محمد رشاد يكشف السبب الحقيقي لانفصاله عن مي حلمي قبل الزفاف بساعات

عربي بوست
تم النشر: 2018/10/23 الساعة 09:15 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/10/23 الساعة 09:15 بتوقيت غرينتش
محمد رشاد ومي حلمي

السبب الحقيقي لانفصال محمد رشاد ومي حلمي يكشفه المطرب المصري ويهاجم ريهام سعيد 

كشف المطرب المصري محمد رشاد السبب الحقيقي وراء تأجيل حفل زفافه على الإعلامية المصرية مي حلمي قبل موعد الحفل بساعات قليلة، قائلاً إن السبب وراء ذلك هو إهانة مي لأهله.

وأصدر رشاد، منذ قليل، بياناً، هاجم من خلاله المذيعة ريهام سعيد، بعد أن اتهمته بالتخلي عن مي حلمي يوم زفافهما.

ولكن هذا البيان تعارض مع التصريحات التي كان رشاد قد صرح بها مسبقاً، على لسان مدير أعماله، بأن سبب إلغاء الحفل هو حدوث حالة وفاة في الأسرة.

وكشف البيان عن سبب انفصال محمد رشاد ومي حلمي، بإشارته: "إن كرامتي وكرامة أهلي تعنيني جداً وتهمني بعيداً عن كل المهاترات اللي تم نشرها خلال الأيام اللي فاتت".

 ليؤكد بهذه الجملة الشائعات التي ترددت بأن "مي" أهانت أهله، ودخلت في شجار حاد معهم قبل حفل الزفاف.

محمد رشاد يهاجم ريهام سعيد

وأضاف رشاد: "الأستاذة الإعلامية الفاضلة ريهام سعيد.. أولاً اسمي وحياتي العامة والخاصة لا تعنيكي في شيء، وما أسمحش إنك تصوريني في صورة إنسان مستهتر بمشاعر إنسانة بيحبها أو بيننا شيء محترم.

ولكن محصلش بيننا نصيب لخلافات خاصة بيننا قبل أي حد كائناً من كان، والقرار بخيره أو بِشرّه عائد علينا أولاً وأخيراً، وقدر الله وما شاء فعل، إن لم يشأ لم يكن، وإن شاء قد كان".

وهاجم رشاد الإعلامية ريهام سعيد، بسبب تصريحاتها في حلقة الإثنين من برنامجها "صبايا" عبر فضائية "الحياة" عن أزمة إلغاء حفل زفافه والإعلامية مي حلمي قبل الحفل بساعات.

مشيرة إلى أن مي تعيش في حالة صدمة، وأنها تعرضت لجلطة بسبب ما فعله بها، وهو تركها ليلة زفافها بفستانها الأبيض.

مي ليست مصابة بجلطة

الأمر الذي علّق عليه المطرب المصري بأن مي حلمي ليست مصابة بجلطة، وأنه كان يحاول التوصل لحل يرضي جميع الأطراف قائلاً: "المصادر الموثوقة اللي قالت لك إن مي جالها جلطة في المخ، ما وصلتش لحضرتك إنها كانت معايا أثناء عرض الحلقة بتاعتك بنحاول نوصل لحل يرضي أطراف الخلاف، وما كانش لله الحمد عندها جلطة في المخ بعد الشر عنها وعن أي شخص، ماعتقدش هتوصلك؛ لأن مصادرك يا أستاذة يا كبيرة ضعيفة".

وكان المطرب الشاب قد ألغى حفل زفافه على الإعلامية مي حلمي قبل ساعات من عقد قرانهما وحفل زفافهما الذي كان مقرراً إقامته مساء السبت الماضي في فندق "مينا هاوس" بالقاهرة.

علامات:
تحميل المزيد