الموت ينهي الخلاف بين القصبي وجاسم.. لكن البعض فتح دفاتر قديمة لخلافات أخرى بينه وبين عادل إمام! (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2018/10/15 الساعة 11:54 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/10/15 الساعة 14:41 بتوقيت غرينتش

نعى الممثل السعودي ناصر القصبي الممثل القطري عبد العزيز جاسم في حسابه عبر تويتر، بعد ساعات من وفاته عن عمر ناهز 61 عاماً، بعد معاناة طويلة مع المرض.

 وغرد قائلا: "انتقل إلى رحمة الله الفنان عبدالعزيز جاسم. رحمة الله عليه، كان فناناً مميزاً وترك أثراً في الساحة الخليجية على مدى مشواره الفني الطويل. تعازينا الحارة لعائلته الكريمة ومحبيه".

الموت ينهي الخلاف بين القصبي وجاسم

تأتي تغريدة القصبي بعد خلاف استمر لسنوات بينه وبين جاسم.

وبعد نشره التغريدة، تعرض القصبي لانتقادات من بعض متابعيه الذين أعادوا إحياء الخلاف بينهما، لا سيما حينما انتقد جاسم القصبي ببسبب إحدى حلقات مسلسل "سلفي" القديم.

كما أعاد رواد الشبكات الاجتماعية فتح ملفات قديمة للراحل. وتحدثوا عن الخلاف بين جاسم والممثل المصري عادل إمام.

وكان جاسم انتقد إمام بسبب إساءته لقطر في مسلسل "مؤمن وشركاؤه"، خلال حلوله منذ 3 سنوات ضيفا مع الإعلامي داوود الشريان في برنامجه الرمضاني الذي قدمه على mbc.

وتوفي القطري عبدالعزيز جاسم الأحد 14 أكتوبر/تشرين الأول 2018 في العاصمة التايلندية بانكوك بعد معاناة طويلة مع المرض.

وكان الممثل الراحل ذهب إلى الولايات المتحدة الأميركية لتلقي العلاج، بعد أن أصيب بعدة جلطات وشعور بالإرهاق الشديد نتيجة عدم انتظام ضربات القلب في العام 2011.

من هو الممثل القطري عبدالعزيز جاسم؟

ولد الممثل القطري عبدالعزيز جاسم الجاسم في 1 فبراير/شباط 1957، وبدأت حياته الفنية في العام 1977 مع مسرح السد، ثم بدأ العمل مع الممثل غانم السليطي عام 1979 وشكلا ثنائياً كوميدياً لعدة سنوات.

شارك في العديد من الأعمال الفنية في أدوار الشر والطيب سواء في الدراما أو حتى الكوميديا، حيث مثل في 54 مسلسلاً و34 مسرحية مختلفة طيلة حياته الفنية.

وكان للفنان الراحل حضوره المميز في أوبريت كلنا الكويت، للتضامن مع الكويت خلال الاحتلال العراقي في العام 1990.

وشارك بوسعود -كما يعرف في الساحة الفنية- في المسرحية الكوميدية "بشت المدير" 1995، وهي مسرحية تناقش الفساد الإداري والاختلاسات المالية.

وفي نوفمبر/تشرين الثاني 2018 قدم جاسم مسرحية "ديرة العز" مع نخبة من نجوم المسرح القطري، وهي من تأليفه وإخراج الفنان سعد البورشيد، وذلك في رد فني على الحصار الذي فرضته كل من السعودية والإمارات والبحرين ومصر على قطر.

 

علامات:
تحميل المزيد