سعت إلى الشهرة بحثاً عن والدتها بعد فراقٍ دام 27 عاماً.. نانسي صلاح تحكي قصة دخولها عالم الفن

عربي بوست
تم النشر: 2018/10/19 الساعة 11:35 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/10/19 الساعة 13:07 بتوقيت غرينتش
نانسي صلاح

روت الفنانة نانسي صلاح، أحد نجوم برنامج SNL  بالعربي، قصة مؤثرة عن سبب دخولها مجال التمثيل والإعلانات، الذي عملت به أصلاً لتحاول العثور على والدتها، بعدما قرر والدها أن يُبعدها عنها وهي في عمر 3 سنوات.

نانسي التي دخلت مجال التمثيل خصيصاً لتبحث عن والدتها أضافت، خلال استضافتها في برنامج "معكم" المذاع عبر فضائية "سي بي سي" المصرية، مع الإعلامية منى الشاذلي، أنها نجحت في الوصول لوالدتها بعدما شاهدتها الأخيرة في أحد عروض برنامج "snl"، متابعة: "عرفت أوصل لها بعد 27 سنة، وما كُنتش عارفة شكلها".

تعود بداية القصة إلى ما قبل أعوام طويلة، حين قالت نانسي لوالدها، بينما كان عمرها 5 أعوام، إنها ستكبر وستصبح نجمة في التلفزيون حتى تتمكن والدتها من التعرف عليها والوصول إليها، رداً على محاولاتها المستمرة في الوصول إليها، والتي قوبلت جميعها بالفشل؛ لأن والدها كان يرفض ذلك.

نانسي وصلت لوالدتها بعد غياب طويل

القصة التي روتها نانسي صلاح باكية، والتي تفاعل معها الحضور بشكل كبير، أكدت فيها أن والدها رفض تماماً في البداية أن ترى والدتها، رغم إصرارها في بداية الأمر، إلا أنها بدأت التراجع عن الفكرة شيئاً فشيئاً.

أصيب نانسي في الموسم الثالث من تصوير البرنامج بمرض في معدتها أفقدها الكثير من وزنها، وأدى إلى دخولها في حالة إرهاق رافقتها لوقت طويل، الأمر الذي دفع عمّتها للاتصال بوالدتها حتى تزورها، لكنها لم تعرفها حين رأتها لأول مرة، ومن ثَم تعرفت عليها واحتضنتها وبكيتا، وكانت المرة الأولى التي ترى فيها والدتها منذ تركتها حين كان عمرها 3 أعوام؛ لتتبدد أعوام القطيعة الـ27.

نانسي تشبه ابنتي

روت نانسي أن والدتها كانت تشاهد البرنامج من أجلها؛ لأنها كانت تشعر أنها تشبه ابنتها كثيراً، وأن ابنتها الثانية (الأخت غير الشقيقة لنانسي) كانت من أشد المعجبات بالبرنامج، وهي التي دفعت والدتها لمتابعته.

واختتمت بأنها سعيدة بما وصلت إليه، وأنها تسامح وتحب والدها ووالدتها، وأكدت أنه لولا حدوث ما حصل ما كانت أصبحت فنانة كما ترغب، وأن الله رحيم، وقد حوّل هذا الابتلاء إلى خيرها، وتحقيق حلمها.

ودخلت نانسي صلاح مجال الإعلانات، لكنها نالت شهرة عقب انضمامها لفريق برنامج SNL بالعربي، الذي حقق نسبة مشاهدة عالية في مصر والوطن العربي.

علامات:
تحميل المزيد