مَن شقيقات هيفاء وهبي اللاتي ظهرن معها في جلسة تصوير؟ ولماذا تتبرأ من أختها الثالثة؟

لفتت شقيقات هيفاء وهبي الأنظار إليهن رغم ابتعادهن عن ساحة الفن والأضواء، وذلك بنشر الفنانة اللبنانية صوراً لهن على حسابها بموقع إنستغرام.

عربي بوست
تم النشر: 2018/10/18 الساعة 15:04 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/10/18 الساعة 15:12 بتوقيت غرينتش

لفتت شقيقات هيفاء وهبي الأنظار إليهن رغم ابتعادهن عن ساحة الفن والأضواء، وذلك بنشر الفنانة اللبنانية صوراً لهن على حسابها بموقع إنستغرام.

وفي إحدى الصور، ارتدت شقيقتا هيفاء وهبي، هناء وعلياء، الأزياء ذاتها، المؤلفة من بنطال من الجينز الأزرق، مع ثوب أبيض، وألوان أحذية متناسقة.

ووجهت هيفاء رسالة إلى شقيقاتها، لتعبر لهن عن حبها الكبير لهن، وأنهن مهما اختلفن فإن حب الأشقاء يظل خالياً من الأحكام المسبقة والحقد والكره.

View this post on Instagram

ما شفت ابدا متل حب الاخوات لبعض مهما اختلفن او اتفقن بس عالاكيد هو حب خالي من الاحكام المسبقة والظلم والحقد الذي يملأ العالم ! هانو و عليا انا بعرف انكن ما بتحبوا الاضواء بس حبيت بيّن للناس الي بتحبني شو بقصد لما قول اهلي واهلي والسبب الاهم لطمنكم اني بالف خير عندما اكون بعيده عن الاضواء ! (و بليز الي عنده كومنت مريض يأجله لما حط صوري لوحدي ) من يكسر قلب اختي اكسر له عنقه ! تاغ اخيك او اختك او الصديق الي متل الاخ وقله قديه مهم وجوده بحياتك 💖👭 #sisters👭 #sistersalltheway💯 #haifawehbe #imissyou

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

ولفتت إلى عدم حب شقيقاتها الظهور الإعلامي، وأنها نشرت الصور فقط؛ لتطمئن جمهورها بأنها مختفية عن الإعلام حالياً؛ لقضائها بعض الأوقات مع عائلتها.

وفي منشورٍ سابق، أكدت الفنانة اللبنانية أن كل شيء في الحياة يفقد لونه من دون الأخت، مرفِقةً صورتها مع شقيقتها علياء.

من شقيقات هيفاء وهبي؟

يبدو أن شقيقات هيفاء وهبي لا يفضلن فعلاً أي ظهور إعلامي أو نشر معلوماتٍ تخصهن على وسائل الإعلام.

فحتى حساباتهن الرسمية على إنستغرام، والتي أشارت إليها هيفاء في المنشور، يغلقنها على جمهور محدد.

فتسمح هناء لـ600 شخص فقط بمتابعة حسابها، أما علياء ورغم سماحها لأكثر من 37 ألف بمتابعتها، فإنها تمنع أي شخص من متابعتها ورؤية منشوراتها.

وغالباً ما يقتصر ظهور شقيقات هيفاء وهبي معها على بعض الحفلات والمناسبات الخاصة.

ويبدو أن الفنانة اللبنانية مرتبطة بشقيقاتها، فكل فترة تنشر صورة لها وهي برفقتهن مع كلمات الحب.

ورغم حرصهن على عدم معرفة الجمهور عنهن شيئاً، فإننا بالبحث استطعنا الوصول إلى بعض المعلومات عن علياء.

تعمل علياء في مجال التجميل، وهي مديرة مركز "لا أستاتيكا" بدبي، الذي افتُتح في ديسمبر/كانون الأول 2016، وهي الشقيقة الوسطى في الأسرة.

أما هناء، فرغم أنه يبدو أنها الأقرب إلى هيفاء وهبي، وكثيراً ما تصطحبها معها في المناسبات المختلفة، فإنها تستطيع بمهارةٍ، إخفاء حياتها الشخصية عن وسائل الإعلام.

أخت غير شقيقة تكرهها هيفاء وهبي

ولهيفاء أخت غير شقيقة، تدعى رولا يموت، لكنها لا تحظى بحب هيفاء نفسه؛ بل على النقيض.

رولا، هي مغنية وعارضة أزياء تبلغ من العمر 34 عاماً، وقد ظهر اسمها في عام 2016 عندما أطلقت أغنيتها "أنا رولا"، التي ظهرت فيها وبعدها بإطلالات جرئية.

رولا وُلدت لأب لبناني هو محمد يموت وأم مصرية، وقرابتها بهيفاء من جهة والدتها، وتزوجت وتطلقت من حفيد السياسي اللبناني شفيق الوزان.

ومشاكل الأختين غير الشقيقتين ظهرت للإعلام بتبرؤ هيفاء من رولا؛ بسبب "أفعالها المشينة والمسيئة إلى الأخلاق"، مؤكدةً عدم علاقتها بما تنشره.

وهو ما ردَّت عليه رولا بأنها تعلمت الفن من هيفاء، وأنها تلميذتها بطريقة تناسب العصر الحديث، واتهمتها بالفشل الغنائي وتوجهها للدراما لتعويض ذلك.

علامات:
تحميل المزيد