هجوم على عمرو دياب من أحد شعراء أغانيه.. مؤلف «قال فاكرينك» يفتح النار على الهضبة بعد تعنيفه واحداً من جمهوره

شنَّ أحد شعراء أغاني الهضبة، هجوماً على عمرو دياب بسبب رفضه غناء أغنية ألّفها الشاعر المصري.

عربي بوست
تم النشر: 2018/10/20 الساعة 09:39 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/10/20 الساعة 09:39 بتوقيت غرينتش
عمرو دياب من أحد حفلاته، المصدر: حساب الهضبة على إنستغرام

شنَّ أحد شعراء أغاني الهضبة، هجوم على عمرو دياب بسبب رفضه غناء أغنية ألّفها الشاعر المصري.

إذ هاجم بهاء الدين محمد، عمرو دياب، بعد رفض الهضبة طلب أحد حضور حفله الأخير الذي أحياه بجامعة مصر الدولية، مساء الخميس 18 أكتوبر/تشرين الأول 2018.

وتمثَّل الطلب في غناء  أغنية "قال فاكرينك"، لكنَّ الهضبة انفعل ورفض ذلك.

ونشر بهاء الدين، مؤلف كلمات أغنية "قال فاكرينك"، مقطع فيديو ظهر فيه الهضبة يعنّف صاحب الطلب بالقول: "والله ما هقولها، إنت لو قعدت 100 سنة تطلبها مش هقولها".

فى حد يعمل كده ؟!!!الأغنية دى مابقيتش أغنيتى ولا أغنيتك !! .. دى أغنية الجماهير !!أول مره أشوف حد بيحارب نجاح أغنية له …!!معلش .. ( الحقيقة ) مره .. ولسه ..#قال_فاكرينك #عمرو_دياب #بهاء_الدين_محمد #amrdiab #amr_diab #bahaa_eldin_mohamed

Gepostet von bahaa aldin mohamed am Freitag, 19. Oktober 2018

وفي الفيديو تابع "إنت هتمشيني على مزاجك؟ مش عاوزها، لو كنت عاوزها كنت نزلتها في الألبوم، إنما أنا مش عاوزها، مزاجي مش عاجبك متسمعنيش، ده أنت غريب أوي".

هجوم على عمرو دياب من مؤلف الأغنية

وفي تعليق بهاء الدين على الفيديو، كتب: "في حد يعمل كده؟! الأغنية دي مابقتش أغنيتي ولا أغنيتك! دي أغنية الجماهير! أول مرة أشوف حد بيحارب نجاح أغنية له! معلش.. الحقيقة مرة.. ولسه".

والغريب أن الهضبة قدَّم أغنية "قال فاكرينك" خلال حفلاته أكثر من مرة، لكن يبدو أنه لم يكن في جوٍّ نفسي يجعله ينفذ كل رغبات الجمهور في هذا الحفل.

عمرو دياب يعترف بحبه لدينا الشربيني لأول مرة

ففي هذا الحفل قدَّم عمرو دياب دينا الشربيني لجمهوره قبل غنائه أغنية "برج الحوت"، التي بدأت من بعدها الشائعات تنتشر بقوة؛ إذ إن الشربينى من مواليد هذا البرج.

ودعا عمرو دياب دينا الشربيني للوقوف على المسرح، وقال لجمهوره: "جبت لكم برج الحوت"، ليحتضنها بعدها ويرقصان معاً على خشبة المسرح، ثم غنَّى الأغنية.

وبعدما انتهى "الهضبة" من غناء "برج الحوت"، نادى على دينا مرة أخرى بعدما هتف الجمهور باسمها.

بدا على "الشربيني" الخجل، ليقول "الهضبة": "دينا بتتكسف طبعاً، هي ممثلة شاطرة، بس المسرح ليه هيبته"، ليحتضنها، مؤكداً أن الوقوف على المسرح أمام الجمهور للمرة الأولى صعب.

مشوفتش جرأه وذكاء اكتر من كده😎

Gepostet von AmrDiab Stage am Donnerstag, 18. Oktober 2018

تحميل المزيد