مايسي ويليامز نجمة Game of Thrones: المسلسل أفقدني الشعور بمراهقتي!

عربي بوست
تم النشر: 2018/10/21 الساعة 14:53 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/10/21 الساعة 14:53 بتوقيت غرينتش
مايسي ويليامز في مسلسل Game Of Thrones

تستعد الممثلة البريطانية مايسي ويليامز (21 عاماً) نجمة مسلسل Game of Thrones للظهور لأول مرة على مسرح هامبستيد في لندن، لتؤدي دوراً في مسرحية I and You من نمط الدراما الموجهة للمراهقين.

وهذه المسرحية هي من تأليف الكاتبة الأميركية لورين غندرسون، صاحبة الأعمال الأكثر إنتاجاً في أميركا العام الماضي بعد شكسبير.

نجمة مسلسل Game of Thrones في تجربة مسرحيّة!

وحسب صحيفة The Guardian البريطانية فقد نالت ويليامز شعبية واسعة لدى المعجبين بعد أدائها شخصية آريا ستارك، بدءاً من الجزء الثالث لمسلسل Game of Thrones.

وذلك بعد أنّ أخذت دور الفتاة الغاضبة سريعة البديهة والبارعة في استخدام السيف.

Social Media/ مايسي ويليامز في مسلسل  Game Of Thrones

وخلال هذه السنوات، تلقَّت ويليامز عروضاً لأعمال مسرحية من بينها عرض على مسرح برودواي في الولايات المتحدة الأميركية، لكنها رفضتها جميعاً.

قالت ويليامز: "كان ذلك سيكون أكبر مما يمكنني تحمله، أن أنتقل إلى مدينة جديدة، في بلدٍ جديد، ثم أؤدي 8 عروض في الأسبوع على مسرح برودواي في حين أنّي لم أمثل على المسرح من قبل، لم يكن الأمر مناسباً وحسب".

وأضافت لكن لحسن الحظ، انتهى تصوير Game of Thrones  في وقتٍ مبكر هذا العام، فشعرت أنَّها خطوة معقولة أكثر.

وستؤدي ويليامز في مسرحية I and You شخصية كارولين، وهي فتاة في السابعة عشرة تلازم منزلها وتتواصل في الغالب عبر هاتفها، ويستمر ذلك حتى يظهر زميلها، أنتوني، بشكلٍ مفاجئ.

وقالت ويليامز عن هذا الدور: "تتسم كارولين بسرعة بديهة، ونظرة متشائمة تجاه العالم، والتي تبنَّتها من تجاربها، ولديها كل الحقائق التي تدعم ذلك".

وأضافت: "قراءة النص كانت أشبه بقراءة رسائل نصية على هاتفي تعود لمرحلة المدرسة، والمثير في الأمر هو الكيفية التي يتناغم بها ذلك معي، كوني شابة تعيش في هذا العالم اليوم".

Social Media/ مايسي ويليامز في مسلسل  Game Of Thrones

تجربة مبكرة!

لم تكن تجربة ويليامز كفتاة صغيرة اعتيادية تماماً، إذ كانت في الـ12 من عمرها عندما قامت بأول تجربة أداء لأكبر عمل تلفزيوني في العالم.

وقالت ويليامز: في سن الـ12، لا يكون ذلك كثيراً جداً، أما في سن الـ15 والـ16، فهما يمثلان الفترة التي تنطلق فيها الهرمونات.

وأضافت، أن تمر بتلك التجربة، وتحاول أن تتلاعب بآراء الآخرين حول هويتك والكيفية التي يجب أن تمثل بها، فهذا أمرٌ صعب، لأنَّك في هذه المرحلة تحاول حثيثاً العثور على هويتك الخاصة.

سواء كنت مشهوراً بسن الـ15 أم لا، فإنَّك ستظل مرتبكاً بشأن تحديد هويتك.

المتابعون الكُثر لا يمثلون شيئاً!

تحظى ويليامز بشعبية جارفة على شبكات التواصل الاجتماعية، ولديها عدد كبير من المتابعين، يصل إلى حوالي 2 مليون على تويتر، وما يقرب من 6 ملايين على Instagram.

ولكن بالنسبة لويليامز فإن ذلك لا يمثل لها شيئاً وقالت: "لا أعتقد أنَّ عدد متابعيك يمثل شيئاً مهماً، تبقى المشكلة هي نفسها، فتظل التعليقات جارحة بنفس القدر، سواء كانت من شخص واحد، أو كانت مِن كل مَن في مدرستك، أو من كل سكان لندن".

العودة إلى المدرسة صعبة!

بعد تصوير أول موسمين من مسلسل Game of Thrones، عادت ويليامز إلى المدرسة، لكنَّها كانت تجربة صعبة ومزعجة، وفي النهاية تلقَّت تعليمها في المنزل.

وقالت ويليامز: "تَركي للمدرسة، ثُمَّ العودة إليها وخوض تلك التجربة القاسية، جعلني أشعر بمرارة تجاه الحياة والناس، الناس يخذلونك ويجرحونك. لقد مررتُ بفترة صعبة حقاً لمجرد التفكير في أنَّ كل شيءٍ كان مريعاً".

وكانت ويليامز تستخدم كل تلك الذكريات لتتقمص رؤية شخصية كارولين لما حولها.

وأضافت: "إنَّها عقلية مراهقة صرفة ترى أنَّ الأمور السيئة تحدث لي، إذاً العالم كله سيئ، تلك هي خطواتك الأولى تجاه العالم الواسع".

Game of Thrones أفقدني الشعور بمراهقتي

أطلقت ويليامز، بالاشتراك مع أحد أصدقائها هذا الصيف تطبيق Daisie للتواصل الاجتماعي، والذي يهدف لمنح الشباب الذين لا يملكون علاقات اجتماعية مساعدةً في مجال الترفيه عن طريق وضعهم على اتصال مع بعضهم البعض.

وتشرح ويليامز: "قد يحاول أحدهم مراراً وتكراراً، لكن دون فائدة، في النهاية، أظن أنَّ المرء هو من يصنع نجاحه.

قد يجلس الناس مسترخين ويقولون إنَّي حظيتُ بفرصة ذهبية هي السبب في المكانة التي أنا بها الآن، لكنَّني أيضاً تنازلتُ عن كوني مُراهِقةً عادية.

لقد تخلّيتُ عن جزءٍ كبيرٍ من حياة مراهقتي. ومازلتُ أتسمَّر عند رؤية أقراني، لأنَّي لم أقضِ معهم وقتاً كبيراً.

Social Media/ مايسي ويليامز في مسلسل  Game Of Thrones

النهاية كانت جميلة!

بعد أن قضت ويليامز 10 سنوات من عمرها وهي تؤدي شخصية آريا ستارك، قالت إنَّ بعض أعضاء فريق العمل ما زالوا يشعرون بالحزن لخسارتهم لها، لكنَّها تشعر بالسلام الداخلي لتركها آريا وراء ظهرها.

ففي النهاية، شهدت ويليامز أثناء تأديتها دور آريا مقتل عديد من أفراد عائلتها، وانضمت إلى طائفة القتلة متغيري الشكل، وأُصِيبَت بالعمى، ثم استعادت بصرها، وقدَّمت لعدوها لحم أولاده طعاماً في فطيرة.

حتى بمقاييس هذا المسلسل الدموي، كانت آريا واحدةً من أكثر الشخصيات تعطشاً للدماء.

وقالت ويليامز: "وصلتُ إلى النهاية ولم أرغب بالمزيد، لقد استنفدت كل جزء ممكن في شخصية آريا، وكان هذا الموسم حافلاً بالنسبة لي".

وأضافت، "مشهدي الأخير كان جميلاً، لقد انتهيتُ في المشهد المثالي، وكنتُ وحيدة، كان هذا شيئاً صادماً! فآريا كانت دوماً بمفردها، لكنَّني كنتُ وحدي وشاهدت الكثير من الناس يموتون، لقد فطنتُ الأمر، ورأيت الدموع، وسمعت الخطب".

لكن في تلك اللحظة، أدركتُ ما يعنيه المسلسل بالنسبة لي.

يشار إلى أن ويليامز ستشارك في الفترة المقبلة، في فيلم The New Mutants، وهو فيلم رعب من إنتاج استديوهات Marvel، تؤدي فيه شخصية "وولفسبين"، وهي فتاة صغيرة مستذئبة، ومن المقرر طرح الفيلم الصيف القادم.

كما ستشارك في بطولة فيلم عن الحانات المتنافسة في مالطا أثناء الحرب العالمية الثانية.

تحميل المزيد