منة عرفة مذيعة لأول مرة في برنامج تلفزيوني جديد.. لكن لحظة، هل خضعت لعملية تجميل؟

كشفت الممثلة الشابة منة عرفة عن عملها المقبل الذي سيكون مختلفاً عن التمثيل، لكنه ليس بعيداً عن عالم الفن، إذ ستكون منة عرفة مذيعة لأول مرة.

عربي بوست
تم النشر: 2018/10/19 الساعة 13:18 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/10/19 الساعة 13:22 بتوقيت غرينتش
الممثلة الشابة منة عرفة/مواقع التواصل

كشفت الممثلة الشابة منة عرفة عن عملها المقبل الذي سيكون مختلفاً عن التمثيل، لكنه ليس بعيداً عن عالم الفن، إذ ستكون منة عرفة مذيعة لأول مرة.

إذ تعمل منة عرفة، تلك الطفلة التي شاهدناها في فيلم "مطب صناعي" عام 2007 على تقديم برنامج تلفزيوني سينطلق في الفترة المقبلة.

منة عرفة مذيعة لأول مرة

ورغم تحفُّظ عرفة على التصريح بتفاصيل كثيرة تخص البرنامج، فإنه سيكون برنامجاً ترفيهياً يختص بأخبار نجوم الفن والمشاهير.

وأكدت خلال لقاء مع برنامج The Insider بالعربي، أنها المرة الأولى التي تخوض فيها تجربة تقديم البرامج التلفزيونية، مبديةً تحفظها على البوح بتفاصيل تخص البرنامج بعد طلب منتجته، لكنها أكدت أنها بدأت في التحضير للبرنامج بالفعل.

هل خضعت منة عرفة لعملية تجميل؟

وردَّت منة على عدد من الأسئلة المثارة حولها على هامش فعاليات الدورة السادسة من مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للطفل، المقام في الفترة من 14 إلى 19 أكتوبر/تشرين الأول في مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات بالشارقة.

إذ نفت ما قيل عنها حول إجرائها عملية تجميل لأنفها، مؤكدةً أنها لم تفعل ذلك؛ لأن أنفها صغير ولا يحتاج لجراحة تجميلية، لافتةً إلى أن تغيير المكياج شكَّل الشخص كثيراً.

منة عرفة بإطلالات جريئة

ردَّت منة كذلك على الانتقادات بشأن ظهور منة عرفة بإطلالات جرئية، ترتدي بها ملابس وتضع مكياج لا يناسب عمرها.

وقالت إن الجمهور معه حق في الحديث عن إطلالاتها؛ لأنها تظهر في جلسات التصوير التي تخضع لها بشكل مختلف ومكياج أكثر بسبب طبيعة التصوير.

كما كشفت عن سبب غيابها عن الأعمال الفنية واهتمامها بجلسات التصوير فقط، وقالت إنها كانت منشغلة بالدراسة، خاصة أنها كانت في مرحلة الثانوية العامة.

ولفتت إلى حاجتها في الوقت نفسه إلى إجراء جلسات تصوير حتى تظل متواجدة ولا ينساها الجمهور، مؤكدةً أنها تحب تغيير شكلها كل فترة، سواء في لون الشعر أو طوله، وهي تفضّل أكثر الشعر القصير؛ لأنها تستطيع تغيير تصفيفته كثيراً.

هل تقلد منة عرفة سيلينا غوميز؟

أكدت عرفة أنها لا تحاول تقليد سيلينا غوميز كما يقول البعض، وأنها تختلف كثيراً في الشكل عنها.

وقالت إنها ستكون "هبلة" إن فعلت، حتى لا يقع شجار "مَن يقلد مَن"، وفي النهاية سيلينا لا تعرف منة حتى تقلدها.

علامات:
تحميل المزيد