لأول مرة.. المنتج محمد الترك يتحدث عن أسباب تجاهل دنيا بطمة مرضه

عربي بوست
تم النشر: 2018/10/19 الساعة 12:06 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/10/19 الساعة 12:06 بتوقيت غرينتش
محمد الترك ودنيا بطمة وحلا الترك

تحدث المخرج محمد الترك عن أسباب تجاهل دنيا بطمة أخبار مرضه

للمرة الأولى التي يتحدث فيها المنتج البحريني محمد الترك، والد الفنانة حلا الترك، قال إن أسباب تجاهل زوجته، الفنانة المغربية دنيا بطمة، إصابته بمرض السرطان، وابتعادها عنه خلال العلاج، كان هو.

وقال "الترك"، خلال استضافته وزوجته في برنامج "ع السيف" على قناة ATV الكويتية، إنه هو مَن منعها مِن نشرِ أي صور أو تعليقات خاصة بمرضه على حساباتها بشبكات التواصل الاجتماعي.

وأكد خلال حديثه، أن زوجته مرَّت بحالة سيئة في أثناء مرضه، وأنه فضّل ألا تُظهر ضعفها أمام جمهورها، ولا تشاركهم هذه الحالة.

 محمد الترك.. "90 % من علاجي كان نفسياً"

أشار "الترك" إلى أن "90% من علاجه كان نفسياً؛ لذا طالبها بأن يعيشا معاً بشكل عادي من دون مزيد من الأحزان".

وقالت بطمة إن فترة مرض زوجها كانت قاسية للغاية، "لكنه استطاع تجاوزها بعد خضوعه للعلاج وإجرائه جراحة".

واعتبرت أن "إشاعات انفصالها عن زوجها خلال مرضه دليل على حالة الإفلاس التي تشهدها شبكات التواصل الاجتماعي".

3 برامج في 24 ساعة

وظهرت بطمة بـ3 برامج خلال الساعات الـ24 الماضية؛ في محاولة منها -على ما يبدو- لتحسين صورتها الإعلامية بعد الشائعات التي طالتها الفترة الماضية.

فظهرت في برنامج "ع السيف" بقناة ATV الكويتية، وبرنامج "معكم منى الشاذلي" على قناة CBC، وبرنامج "عندي ما يفيد" على محطة تيلي ماروك.

وخلال حديثها في أثناء استضافتها بالبرامج الثلاثة، أثارت جدلاً واسعاً، فقالت على "تيلي ماروك" إن الفنانة سميرة سعيد رفضت الغناء معها في مهرجان طنجة؛ لأنها تدعم الفنانة كارمن سليمان، التي كانت تنافس بطمة في برنامج "أراب أيدول".

ومن جهة ثانية، أكدت بطمة، رداً على سؤال عن خلافاتها مع ابنة زوجها، حلا الترك، أن هناك أموراً سرية لا يعرفها الناس وأن البيوت اسرار، ثم أوضحت: "لست مضطرة إلى أن أبوح بها لكي أقنع الناس، ويكفي أنني أعرف نفسي جيداً، وهناك أشياء لم يكن يُفترض أن أردَّ عليها؛ لأنني أعطيتها قيمة بردّي عليها".

ودخلت المغنية المغربية دنيا بطمة في نوبة بكاء حاد، خلال حديثها عن المشاكل التي واجهتها بعد زواجها بالمنتج البحريني والد المغنية الشابة حلا الترك.

وقالت في برنامج "معكم منى الشاذلي"، المذاع على فضائية CBC، إنها كانت هدفاً لشائعات أطلقها على شبكات التواصل الاجتماعي أقرب الناس إليها، فكان طبيعياً أن تُصدَّق تلك الشائعات، كما أن شبكات التواصل تفترض دائماً أن زوجة الأب لا يمكن أن تكون في موقع المظلوم، وأكدت أن أي فنانة في مكانها كانت ستعتزل بلا شك.

وتعرضت بطمة لشائعات كثيرة حول تخلِّيها عن زوجها في محنته الصحية الأخيرة وفي أثناء علاجه من مرض السرطان، بالإضافة الى الخلافات المستعرة دوماً مع ابنته حلا.

علامات:
تحميل المزيد