المذيعة " #مي_حلمي " قبل حفل الزفاف بساعتين

حصرياً : أول رد من المطرب " #محمد_رشاد " و تفاصيل أنفصاله عن المذيعة " #مي_حلمي " قبل حفل الزفاف بساعتين #ON_E | #كل_يوم

Gepostet von ‎برنامج كل يوم‎ am Dienstag, 23. Oktober 2018

وأوضح رشاد: "بالنسبة لي ولأهلي، ما حدث يوم الزفاف كان لا يمكن التغاضي عنه، وهناك أناس تدخلوا ونقلوا كلام بين العائلتين بشكل خاطئ فحدثت فتنة بينهما".

وقال بأن ما تردد أن قائمة المنقولات هي السبب، فهو أمر غير حقيقي، فالأمور المادية ليست المشكلة بين اثنين متحابين، ولكن أسلوب الاتفاق لم يكن لطيفا وحدثت المشكلة.

هل تعود المياه إلى مجاريها بين محمد رشاد ومي حلمي؟

وفيما لم يؤكد انتهاء المشكلة، قال رشاد إنه ومي يحاولان الوصول لحل للأزمة وإتمام الزواج.

ومي حلمي على نفس الخطى..

ومشت مي حلمي على نفس خطى رشاد. فقبل ساعة من ظهور رشاد مع الإبراشي نشرت على انستغرام صورة لهما من جديد وكتبت في أخرى رسالة وجهتها لكل محبيهما.

وقالت: "شكراً للناس اللي بتحبنا والزملاء اللي اطمأنت علي وسألت عني، قبل أي حاجة أنا لم أتعرّض لجلطة الحمد لله ولا الكلام.

كان هذا مجرد ضغط نفسي وانسداد في الشعب الهوائية وأكيد بسبب اللي حصل وهذا وارد بين أي طرفين".

وأضافت: "مشاكل حياتنا ونحن كشخصيات عامة لا يحق لأحد أن يتدخل ويتكلم ويحلل ويقول ضريبة الشهرة، "لا" حياتنا الخاصة مش للشهرة".

وتابعت: "يا ريت نتعلم من الأمثال اللي ليها حكمة العروسة للعريس والجري للمتاعيس.

في الآخر كل اللي داخل خارج البصلة وقشرتها عمركم شفتوا بصل من غير قشر؟، مش هينوبكم غير أن كل اللي قال كلمة وحشة هتقعدله وهيبقالنا الحلو كله".

View this post on Instagram

ممكن دعوه حلوه ….🙏 #بتاعت_الراديو

A post shared by Mai Helmy (@maihelmy.official) on

 

 

تحميل المزيد