رغم زواجه من هايلي بالدوين.. هل ما زال جاستن بيبر يحبّ سيلينا غوميز؟

عربي بوست
تم النشر: 2018/10/17 الساعة 15:16 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/10/17 الساعة 16:51 بتوقيت غرينتش
سيلينا وهايلي وجاستن

يبدو أن المغني الكندي الأصل جاستن بيبر مازال يفكر في حبيبته السابقة المغنية والممثلة الأميركية سيلينا غوميز، بالرغم من زواجه حديثاً من عارضة الأزياء الأميركية هايلي بالدوين، خاصة أنها تمر بفترة صعبة.

إذ نشرموقع Celebrity Insider الأميركي، نقلاً عن مصادر مقرَّبة منهما أن انكسار قلب المغنية المشهورة قد أثَّرَ على جاستن بيبر بشدة.

هل تجاوز بيبر حبه الأول بعد؟

يقول المصدر وفقاً للموقع: "إنه لم يتجاوز سيلينا، حبه الأول والكبير، وبالرغم من صغر سنه وتجواله الكثير حول العالم، كونه نجماً لامعاً، فقد تعلَّم الكثير منها، وربما يكون قد ارتكب خطأً بزواجه".

وأضاف: "وحتى لو لم يكن زواجه خطأً فإنه كان حزيناً بشدة مما حدث لسيلينا، فهو يشعر أنها جزءٌ من حياته، ويحرص على سعادتها وصحّتها".

الأنباء التي تم تداولها عن الحزن الشديد الذي يعيشه جاستن بيبر تبدو صحيحة؛ إذ التُقِطَت له صور في سيارته وهو يبكي، بعد أيام من مرض سيلينا، بينما كانت زوجته الجديدة بجانبه.

أوقات صعبة على بيبر وهايلي

وبغضِّ النظر عمَّا إذا كان لا يزال يحب سيلينا أم لا، يقول مصدر آخر قريب من هايلي، إنها دائماً إلى جواره أثناء محاولاته لتجاوز مشاعره تجاه سيلينا.

وأضاف: "إنه حقاً وقت صعب على هايلي، ولكنها تتولى الأمر بالكثير من الشجاعة والنضج. بعد كل ما مرَّ به بيبر وغوميز معاً، الأمر صعب للغاية على الجميع، ولكن هايلي تنحي مشاعرها جانباً، وتتواجد إلى جانب جاستن من أجله فقط، وتتركه يتعامل مع كل شيء".

وأضاف: "يجمع جاستن وسيلينا تاريخٌ طويل وعاصف، ولكن الحب كان موجوداً بينهما رغم ذلك، فلا بد أنه صعب عليه أن يراها تمر بتلك الأوقات الحالكة، الأمر معقد".

وكانت المغنية الأميركية الشهيرة سيلينا غوميز قد نُقلت إلى مصحة نفسية، بعد تعرُّضها لنوبة انهيار عصبي، الأربعاء 10 أكتوبر/تشرين الأول 2018.

وبحسب موقع TMZ المختص بالأخبار الفنية، فقد أصيبت المغنية البالغة من العمر 26 عاماً بالأزمة الصحية بعد أن نُقلت إلى المستشفى مرتين خلال الأسبوعين الأخيرين.

المرة الأولى كانت في الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر/أيلول 2018، بسبب شعورها بالضعف، إثر اكتشاف انخفاض عدد خلايا الدم البيضاء في جسمها.

وبعد أن تحسَّنت حالتها عادت إلى المستشفى بعد أسبوع، بسبب مشاكل صحية ناجمة عن عملية زرع كلى، أجرتها في العام 2017.

وفسَّر البعض الانتكاسة الصحية التي تمر بها المغنية الشابة، خلال هذه الفترة، بارتباط حبيبها السابق النجم العالمي جاستن بيبر بعارضة الأزياء هايلي بالدوين.

وكان المغني الكندي قد نفى جميع التكهنات، التي ترجح أن علاقته بسيلينا غوميز قد تعود مجدداً، بعد أن أعلن خطبته بشكل رسمي على حبيبته الجديدة.

 

علامات:
تحميل المزيد